![]() |
|
|
#301
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك اخي ابو عماد
|
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اختي العزيزة على دعائك الصالح قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#303
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
..أردت أن أقول لك شيئاً فقبل تسع سنوات كان عدد المرضى المصابين بفيروس مرض الإيدز في صلالة لا يتعدى 15 - 20 شخصاً ، فمن الصعب أن يلوث دمهم لقلة عددهم وحصرهم من قبل سلطات المستشفى. .. حسب ما ذكرت في موقعك فإن ابنك -رحمة الله عليه- كان يعاني من نزف ، وهذا قد يحدث عند الاطفال حديثي الولادة كنقص فيتامين ك والصفائح الدموية ، كما أن عوز المناعة قد يصاحب ذلك لأن جسم الطفل الصغير ذو مناعة ضعيفة أصلاًُ ناهيك عن امكانية وجود خلل في عملية انتاج الصفائح وكريات الدم البيضاء والتي هي من نفس الأصل الخلوي ( الخلايا الجذعية) أو أم الخلايا... كما ذكرت في موقعك بأن الأطباء قد قاموا باجراء فحوصات عليك وعلى والدته أو أقربائه ، وهذا اجراء روتيني في مثل هذه الحالات حتى يتبين إن كان هناك سبب وراثي في المرض وذلك مطبق في دول العالم كلها ، بل والبعض يشترط اجرائه قبل الزواج. ......... من خلال قراءتي المتواضعه لما ذكرت في حالة ابنك اعتقد بأن الخطأ الطبي الكبير الذي وقع فيه مستشفى صلالة هو التشخيص المتأخر إن لم يكن الخاطىء للحالة ولذا كان تحويل الطفل إلى مستشفى الجامعة في مرحلة متأخرة من المرض ، وهذا شيء متوقع من مستشفى قابوس بصلالة لأنه وبكل اختصار لا يوجد متخصص في أمراض الدم بالمستشفى أصلاً كما هو الحال في مستشفى الجامعة... .. نرجو المعذرة اخي وعزائك وعزائنا في فقيدكم هو أنه ربما يكون تسليط الضوء على قضيتك فيه النجاة لأطفال آخرين يمرون بنفس الحالة.... .. |
|
#304
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي مطعون على ماتفضلت به
من اضافات مفيدة قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#305
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#306
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#307
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#308
|
|||
|
|||
|
الاخ/ ابو عماد
حكومة السلطنة انشاءت محكمة ادارية فما عليك الا ان تتوجه لها ومعك الادله الواضحة في قتل ابنك رحمة الله وسيتم طلب الملف رسميا وستاخذ حقك ان شاء الله |
|
#309
|
|||
|
|||
|
اخي الجراح شكرا على تعليقك
اخي القضية جنائيه وليست اداريه فالمحكمه الادارية غير ذات اختصاص وحتى لو قلنا انها ذات اختصاص فاان القضيه قد وقعت قبل قرار انشائها والمحكمه لا تنظر في القضايا التى سبقت انشائها ثم اذا تجاوزنا ذلك كله من يستطيع اجبار وزير الصحة على تسليم ملف الطفل اذا كانت التحقيقات الجنائيه والادعاء العام قد عجزوا عن ذلك ؟؟ قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#310
|
||||
|
||||
|
صـبر جـميـل والله المـستـعـان يـا أبـو عـمـاد....
الصـبـر الصـبـر وتـذكـر السـاكـت عـن الحـق شـيـطـان أخــرس ..... لا يـجـي يـوم وتـنـسـى حـقـك وحـق ابـنــك ...... خـليـك وراهــم وإنـشـاء الله بـتـكـون الـغـالـب..... الـيوم بـكره بعـده اسبـوع شهـر سـنه عشـر سـنوات عشـريـن سنـه لا تـسـتـسـلـم إذا تـخـلى عنـك الجـميـع تـذكـر ربـك قـادر عـلـى كـل شـى وهـو يـمهـل ولا يـهـمـل |
|
#311
|
|||
|
|||
|
حين تسمع اهات الرجل وهو يسلب منه روحا حلم بها كثيرا وانتظرها كثيرا
تتوقف امامه صامتا متاملا صراخه المستمر ومطالبا بالحق والحقيقه التي سلبت منه فمن منا يرضى بهذا الظلم والى متى يبقى صامتا ويرى من تسبب في سلب روحه يضحكون ويسهرون ويعيشون بلا اي محاكمه ولا رقابه فهنا تبقى متحسرا اين نعيش ولماذا هذا الظلم ومن هو المسؤول عن فقدان تلك الروح ومن هو المتسبب وكيف اخطا ولماذا اخطا الاطباء اسئله يجب ان تكون قبل دفن تلك الروح التي ذهبت هباء منثوراء اسال نفسي كم من الحالات تمر على هذا البلد بهذا الشكل كيف تكون القوانين مثبته على اشخاص درجاتها معروفه كيف يمكن ان استمع واطبق قوانين باتجاه واحد اين الطرف الاخر 00اين الطرف المظلوم 00اين الطرف صاحب القضيه 0 لماذا يهمل 00لماذا لا يستمع اليه000 لماذا يخافون من مواجهته 00اين الحق والحقيقه من لم يعيش كيف كنت احلم وكيف قتلوني بعد تحقيق حلمي لا يعرفون قيمه الروح الغاليه كلنا يعيش مسروقا ببلد الامن والامان بلد عاش لنا قابوسا حاكما منصفا بلد يتلاعب فيه اصحاب الكروش بقيمنا الانسانيه ويضرب بها عرض الحائط فكما حدث لابو عماد بقتل ولده واخفاء الحقيقه عنهم فهذه قضيه اخرى ولكنها رياضيه بالتامر مع رجال الاتحاد والهيئه سابقا لمسح اسم روي من خارطه الانديه ودمجه باسم مسقط من غير موافقه جماهيره وهنا الحقائق بهذا الموضوع للاخ الفتى العنيد ![]() http://om.s-oman.net/showthread.php?t=205147 آخر تحرير بواسطة المرابط : 29/11/2005 الساعة 02:00 PM |
|
#312
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بكل تاكيد اخي العزيز لن انسى او اسكت مهما طال ليل الظالمين قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#313
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذه المشاركة الطيبه الهادفه لافض الله فاك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#314
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#315
|
|||
|
|||
|
رفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#316
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إذا فأنت لما أنت عليه ماض ، ولن يفيدك لا كثرة السؤال ولا ترديد المقال ... فقد نصحنا لك أن تقيم ببابه حتى يعرف بأمرك ولكنك ترددت وعللت ... فأني أجزم جزم الأكيد إن موضوعك قد وصله وإن المرسوم المخصوص بالأخطاء الطبية كان بسبب قضيتك وغيرها. فإن كان أمرك رد من القضاء وهو من يطبق القانون فلا تتعب نفسك أكثر. بل إسأل ربك بكتابه ما أنت فاعل ... ففي ذلك الكتاب العظيم مفاتيح السعادة في الدنيا والأخرة. وفق الله عباده لما يرضى وهدانا لسبيل السراط أجمعين. |
|
#317
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام
قضيتي لم تصل الى القضاء فالطريق الى القضاء يمر بالادعاء العام وابالتحقيقات الجنائيه وزير الصحة رفض تسليم الملف حتى تأخذ القضية طريقها الشرعي بل ان الوزير لم يكتفي باخفاء الملف بل قام ايضا بتشكل لجنتين طبيتين اخرجتا تقريرين كاذبين مزيفين فاغلق الباب وعجز الادعاء ان يجبره على تسليم ملف الطفل وصول القضية الى السلطان لاشك فيه ولاريب ولكنها وصلت مغلفة باساطير واكاذيب وزارة الصحة فلم تترك لنور الحق من سبيل وعليه سوف نظل نطالب وننادى ونصرخ حتى يتحقق العدل او يغيبنا الثرى قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 29/11/2005 الساعة 10:48 PM |
|
#318
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#319
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#320
|
|||
|
|||
|
وفقك الله واعانك وانصفك
واراح قلبك واسكن فؤادك واخزى اعدائك الظالمين |
|
#321
|
||||
|
||||
|
الله عينك ويخفف عنك آلامك وتأخذ حقك كاملا باذن الله
|
|
#322
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#323
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#324
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#325
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#326
|
|||
|
|||
|
قتلوا ابني بفيروس الايدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله
قتلوا ابني بفيروس الايدز في مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة قام باخفاء ملف lالطفل ورفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات. ساهم معنا في حملة المليون توقيع لمناشدة السلطان قابوس اجبار وزير الصحة تسليم ملف الطفل لجهات التحقيق قضية وفاة الطفل العماني http://www.*****.net |
|
#327
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#328
|
||||
|
||||
|
الرفع الله عنك الظلم ... وسدد خطاك
نتمنى ان نسمع تفاصيل جديدة في موضوع ابنك ... فبعد ان فجرت هذا الخبر .. اتوقع ان يكون لزام عليك ان تثبت قولك بدليل ... حتى يطمئن القراء دام مسعاك للخير ودمت في حفظ الله |
|
#329
|
||||
|
||||
|
يرفع رفع الله قدر صاحبه
|
|
#330
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اخي العزيز ابو زيد الهلالي على مداخلتك
بالنسبة للادلة سوف تظهر ان شاء الله حينما يسلم وزير الصحة الملف وتبدأ محاكمه عادله قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#331
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ورفع الله قدرك واعلى منزلتك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#332
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#333
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#334
|
||||
|
||||
|
انت فعلت ما عليك الان لمنع ذلك من الأخرين
الأن عليك بالصبر الصبر الصبر |
|
#335
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا لك قد رددنا على رسالتك في الخاص قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#336
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#337
|
|||
|
|||
|
كان الله في عونك أخي ...
وعليكم بالصبر ... فإن الله مع الصابرين ... ما يضيع حق وراه مطالب . دع الأيام تفعل ما تشاء **** وطب نفسا إذا حكم القضاء |
|
#338
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
على مشاركتك القيمه قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#339
|
||||
|
||||
|
|
|
#340
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا ياعذاب2005
على رفعك للموضوع رفع الله قدرك قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#341
|
||||
|
||||
|
الله يعينك اخوي ويصبرك وتحصل على حق ابنك في القريب العاجل...
|
|
#342
|
||||
|
||||
|
|
|
#343
|
|||
|
|||
|
المركز الاعلامي المستقل ينشر رسالتى الى صاحب الجلاله
قام المركز الاعلامي المستقل مشكورا بنشر رسالتى الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه تحت عنونا human rights
على الوصلة التاليه http://beirut.indymedia.org/ar/2005/12/3483.shtml قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#344
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#345
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#346
|
|||
|
|||
|
المركز الاعلامي المستقل ينشر رسالتى الى صاحب الجلاله
------------------ قام المركز الاعلامي المستقل مشكورا بنشر رسالتى الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه تحت عنونا human rights على الوصلة التاليه http://beirut.indymedia.org/ar/2005/12/3483.shtml قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#347
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#348
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#349
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#350
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|