سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   رسالة الى السلطان قابوس...قتلوا ابني بفيروس الايدز (//om.s-oman.net/showthread.php?t=213369)

ابو عماد 08/11/2005 03:45 AM

ياصاحب الجلالة اما آن لهذا الليل ان ينجلي
 
هاهو العيد ال35 على الابواب وعمان كلها تتهيأ ليوم الفرح والسرور
لتحتفل باليوم الذي بزغ فيه فجرك ياصاحب الجلالة فحمل لعمان كلها
بشرى الامل بغد جديد
غد تبسط فيه الرحمه وينمو فيه الامل ويتحقق فيه العدل
غد لايظلم فيه احد ولايجور فيه قوى على ضعيف
غد تتحقق فيه المساواة ويسود فيه القانون ويتحقق فيه الامن
غد تصان فيه الدماء وتحفظ فيه الانفس و تطمئن فيه القلوب

فكان الغد غدا كما وعدت حينما حملت الامانه واعتليت العرش وقبضت بزمام الامور

فحق لذلك الغد ان يكون فرحا وسرورا تعيش فيه الامه العمانية ابهى عصورها وتشهد فيه غدا تحقق امله
وانجز وعده غدا لا ينتهي عدده ولا تغيب شمسه

فهل لنا ياصاحب الجلالة نصيب في هذا الغد فترفع الظلم عنا وتزيح هما جثم على صدرونا فتحقق العدل لنا كما وعدتنا . لننظم الى قافلة الفرحين تلك القافله التى خلفتنا عنها الاحزان وحالت بيننا وبينها ما اسدله علينا وزيركم وزير الصحة من ظلم وبغى وعدوان

اما آن الاوان ياصاحب الجلالة لهذا الليل ان ينجلى على ايديكم الكريمه التى اجليت بها ظلمة شعب وامه. فنلحق بركب الفرحين بالعيد السعيد


جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وبجهة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

the scottish05 08/11/2005 03:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
هاهو العيد ال35 على الابواب وعمان كلها تتهيأ ليوم الفرح والسرور
لتحتفل باليوم الذي بزغ فيه فجرك ياصاحب الجلالة فحمل لعمان كلها
بشرى الامل بغد جديد
غد تبسط فيه الرحمه وينمو فيه الامل ويتحقق فيه العدل
غد لايظلم فيه احد ولايجور فيه قوى على ضعيف
غد تتحقق فيه المساواة ويسود فيه القانون ويتحقق فيه الامن
غد تصان فيه الدماء وتحفظ فيه الانفس و تطمئن فيه القلوب

فكان الغد غدا كما وعدت حينما حملت الامانه واعتليت العرش وقبضت بزمام الامور

فحق لذلك الغد ان يكون فرحا وسرورا تعيش فيه الامه العمانية ابهى عصورها وتشهد فيه غدا تحقق امله
وانجز وعده غدا لا ينتهي عدده ولا تغيب شمسه

فهل لنا ياصاحب الجلالة نصيب في هذا الغد فترفع الظلم عنا وتزيح هما جثم على صدرونا فتحقق العدل لنا كما وعدتنا . لننظم الى قافلة الفرحين تلك القافله التى خلفتنا عنها الاحزان وحالت بيننا وبينها ما اسدله علينا وزيركم وزير الصحة من ظلم وبغى وعدوان

اما آن الاوان ياصاحب الجلالة لهذا الليل ان ينجلى على ايديكم الكريمه التى اجليت بها ظلمة شعب وامه. فنلحق بركب الفرحين بالعيد السعيد


جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وبجهة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

الله يكون في عونك ياابو عماد .

ابو عماد 08/11/2005 01:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة the scottish05
الله يكون في عونك ياابو عماد .

اللهم امين

جزاك الله خيرا



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net

ابو عماد 08/11/2005 08:47 PM

قتــلــوا ابنــــي بفيروس الإيـــــدز ؟؟؟؟
 
هذه المرة الاولى التى سوف اكشف فيه عن شكوك تكاد تصل الى درجة اليقين من ان ابنى قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله بنقلهم فيروس الايدز اليه
هذه القنبلة التى كنت قررت تفجيرها بعد العيد الا اننى قررت طرحها الان حتى اعطي وزارة الصحة الفرصة لتسليم ملف الطفل والسماح للقضاء القيام بدورة وكشف الحقيقه
قبل ان اتوجه بشكوكى هذه التى تكاد تصل الى درجة اليقين الى الصحافه العالميه والمنظمات الطبيه والحقوقيه العالميه.

فللطالما أحجمت عن الخوض في هذا الموضوع حتى لا افقد المراجعين الثقة في الأطباء وحتى لا تتشوه سمعة المستشفى والوزارة اكثر مما هى مشوهه إلا أن ما بلغته وزارة الصحة وأطبائها من استهتار واللامبالاة بحقيقة ما حدث لابني وإصرار وزير الصحة طوال تسع سنوات على إخفاء الحقيقة و تشكيل اللجان الكاذبة لإخراج التقارير الزائفة بهدف التعتيم والتضليل وتقييد أيدي العدالة من أن تنزل بالمجرمين العقاب العادل ومن خلال إصرار الوزير على رفض التعاون مع جهات التحقيق ورفضه تسليم ملف الطفل ورفضه تدخل اى لجنة محايدة للنظر في القضية اوالإطلاع على ملف الطفل لم يترك لي خيارا أخر سوى الخوض في عباب هذه القضية دون قيود وكشف حقيقة ما حدث لابني منذو أن ولد في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال رحلة العذاب التي خاضها وخضناها معه حتى وفاته ، ربما بفيروس الإيدز الذي نقل اليه في مستشفى السلطان قابوس بصلاله .

فقد أشارت كل الدلائل إلى هذه الحقيقة المرة ا لتي يستميت وزير الصحة في إخفائها ويخفي ملف الطفل ويرفض تسليمه لجهات التحقيق حتى لانكشف وتظهر للرأي العام وللعدالة


الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقه.




قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net

طيف نزوى 08/11/2005 09:02 PM

وبعد كل هذه النداءات المتكرره طوال هذه السنين العجاف لم تكلف حهة قانونية نفسها ولو بجص النبض

لماذ؟

لأن الموضوع يخص وزير وأعوان


اذا

صراخة القانون والقضاء في خدمة الكبار ولا يتصف بالنزاهة فهذه طيبة في السجن والظالم ينعم بالحرية والحر مكبل بالأسر

جبل النور 08/11/2005 09:08 PM

ابو عماد اعانك الله و لاكن لا تعتمد على تخمين و انما الادلة و لا شئ غير الادلة و البراهين و لا تقول اعتقد و انما اتي بدليليك الواضح على ما ذكرت فاذا كانت وزارة الصحة ترفض اعطائك الملف و التقارير فلماذا مستشفى الامارات يرفض ان يعطيك تقرير يشرح لك ما هو مرض ابنك بتفصيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عماد 08/11/2005 09:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيف نزوى
وبعد كل هذه النداءات المتكرره طوال هذه السنين العجاف لم تكلف حهة قانونية نفسها ولو بجص النبض

لماذ؟

لأن الموضوع يخص وزير وأعوان


اذا

صراخة القانون والقضاء في خدمة الكبار ولا يتصف بالنزاهة فهذه طيبة في السجن والظالم ينعم بالحرية والحر مكبل بالأسر


شكرا لك اخي العزيز طيف نزوى على المرور والمشاركة

ابو عماد 08/11/2005 09:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جبل النور
ابو عماد اعانك الله و لاكن لا تعتمد على تخمين و انما الادلة و لا شئ غير الادلة و البراهين و لا تقول اعتقد و انما اتي بدليليك الواضح على ما ذكرت فاذا كانت وزارة الصحة ترفض اعطائك الملف و التقارير فلماذا مستشفى الامارات يرفض ان يعطيك تقرير يشرح لك ما هو مرض ابنك بتفصيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟


اخي العزيز جبل النور ارجو ان تمعن النظر مرة اخرى فيما كتبت اعلاه
لقد ذكرت اخي العزيز عدة ادلة

منها تقرير اللجنة الطبيه الذي ذكر صراحة ان الطفل ادخل المستشفى للترقيد بسبب فيروسالايدز(HIV)) ولكنه تراجع بعد ذلك وكذلك اللجنة العليا قالت في تقريرها ان سرعة اكتشاف المرض او التاخر لايشكل فرقا اذا ان النهاية محتومه فهل تعرف مرض غير الايدز نهايته محتموه
سواء اكتشف بسرعة او متأخر؟؟؟؟؟


واما مستشفى توأم فقد ذكرت لك انهم طلبوا منا اجراء فحص للاسرة كلها لمرض الايدز
وحينما تأكد خلونا منه حدثت امور اخرى وتم ارسال بعض العينات للطفل الى لندن

ولاتطالبني بكشف كل مالدى في هذه المرحله

المشرق العربي 08/11/2005 09:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
هذه المرة الاولى التى سوف اكشف فيه عن شكوك تكاد تصل الى درجة اليقين من ان ابنى قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله بنقلهم فيروس الايدز اليه
هذه القنبلة التى كنت قررت تفجيرها بعد العيد الا اننى قررت طرحها الان حتى اعطي وزارة الصحة الفرصة لتسليم ملف الطفل والسماح للقضاء القيام بدورة وكشف الحقيقه
قبل ان اتوجه بشكوكى هذه التى تكاد تصل الى درجة اليقين الى الصحافه العالميه والمنظمات الطبيه والحقوقيه العالميه.

فللطالما أحجمت عن الخوض في هذا الموضوع حتى لا افقد المراجعين الثقة في الأطباء وحتى لا تتشوه سمعة المستشفى والوزارة اكثر مما هى مشوهه إلا أن ما بلغته وزارة الصحة وأطبائها من استهتار واللامبالاة بحقيقة ما حدث لابني وإصرار وزير الصحة طوال تسع سنوات على إخفاء الحقيقة و تشكيل اللجان الكاذبة لإخراج التقارير الزائفة بهدف التعتيم والتضليل وتقييد أيدي العدالة من أن تنزل بالمجرمين العقاب العادل ومن خلال إصرار الوزير على رفض التعاون مع جهات التحقيق ورفضه تسليم ملف الطفل ورفضه تدخل اى لجنة محايدة للنظر في القضية اوالإطلاع على ملف الطفل لم يترك لي خيارا أخر سوى الخوض في عباب هذه القضية دون قيود وكشف حقيقة ما حدث لابني منذو أن ولد في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال رحلة العذاب التي خاضها وخضناها معه حتى وفاته ، ربما بفيروس الإيدز الذي نقل اليه في مستشفى السلطان قابوس بصلاله .

فقد أشارت كل الدلائل إلى هذه الحقيقة المرة ا لتي يستميت وزير الصحة في إخفائها ويخفي ملف الطفل ويرفض تسليمه لجهات التحقيق حتى لانكشف وتظهر للرأي العام وللعدالة


الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقه.




قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net







:eek: تو موه هذي لحاله على الاقل يعقد وزير الصحه مؤتمرا صحفيا يوضح به ملابسات قضية أبو عماد فضحكم في كل المكانات في السند والهند ونتوه خبر خير :مفتر:

الشرق الاسلامي 08/11/2005 09:39 PM

يجب ان تعاد هيكلت وزارة الصحه بشكل جذري ..

وان يوضع الظلمه امام القانون والعدل ..

هذا طلب نرفعه ان جلالة السلطان ..

حتى يتصرف فيه .. بصفته راعي هذا الشعب ..

وهو المسئول عنه يوم القيامه .. ( كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته .. )

البــــادي 2020 08/11/2005 10:19 PM

حسبي الله ونعم الوكيل

فارع العميري 08/11/2005 10:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الخليفه
الله يعينك ابو عماد

انت مريض نفسي وامنى تعرض نفسك على طبيب نفساني
الله يشفيك


نعم هكذا أنتم .. أخزاكم الله ..وألبسكم ثوب الذلة والمسكنة دنيا وأخرة ..!!

فكل من يحاول الحصول على أدنى حقوقة الانسانية التي كفلها له الشرع والقانون ..هومريض نفسي لديكم ..

أعانك الله اخي ابو عماد ..على هذه الطغمة من المفترين والمطبلين

بيرم 08/11/2005 10:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
هذه المرة الاولى التى سوف اكشف فيه عن شكوك تكاد تصل الى درجة اليقين من ان ابنى قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله بنقلهم فيروس الايدز اليه
هذه القنبلة التى كنت قررت تفجيرها بعد العيد الا اننى قررت طرحها الان حتى اعطي وزارة الصحة الفرصة لتسليم ملف الطفل والسماح للقضاء القيام بدورة وكشف الحقيقه
قبل ان اتوجه بشكوكى هذه التى تكاد تصل الى درجة اليقين الى الصحافه العالميه والمنظمات الطبيه والحقوقيه العالميه.

فللطالما أحجمت عن الخوض في هذا الموضوع حتى لا افقد المراجعين الثقة في الأطباء وحتى لا تتشوه سمعة المستشفى والوزارة اكثر مما هى مشوهه إلا أن ما بلغته وزارة الصحة وأطبائها من استهتار واللامبالاة بحقيقة ما حدث لابني وإصرار وزير الصحة طوال تسع سنوات على إخفاء الحقيقة و تشكيل اللجان الكاذبة لإخراج التقارير الزائفة بهدف التعتيم والتضليل وتقييد أيدي العدالة من أن تنزل بالمجرمين العقاب العادل ومن خلال إصرار الوزير على رفض التعاون مع جهات التحقيق ورفضه تسليم ملف الطفل ورفضه تدخل اى لجنة محايدة للنظر في القضية اوالإطلاع على ملف الطفل لم يترك لي خيارا أخر سوى الخوض في عباب هذه القضية دون قيود وكشف حقيقة ما حدث لابني منذو أن ولد في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال رحلة العذاب التي خاضها وخضناها معه حتى وفاته ، ربما بفيروس الإيدز الذي نقل اليه في مستشفى السلطان قابوس بصلاله .

فقد أشارت كل الدلائل إلى هذه الحقيقة المرة ا لتي يستميت وزير الصحة في إخفائها ويخفي ملف الطفل ويرفض تسليمه لجهات التحقيق حتى لانكشف وتظهر للرأي العام وللعدالة


الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقه.




قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net

اخي العزيز ابو عماد :
كل عام وانت بخير
انا شخصيا معك اخي العزيز ولكن يجب منك التأكد مما طرحته لان هذا الموضوع خطير ويمس امن الدولة بشكل عام .
فقبل سنوات تعرضت احدى المريضات في المستشفى السلطاني لنقل دم فاسد ومنتهي الصلاحية وبما ان الفتاة متعلمة ورأت تاريخ انتهاء الصلاحية على كيس الدم فقد رمت الكيس في وجه الممرضة مما حدا بالحاضرين التدخل وقد وصلت القضية الى المحاكم على حسب قول احد الموظفين ولكن تم حلها بتدخلات عليا وتم التستر على الموضوع مباشرة.
قد يكون كلامك صحيح لكن كان من الافضل لوزارة الصحة كشف ملابسات موت الطفل (جداد) رحمه الله.

Wisdom 08/11/2005 10:35 PM

نطلب من المشرف تثبيت الموضوع للاهمية
شكرا

طير بن داوود 08/11/2005 10:44 PM

لا اله الا الله

كان الله في عونك ابا عماد وعون غيرك من المظلومين، أما وزير الصحة فارانا الله فيه يوما اسودا هو وكل جبار عنيد في الصحة، أمثل هؤلاء يولون على اهم وزارة في البلد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا للقهر

super_sky 08/11/2005 10:58 PM

نعم نطلب من المشرف تثبت الموضوع لكون ان هناك اسرار كبيره كشفت في قضية بوعماد

فالرجاء كل الرجاء تثبيت هذا الموضوع لانه يصل الى حقيقة مره وهي نقل الدم الفاسد


فوالله وباذني الثنتين ان جلست مع صديق لي يعمل ممرض في مستشفى قابوس في صلالة واخبرني بحادثه حدثت عندهم كانت كالصاعقه على من سمعها... انه وبمحث الصدفه وهي ان هذا الشخص دخل الى بنك الدم الموجود في المستشفى ووجود اكياس دم منتهيه الصلاحيه ولاتصلح للاستخدام الادامي والطبي...وحاول ابلاغ المسؤؤال عن عن البنك وهو هناء هندي الجنسيه ولكن الهندي تجاهل تحذير الاخ ولم يعطيه اي اهتمام...فلجاء اللى المدير العام فرض السكرتير مال المدير يدخله على المدير بحجه ان المدير مشغول وان الموضوع لازم يجي ينقل للمدير عن طريق المسووال عنه اي عن طريق الهندي ...مع ان الهندي تجاهل الاخ الممرض ولم يعر الموضوع اي اهميه...ولاعرف ماذا حدث بعد ذلك ..ولكن اعتقد ان الخبر وصل الى المدير بااحد الوسائل...


عموما المصيبه هناء هي التستر على دم فاسد من قبل الهندي الذي لم يخبر احد وكذلك تعنت السكرتير في توصيل الرساله او الموضوع الى المدير...وفي الاخر يجي المواطن ويكون ضحيه هذا الدم الفاسد

ولانعرف لماذا لاتوجد هناك لجان مراقبه على الدم والادوايه في المستشفيات؟؟؟

تصدقون ان معظم الناس اذا عندهم حالة يحتاجو فيها نقل دم يروحو ينادو في المستشفى ويجيبو جميع االاقارب والاصدقاء حتى يجدو الدم المناسب لنقله للمريض بسبب فقد الناس الثقة في بنك الدم ..


فالى متى هذا التجاوزات في وزارة الصحة؟

elmatar222 08/11/2005 11:04 PM

الاخ ابو عماد
ارجوا ان تتفبل رائ بدون زعل
وزير الصحه ذو اخلاق عاليه وحنكه اداريه وهو يقوم بادارة وزاره الصحه وتطوير العنايه بالمرضى في حدود الامكانيات المتوفره
اما في ما يختص بكيفية اصابة ابنك بفيروس الايدز-اذا حصل فعلا - فان الاحتمال الاكبر ان يكون قد حصل اثناء اعطاءه الدم والذي يتم فحصه في المختبر
وان اعطاء المريض الدم يتم عن حسن نيه دائما ورغم ذلك تحدث احيانا مشاكل اثناء او بعد النقل
ومن غير المعقول ان نحاسب الطاقم العلاجي او المسؤولين في الوزاره عن اخطاء ليس لهم دخل بها

شردا 08/11/2005 11:09 PM

ما وصلت إليه يا ابو عماد يثير الرعب لا هو الرعب بحد ذاته
أن يكون هناك إهمال في مستشفياتنا أو أخطاء طبية هذا شئ عادي فهناك أمل بشئ من الفائدة لكن أن تصل الأمور إلى هذه الدرجه ... فهذه طامة... كارثه
كيف تصل دماء ملوثه الى مستشفياتنا يا عالم ..... هل هذه الرقابة والعناية التي وضعت بلدي في مصاف الدول من حيث الرعاية الصحية ...بلا شك لا أستغرب التكتم والتفاني في إخفاء هذا الملف إن كان ما وصلت إليه أخي العزيز.... عين الحقيقة
رائعة هي الأسماء البراقة ..
إيدز.... وفي دار يفترض أن تكون دواء لا داء قاتل
القضايا تنتهي بخواتمها ولكن قضية كهذه تبتدأ من جديد وتتكرر وتستفحل إن خرس صاحبها وإكتفى برفض المحاكم أو المؤسسات البت بها .....
اليوم إن سكت أبو عماد فغدا تظهر قصة أبو خليل وأبو ناصر ووو
التغطية على كارثه مثل هذه لست الحل ..... أيتها المؤسسة الرشيدة
وإكتفائكم بهذا الدرب ....... هو أكبر كارثه
أعانك الله أخي العزيز على مصابكم وجعل فلذة كبدك ستار لك يوم الحشر
وأعان الله الجميع

مصير مجهول 08/11/2005 11:15 PM

سؤال صريح للمسؤولين
الرجل صار له دهر ينادي قتل ابني و يطالب بإعادة التحقيق
لو انكم ايها المسؤولين لا تخفون حقائق أعيدوا التحقيق بضمير
وإلا لأن من ضمن المتهمين في موت الطفل هو وزير و الشرع العماني يرفض استجواب الوزراء و الاثرياء و اولاد فلان و بطون علان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في توقيعه يقول ثلاثة شركاء في دم ابني و انا أقول
"السياسة العمانية من كبيرها الى صرصورها مشتركين في قتل الطفل"

ممرضة عمان 08/11/2005 11:15 PM

أخي أبو عماد

نحن مع احقاق الحق ، و لا ضاع حق ورائه مطالب. بارك الله فيك

super_sky 08/11/2005 11:19 PM

السؤال: كيف وصل دم يحمل فيروس الايدز الى بنوك الدم في السلطنة؟من المسؤؤال عن ذلك؟الايتم فحص الدم المستورد من الخارج؟ام العمليه تجاريه اصبحت(تصدير واستيراد)

فالكل يعلم قضية الممرضات البلغارات الذين نقلو دم ملوث بفيروس الايدز الى اطفال في ليبيا..

مصير مجهول 08/11/2005 11:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة seven11
السؤال: كيف وصل دم يحمل فيروس الايدز الى بنوك الدم في السلطنة؟من المسؤؤال عن ذلك؟الايتم فحص الدم المستورد من الخارج؟ام العمليه تجاريه اصبحت(تصدير واستيراد)

فالكل يعلم قضية الممرضات البلغارات الذين نقلو دم ملوث بفيروس الايدز الى اطفال في ليبيا..

اسأل في ذلك وزير الصحة........... أو بالمصري وزير الندامة
بالمناسبة هو ايش اسم وزير الصحة العماني علشان لما أصلي أدعي ربنا يهديه؟؟؟؟؟؟؟؟

الشرق الاسلامي 08/11/2005 11:27 PM

نطالب بهيكلت وزارة الصحة ...

omanhelpyou 08/11/2005 11:29 PM

للأسف ماتت الضمــائر...


أمــا كيف وصل الدم الملوث إلى الطفل فتلك قضية ولكن حسب ما أعلم بأن الفحوصات التي تجرى
على مرضى الأيدز أثناء فترة الحضانة لا تبين إصابتهم بالمرض وهذا في جميع الدول وليس بالسلطنة


وبالتالي إذا تبرع أحد المصابين بالمرض أثناء فترة الحضانة لن يتم اكتشافه ومن ثم سينتقل الدم إلى المريض المنقول إليه

الشرق الاسلامي 08/11/2005 11:36 PM

يثبت الموضوع للاهمية القصوى

nadr 08/11/2005 11:40 PM

اخي ابو عماد احيي فيك هذه الروح لمطالبة اضهار الحق وابطال الباطل وهذه القضيه قد تمس الكثير في الغد او بالاحرى قد تكون مست الكثير بسبب الاهمال والامبالاه من جانب الاطباء او العلاج او الادويه او من جانب التعامل السيئ وغيرها من الامور من تاخير للحالات الصعبه والكثيرالكثير ...ونرجو من المشرفين تثبيت الموضوع للصالح العام ولاحقاق الحق وابطال الباطل ولتجنب مثل هذه الاخطاء القاتله التي لا تصيب إلا المواطن الذي ليس له حول ولا قوه .. وكل عام والجميع بخير وعافيه

مصير مجهول 08/11/2005 11:45 PM

مسألة مبدأ
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة elmatar222
الاخ ابو عماد
ارجوا ان تتفبل رائ بدون زعل
وزير الصحه ذو اخلاق عاليه وحنكه اداريه وهو يقوم بادارة وزاره الصحه وتطوير العنايه بالمرضى في حدود الامكانيات المتوفره
اما في ما يختص بكيفية اصابة ابنك بفيروس الايدز-اذا حصل فعلا - فان الاحتمال الاكبر ان يكون قد حصل اثناء اعطاءه الدم والذي يتم فحصه في المختبر
وان اعطاء المريض الدم يتم عن حسن نيه دائما ورغم ذلك تحدث احيانا مشاكل اثناء او بعد النقل
ومن غير المعقول ان نحاسب الطاقم العلاجي او المسؤولين في الوزاره عن اخطاء ليس لهم دخل بها

المشكله ان اغلب الناس ما يحسوا بغيرهم
لو افترضنا ان الطفل الذي توفى هو ابنك او احد اقاربك ....... أجزم انك راح تتهم حتى فراش المستشفى ما بس الوزير النايم في العسل و تلازق في بعضه من كثؤ النوم

جبل النور 09/11/2005 12:11 AM

الرفع و التثبيت

أبوالشهاب 09/11/2005 12:41 AM

تحول كبير في مجريات القضية أذا ثبتت فعليا أتهامات أبو عماد يستحق فيها المسؤولوون عن نقل الدم بالسجن

حافظ 09/11/2005 01:08 AM

أخي أبو عمــاد
لا تتوقـــف
اســـتمر
يبدو أن الأمر خطير
ويجب أن تظهر الحقيقة
وفقك الله

ابوحمزة1 09/11/2005 01:17 AM

اعتقد بان القضيه سوف تتحول الى قضيه دوليه

مثل القضيه في ليبيا

الله يستر

اخي ابو عماد شوي شوي

تسع سنوات .......... والان تقول الايدز هذا كلام خطير .

والله اخاف عليك الان .

اخوك ابوحمزة

ابو يامن 09/11/2005 02:17 AM

الله يعينك اخينا ابو عماد نسأل الله تعالى ان يلقى الجزاء من اقترف اثما في ابنك وماعليك الا بالدعاء على الظالم في كل صلاة فدعوة المظلوم مستجابة عند الله تعالى ، وهذا طبعا نتيجة اهمال والطبيب عنده حصانه ، فالعقوبة اولا للاطباء الذين لايخلصون في واجباتهم وكأنهم ارفع من بقية الناس اتمنى يطبق عليهم حكم حمورابي نسأل الله السلامه

Dream3 09/11/2005 02:34 AM

بارك الله فيك

ود مالك 09/11/2005 02:49 AM

الله يعينك اخوي ابو عماد
وان شاء الله يظهر الحق
ويتحاسب الظالم

فهد 09/11/2005 02:59 AM

وهل استغرق الأمر منك 8 سنوات لتنطق بهذا الإدعاء
انا متعاطف معك في وفاة ابنك ولكن هذه الإدعاءات غير منطقية أبدا ، مستشفى توام كان سيعطيك تقرير بأن ابنك فيه مرض الإيدز لو كان ذلك حقيقيا

اضافة الى ذلك لا يمكن اثبات ان المرض انتقل الى ابنك (لو افترضنا ادعائك) عبر المستشفى المذكور.

الـرغـدي 09/11/2005 03:16 AM

الله يعين الجميع

ابو عماد 09/11/2005 03:29 AM

جزاكم الله خير الجزاء اخوتي الكرام جميعا على مشاعركم النبيله ووقفتكم الصادقه الى جانب الحق والعدل وحرصكم التام على اجلاء الحقيقه وكشفها واظهارها

ونأمل ان شاء الله من وزير الصحة ان يستمع الى صوت الحق والعدل والمنطق وان يسلم ملف الطفل لجهات التحقيق وان يقبل بجهة محايدة تحقق في الامر وان يقبل بالقضاء حكما عادلا يعطي كل ذى حق حقه .
كما نأمل ان يصل صوتنا الى ذوى العقول الحريصين على حقوق الانسان والمواطن المخلصين لله والوطن والسلطان ليكونوا خير القائمين على المؤتمنين امام الله والتاريخ وخير من يمنع بغي وعدوان القوى على الضعيف .

واما انت اخى فهد فاقول لك نعم لقد انتظرت تسع سنوات وليس ثمان كما قلت وانا احمل في نفسي الكثير وفي كل يوم وليس كل سنة اقول اليوم سوف يستيقظ ضمير النائمين وتتحرك مشاعر الصاميتن وينصب ميزان العدل للظالمين ومع غياب شمس كل يوم يتضأل الامل ومع بزوغ كل فجر يتجدد ، حتى مضت تسع سنين عجاف والامر كما هو

وكنت والله اكره ان اصرح ببعض مافي النفس سواء كان بدليل واضح او بقرينه او بشبهه
ولكن لكل شىء نهاية وللصبر حدود

واخيرا قررت ان اتكلم والله خير حافظ ومعين

واما عن مستشفى توام فانا اقول لك وما ادارك انت انه لم يعطني شئيا؟؟؟؟

عزيزي ليس كل مااعرفه واملكه سوف اضعه هنا واكشفه للقوم الظالمين وكان اقول لهم خذوا حذركم!

عندما ينصب ميزان العدل وتلتف الساق بساق ويحصحص الحق عندها سوف يظهر ويبان وينطق كل من له لسان وينكص على عقبييه من لايملك دليلا ولا برهان
فلا تعجل .
يرونه بعيدا ونراه قريبا


اخي فهد ارانى اجبتك فهلا تكرمت انت واجبتني على التالي

(1) لماذا يرفض وزير الصحة تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق منذو تسع سنوات؟
ماذا يخشى الوزير ؟ ماذا يحاول ان يخفي
(2) كيف اعلن الوزير براءة المستشفى من دم ابني قبل ان تجتمع لجنة التحقيق باكثر من سنه وذلك اثناء رده على وزير العدل ؟؟
(3) لماذا يرفض الوزير القبول بالقضاء العماني حكما في القضيه ؟؟
(4) من الذي تدخل لوقف التحقيق في القضيه ومن له المصلحة فى عدم كشف الحقيقه؟؟
(5) لماذا تهرب الوزير من الاجابة على اسئلة الشيخ اسحاق السيابي في مجلس الشورى حينما سأله عن قضية الطفل وماذا كان يعني سعادة الشيخ اسحاق حينما اعتذر للوزير عن عدم قبوله نصيحة الوزير بالتخلي عن قضيه الطفل؟؟ ولماذا نصح الوزير الشيخ اسحاق بالتخلي عن القضيه ؟؟
(6) اذا كان الوزير مطمئن الى براءة الاطباء من دم ابني ماذا يضيره ان يسلم الملف لجهات التحقيق؟؟
(7) لماذا امر الوزير مدير عام الشؤون الصحية بصلاله بعدم التعاون مع التحقيقات الجنائيه في صلاله وامره
بتحويل اى اتصال من اى جهه الى مكتبه؟؟
(8) لماذا ياعزيزى يقوم الوزير بتشكيل لجنة اوليه بدون طلبى او موافقتي ؟؟ وكيف يقبل الوزير تقريرا كاذابا ومزيفا ويسكت عليه رغم انني اعلنت للعالم كله ان التقرير كذاب وليس ادل على ذلك من ادعاء اللجنة ان الطفل كان يعالج بتاريخ لم تكن امه قد ولدته بعد
(9) عزيزي فهد الا يقول القرار الذي اصدره الوزير نفسه ان اللجنة الطبيه العليا تبحث في تظلم المجنى عليه اذا طلب ذلك ؟؟ اذا كيف تتشكل اللجنة وانا لم اطلب ذلك قط منها فكيف اجتمعت ؟؟

(10) عزيزي فهد من الذي يستطيع ان يضمن لى ان وزارة الصحة قد عرضت ملف ابني الحقيقي على اللجنة وام تخفي منه شئيا او تضيف اليه شئيا ؟؟ هل تستطيع ان تضمن انت ذلك
انتظر اجابتك

قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net

فينوس80 09/11/2005 03:53 AM

الله يعينك ياخوي بوعماد وان الله اكبر من كل ظالم ومفتري (والمتستر على جريمة ابنك)
وطبعا اذا الموضوع يخص وزير واعوانه فاعتقد الجهات القانونية لا تكلف نفسها ولو بجص النبض
لماااااااااااااااااااذ؟
اذا
صراخة القانون والقضاء في خدمة الكبار ولا يتصف بالنزاهة فهذه طيبــة في السجن والظالم ينعم بالحرية والحر مكبل بالأسر
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ،،،

elmatar222 09/11/2005 04:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصير مجهول
المشكله ان اغلب الناس ما يحسوا بغيرهم
لو افترضنا ان الطفل الذي توفى هو ابنك او احد اقاربك ....... أجزم انك راح تتهم حتى فراش المستشفى ما بس الوزير النايم في العسل و تلازق في بعضه من كثؤ النوم

يا اخي انت تتكلم من قلبك
وانا اتكلم بعقلي ولا ادع لقلبي مجال ليحكم في امر فني
ولكن هذا لاينفي تعاطفي مع اي اب او ام يفقد طفله
واعرف معزة الابناء فانا اب لطفلين
ولعلمك الوزاره لا تخفي اي معلومات اذا اصيب شخص عن طريق التبرع بالدم بالايدز على العكس يتم الاتصال بالاشخاص الذين دمهم دخل في سقاية المريض ويتم فحصهم عن الايدز جمعيا
وهذا من واقع ما رايت شخصيا

my house 09/11/2005 04:50 AM

قتلو ابني بفيروس الايدز
 
أخي أبو عماد لا تيأس فقضيتك مكشوفة والجميع يعرفها أما بخصوص الوزارة ووزيرها والصواب الوزير فجزاه مع الله- اذا كان صحيح ما تقوله- قريب سواء في الدنيا او الاخره ان لم يتب ويكشف لنا ملابسات القضيه بكل وضوح فعذاب الدنيا وتحمله اهون من عذاب جهنم نعوذ بالله منها .:mad:







ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

{الاعتراف بالحق فضيله}:rolleyes: :rolleyes:

إحساس رسام 09/11/2005 06:18 AM

..
للرفع حتى يرفع الظلم
..

ويلارد 09/11/2005 07:11 AM

أستغرب من الإخوة الذين إستنكروا إستناجات أبو عماد
الأخطاء الطبية في مستشفياتنا تكاد أن تكون حادثا يوميا أصبح روتينيا ولا يلفت الأنظار
فمن شخص أدخل لغرفة العمليات لإستئصال كلية ليفجأ ذويه بأنه أدخل لإستئصال عينه
وشخص آخر إحتار فيه الإطباء حتى شخصوا حالته بأنها سرطان الكبد . ولدى العلاج في الهند إتضح بأنه مجرد إلتهاب بسيط
وشخص تعرض لكسر في إصبع اليد ليقوم فني الإشعة بتصوير أقدامه
وفتاة في الرابعة عشر عانت من مغص لتقوم الممرضة بإبلاغ ذويها أنها حملت سفاحا
وآخر يعاني من مرض غير معروف ويتسابق عليه أطباء النهضة وخولة لإجراء عملية جراحية غير معروفة له
وأطباء في رمضان يحتفلون بأحد المناسبات الهندوسية فيلعب فيهم الخمر ويتعارك طبيب التخدير مع الطبيب المسؤول
السجلات الطبية أصحبت أكثر سرية من ملفات الـ C.I.A وأصحاب الشأن تمت إحالتهم الى المقابر
والإدارات الطبية تحاول التستر على تلك الأخطاء والنتيجة فوز السلطنة بالمركز السابع في الرعاية الصحية حول العالم.
ألا يبدو الأمر مريبا بعض الشئ ؟
هل تتمنون تعرضكم لحادث تكونون فيه تحت رحمة هذه المستشفيات ؟
الأخطاء الطبية واقع يجب أن نعايشه في ظل تستر السلطات عليها . وستستمر لولا جهود الشرفاء وعلى رأسهم أبو عماد .
وهناك عدة حلول لهذه المآسي الا أن وزارة الصحة ومدراء المستشفيات بارعون في إخفاء الأخطاء عن المواطن العماني المسالم الوديع . لكن إلى متى؟
الى أن ينقص عدد المواطنين حتى نصبح فصيلة نادرة ؟ أو الى أن يرزقنا الله بحل جذري سماوي للمشكلة ؟
كيف بإمكانكم المساهمة في إيقاف هذه المهزلة

1- أطلب من الطبيب المعالج أن يشرح لك تفاصيل المرض وطبيعة الأدوية بإستفاضة وشرح واضح. وتأكد من تدوينها بمفكرة خاصة
2- في حال عدم جدوى العلاج قم بإستشارة طبيب آخر وأخبره عن التشخيص السابق
3- في حالة إكتشافك لخطأ طبي قم بإبلاغ إدارة المستشفى على الفور والتي ستحاول التستر على الخطأ . ثم أبلغ شرطة عمان السلطانية بشكواك حول المستشفى وإدارته مع ذكرك لجميع أسماء الطاقم الطبي والإداري المخطئ
4- في حالة ثبوت الخطأ على المستشفى قم بتوكيل محامي لرفع القضية الى جهات الإختصاص
5- انشر تفاصيل الخطأ على أوسع نطاق في وسائل الإعلام المختلفة
6- طالب بسحب ملفك الطبي من المستشفى وافحصه جيدا للتأكد من عدم العبث به أو وجود أي شطب أو تغيير
7- في حال عودتك للعلاج لأي سبب من الأسباب , لا تقبل العلاج لدى طبيب أو ممرض له سوابق في الأخطاء الطبية
8- لا تتهاون أبدا في محاسبة المخطئين , حيث أن حياة الناس تعتمد على ذلك
9- توكل على الله

الظـفـاريـة 09/11/2005 07:48 AM

كلنا مع أبي عماد .... ويرفع حتى يرفع الظلم ....
الأخطاء في هذا المستشفى كثيره.. وبدأ الكثير يتخوف من تجاربهم !! ( ولا استبعد نقلهم لفيروس الإيدز فقد حدثت لطفل آخر منذ زمن وتوفي ولكن أهله نظروا للأمر بأنه قضاء وقدر ) ....
الله يحفظنا من أخطاءهم وقهرهم لكل ذي حق.... والله ينصرك يا أبا عماد عاجلا غير آجلا...

وكلنا نتسائل لماذا هذا التجاهل من قبل وزارة الصحة ولماذا لا تواجه الموقف وتجعل القضاء والبراهين والدلائل هي الفصل في القضية ؟!!( تساؤل محير ويرجح كفة أبا عماد بأنه على حق لدى كل متسائل ومتابع لهذة القضية عن بعد !!)
دمتم موفقين.... وما زلنا متابعين على أمل أن ينصر المظلوم يوما ما... ولو بعد حين..

صائد البطولات 09/11/2005 08:32 AM

الله ينصرك ياأبوعماد في قضيتك ....

ابن النظر 09/11/2005 12:06 PM

(الا لعنة الله على الظالمين) اسال الله العلي القدير ان ينصرك على القوم الظالمين , الذين جعلو الإنسان العماني حيوان تجارب , الاخطا الطبيه تزداد عام بعد عام وبشكل فضيع وعدم وجود حساب وعقاب سيزداد الامر فضاعه .

punctul guy 09/11/2005 12:29 PM

الله ينصرك على الحق يابو عماد

كلامك منطقي ،، وكان الله في عونك في إظهار الحق وإبطال الباطل

punctul guy 09/11/2005 12:31 PM

يرفع ، يثبت ، حتى يرفع التظلمم

The Heart 09/11/2005 12:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
هذه المرة الاولى التى سوف اكشف فيه عن شكوك تكاد تصل الى درجة اليقين من ان ابنى قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله بنقلهم فيروس الايدز اليه
هذه القنبلة التى كنت قررت تفجيرها بعد العيد الا اننى قررت طرحها الان حتى اعطي وزارة الصحة الفرصة لتسليم ملف الطفل والسماح للقضاء القيام بدورة وكشف الحقيقه
قبل ان اتوجه بشكوكى هذه التى تكاد تصل الى درجة اليقين الى الصحافه العالميه والمنظمات الطبيه والحقوقيه العالميه.

فللطالما أحجمت عن الخوض في هذا الموضوع حتى لا افقد المراجعين الثقة في الأطباء وحتى لا تتشوه سمعة المستشفى والوزارة اكثر مما هى مشوهه إلا أن ما بلغته وزارة الصحة وأطبائها من استهتار واللامبالاة بحقيقة ما حدث لابني وإصرار وزير الصحة طوال تسع سنوات على إخفاء الحقيقة و تشكيل اللجان الكاذبة لإخراج التقارير الزائفة بهدف التعتيم والتضليل وتقييد أيدي العدالة من أن تنزل بالمجرمين العقاب العادل ومن خلال إصرار الوزير على رفض التعاون مع جهات التحقيق ورفضه تسليم ملف الطفل ورفضه تدخل اى لجنة محايدة للنظر في القضية اوالإطلاع على ملف الطفل لم يترك لي خيارا أخر سوى الخوض في عباب هذه القضية دون قيود وكشف حقيقة ما حدث لابني منذو أن ولد في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال رحلة العذاب التي خاضها وخضناها معه حتى وفاته ، ربما بفيروس الإيدز الذي نقل اليه في مستشفى السلطان قابوس بصلاله .

فقد أشارت كل الدلائل إلى هذه الحقيقة المرة ا لتي يستميت وزير الصحة في إخفائها ويخفي ملف الطفل ويرفض تسليمه لجهات التحقيق حتى لانكشف وتظهر للرأي العام وللعدالة


الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقه.




قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net




مرحبا ابو عماد
هذه اول مره اكتب في قضيتك وما كنت ارغب في ذلك لحساسيتها لديك ولكن اراني مضطر لوضع بعض الاستفسارات لان ما تدعيه خطير ليس لان فيروس الايدز انتقل عن طريق الدم فهذا قد يحصل في حالات نادره وهذه الحالات لم يتم اخفاءها ولكن ما تقوله الآن هو نقل فيروس ثم اتهام بالكذب وبأخفاء الحقيقه واعجب كيف يجتمع كل الاطباء على ذلك بما فيهم المعالجين واللجان الطبيه ومستشفى الجامعه ومستشفى توام ولمصلحه من.
ما تقوله شكوك وتظل مجرد شكوك والادله التي قلتها اكثرها تنفي ولا تؤكد وجود فيروس الايدز
في احدى كتاباتك او احدى الردود فهمت ان ما يعانيه ابنك هو مرض نقص المناعه الوراثي وهذا يشبه الايدز لان كلاهما يسبب فشل في جهاز المناعه

تقول وهل هناك مرض لا يرجى شفاءه غير الايدز؟

نعم ومرض نقص المناعه الوراثي اشد خطرا لانه يصيب الجهاز المناعي بالشلل التام في حين الايدز تقل المناعه تدريجيا


تقول طلبوا منا اجراء فحوصات للايدز

لأن المرض يشابه الايدز من ناحيه نقص المناعه وعلى الاطباء استبعاد وجود سبب مكتسب مثل الايدز


تقول طلب منا الطبيب عدم مخالطته

ومريض الايدز لا تمنع مخالطته
وانما طلب عدم مخالطته لانه مصاب بنقص شديد في الجهاز المناعي وهو معرض للعدوى من اي شي وليس الخوف ان تصابوا انتم بالعدوى منه

لم يحدث من قبل ان فحصا موجب للايدز قد تم اخفاءه عن المريض ولن يحدث فلماذا يتم اخفاء ذلك عنك بواسطه كل هذه المستشفيات وكل هؤلاء الاطباء


الشخص اللذي حاول ان يربط بين هذا وبين ما حدث في ليبيا:
هناك اتهام بمحاوله القتل العمد بحقن دم ملوث عن معرفه مسبقه فلا تقارن

تحياتي

The Heart 09/11/2005 12:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة seven11
السؤال: كيف وصل دم يحمل فيروس الايدز الى بنوك الدم في السلطنة؟من المسؤؤال عن ذلك؟الايتم فحص الدم المستورد من الخارج؟ام العمليه تجاريه اصبحت(تصدير واستيراد)

فالكل يعلم قضية الممرضات البلغارات الذين نقلو دم ملوث بفيروس الايدز الى اطفال في ليبيا..

اولا لا يستورد اي دم من الخارج واذا رغبنا ان يبقى الامر كذلك هذه مسؤليه الجميع في التبرع
ثانيا:يتم فحص كل عينات الدم عن فيروس الايدز وكل الامراض المعديه المعروفه في الدم ولم اسمع شخصيا عن ايه حاله انتقلت منذ ان بدأ تطبيق هذا النظام منذ سنوات طويله

ولكن
لا يعني ذلك ان الدم سيكون خالي تماما من ايه مخاطر لا في عمان ولا في غيرها والدم لا يعطى الا لمن هو في حاجه له فعلا
واعطيك مثلا:لو تعرضت لاي سبب كان لفيروس الايدز في هذه اللحظه بدون ان اعرف ثم ذهبت بعد ساعه او في نفس اليوم للتبرع فقد لا يظهر الفحص اني مصاب لان الجسم لم يكون اجسام مضاده بعد
لكن احتمال ان يحدث هذا السناريو قليل جدا
لذلك نقول ان الدم اللذي نستخدمه آمن بدرجه كبيره الا ما ندر والعمليه ليست تجاريه لانه لا تستورد ايه دماء من الخارج

The Heart 09/11/2005 12:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصير مجهول
اسأل في ذلك وزير الصحة........... أو بالمصري وزير الندامة
بالمناسبة هو ايش اسم وزير الصحة العماني علشان لما أصلي أدعي ربنا يهديه؟؟؟؟؟؟؟؟


وليش تسأل وزير الصحه
الكل يعرف ان السلطنه لا تستورد دم من الخارج


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:04 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.