سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2005, 01:52 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
ما رأيكم أن نتعلم بعض اللغات السهلة ؟

هناك فكرة أحببت أن أطرحها عليكم هذه المرة :

ما رأيكم أن نتعلم بعض اللغات السهلة ؟

هناك لغات كثيرة في محيطنا الإجتماعي .. وكثيرا ما نجهل معناها .

طبعا اللغة الهندية والأردية ( الباكستانية ) في مقدمة اللغات التي يجب أن نتعلمها لأننا نواجه كثيرا من هذه الجنسيات .

ويقال :

" من تعلم لغة قوم أمن شرهم "

وبصراحة عندي بعض الكلمات التي تعلمتها سواء كانت هندية أو باكستانية .

أما اللغة التي أحببتها كثيرا لقربها من اللغة العربية في اللغة الفارسية .

طبعا تعلمت اللغة من هنا وهناك .

الكثير منا سوف يتسائل :

لماذا نتعلم هذه اللغات دون أن نستخدمها ؟

من خلال دراستي لهذه اللغات .. تبين لدي أن بعض الكلمات التي نتداولها ما هي إلا للغات أخرى مثل الفارسية أو الهندية القديمة .

فلا بد للغة العربية أن تعيد أصلها .



أتمنى من لدية أي خليفية عن تعلم هذه اللغات .. فنحن هنا في المجرة همنا أن نستفيد من أفكار الأخرين

سوف أوافيكم ببعض الكلمات .. ولكن أنتظر رأيكم في باديء الأمر

أنتظر إبداعاتكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/11/2005, 01:53 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
تعلم السواحلية


متو يعني انسان من غير تحديد جنسه
.
اما اذا اردنا اضافة الصفات فنقول :
متو + مزوري : انسان طيب مجميل
متو + مروهو : انسان طماع
متو + مبايه : انسان قبيح او رديْ
متو + مكونجوا : انسان مريض
متو + مبومبافو : انسان مجنون ( الفاء تنطقv )

ملاحظة ( حرف الميم ينطق ساكن من غير حركات ) في جميع الجمل السابقة .

أدوات الاستفهام

ناني؟ : من للعاقل فقط ( الانسان )
يوبي؟ : أي ( أي واحد )
ني ني ؟ : ويش , (مو)
زيبي ؟ : وينهن (للسؤال عن جمع ) .
إيبي ؟ : وينه ( أي واحد )
.. كاني ؟ : بمعنى أي ( لكنه مبهم قليلا ).
ليبي ؟ : أي واحد ( ولا يستعمل الا للاشياء الهائلة العظيمة )
كواني ني ؟ : ليش ( حال مو )
نكابي ؟ : كم
زيكو وابي ؟ : وينهن , هينهن ( لأشياء مجتمعة)
وابي ؟ : وين
  #3  
قديم 10/11/2005, 01:54 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
سوف أوافيكم ببعض الكلمات .. ولكن أنتظر رأيكم في باديء الأمر

أنتظر إبداعاتكم
  #4  
قديم 10/11/2005, 01:57 PM
ابو اسعد ابو اسعد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 309
والله فكرة حلوه ولكن ياليت لو تخصص لكل لغة موضوع منفصل ، ولو تبدا بالبلوشية زين لأنها - برأيي عالأقل - أكثر لغة نحتك بها مع الغير ( الأخوة البلوشيين + الهنود )
وشكرا
  #5  
قديم 10/11/2005, 01:58 PM
alhashmi alhashmi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
المشاركات: 510
مشكور يا اخي العزيز ونتتظر المزيد
  #6  
قديم 10/11/2005, 02:02 PM
صوت المدينه صوت المدينه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 133
مشكورين شباب وفي انتظار المزيد
  #7  
قديم 10/11/2005, 02:11 PM
عبد القاهر عبد القاهر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2005
المشاركات: 38
زين ......... بس كان لازم عليك تذكر ان الموضوع منقول , حتى تتضح الرؤية.
  #8  
قديم 10/11/2005, 02:25 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
مشكورين على المرور
عاد ايضا انتم تشاركونا باي للغة تعرفونها ما كله علي>>>> انا ابحث عن لغات اخرى سوف انقلها لكم ان شاء الله
  #9  
قديم 10/11/2005, 02:31 PM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيو
.. فنحن هنا في المجرة همنا أن نستفيد من أفكار الأخرين
  #10  
قديم 10/11/2005, 02:46 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
المجرة اسم الموقع الي نقلت منه الموضوع عشان يستفيد الجميع من رواد السبله وايضا من مساهمات الاعضاء

اشكرك على المرور لكن زين لو تشاركنا باي للغة تعرفها
  #11  
قديم 10/11/2005, 02:51 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
وهذي اخرى لمن اراد ان يتعلم الفرنسية
صباح الخير= بونجور ==> الكل يعرفها طبعا
مساء الخير = بونسوار
تصبح على خير = بون وي
كيف حالكم = كومان تاليفو
كيف صحتكم = كومان فو بورتيه
حسنا او جدا او شكرا = تريبيان ميرسي
كيف الحال = كومون سافا
انا سعيد جداً لرؤيتكم = انشانتيه دو فوفوار ==> الـفاء هينا تنطق بـv
من زمان ما شفتكم = ايل يا لو نتان كوجو نوفوزي بافو ==> نفس الشي
انا بخير شكرا = ايل سوبورت بيان , ميرسي
الى اللقاء = اورفوار
ليلة سعيدة = بون نوي
انا اسمي ....... = جو ما بيل
من اي بلد انتم = دو كيل بيي ايت ـ فو
هل تتكلم الفرنسية = بارليفو فرونسيه
كم عمرك = كيلاج آفيه فو
الأيام

الاثنين ((بداية الاسبوع عندهم)) = ليندي
الثلاثاء = ماردي الاربعاء = ميركودي
الخميس = جودي الجمعة = فانترودي
السبت = سامودي الاحد = ديمانش

الأرقام
واحد = اون أثنين = دو
ثلاثه = تروا اربعة = كاتر
خمسة = سينك سته = سيس
سبعة = سيت ثمانية = ويت
تسعة = نوف عشرة = ديس

الألوان
ابيض = بلان اصفر = جون
ازرق = بلو اخضر = فير
احمر = روج اسود = نوار
أسمر = برون رمادي = كري
برتقالي = اورانج بني = كافية

صفات
كبير= كران صغير = بوتي
جميل = بو قبيح = ليه
عتيق = فيو جديد = نوف
قوي = فور ضعيف = فيبل
طويل = لون قصير = كور
عريض = لارج ضيق = ايتروا
بطئ = لان سريع = رابيد

كلمات نستعملها كثير
انا = موا انتم = فو
انت = توا هو = ايل
هي = ايل نحن = نو
هم = ايل نعم = وي
لا = نون ربما = بوتيتر

شكرا = ميرسي
طيب = بون
من فضلك = سي فو بليه
تحب = جيم
لا احب = جو نيم با


Bye. Goog...............اورفوار
  #12  
قديم 10/11/2005, 03:10 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
موضوع حلو .... تسلم ... نبا فارسي
  #13  
قديم 10/11/2005, 04:08 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
الاول
دى يى
درس
كه
انت او انت
نى
جيد \ خير
هاو
السلام عليكم
نى هاو
و عليكم السلام
نى هاو
مرحبا
هوان ينغ
شكرا
الى اللقاء
تساى جيان
شيه شيه
الملاحظات
- دى يى الاول هو صفة للدرس ، فى اللغة الصينية تتقدم الصفة على الاسم ، لذلك الدرس الاول نقول باللغة الصينية دى يى كه .
- نى انت او انت ضمير المخاطب او المخاطبة نقول باللغة الصينية نى ، لا يوجد اختلاف بينهما فى الحديث مهما كان الضمير فاعلا ام مفعولا به فى الجملة .
- نى هاو بمعنى السلام عليكم و هو يستعمل فى جميع الاوقات
النص
نى هاو
نى هاو
هوان ينغ نى
شيه شيه
تساى جيان
تساى جيان
第二课
الدرس الثانى
التحية و السلام 问候
الكلمات الجديدة
الثانى
第二
دى أر
التحية و السلام
问候
ون هو
هل

ما
أنا

وو
جدا

هن
أيضا

يه
عمل
工作
قونغ تسوه
مشغول

مانغ
بين و بين
还可以
هاى كه يه
نحو

شيانغ
عقيلة
夫人
فو رن
سلم علي
问好
ون هاو
كل عام و أنتم بخير
新年好
سن نيان هاو
الملاحظات
- لفظ " ما " بمعنى هل و هو حرف مساعد للاستفهام فى اللغة الصينية و يوضع دائما فى آخر الجملة الاخبارية ، فتتحول الجملة الى جملة استفهامية مثلا "你身体好” جملة اخبارية معناها صحتك جيدة . و اذا اضفنا الى آخرها لفظ " 吗” تصبح الجملة استفهامية "你身体好吗? " اى كيف صحتك ؟
– لفظ "向 " بمعنى نحو و اذا اردنا ان نقول : سلم على فلان ، نضع قبل المسلم عليه لفظ "向 " مثلا "向你夫人问好" اى سلم على عقيلتك .
-"新年好" بمعنى كل عام و انتم بخير . و هو يستعمل
عادة فى رأس السنة الجديدة و عيد الربيع التقليدى الصينى.
  #14  
قديم 11/11/2005, 09:47 AM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
وينكم شباب ماتريدوا تتعلموا اللغات
  #15  
قديم 11/11/2005, 11:41 AM
صوت المدينه صوت المدينه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 133
مشكور كيو على الجهد
  #16  
قديم 11/11/2005, 12:59 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المدينه
مشكور كيو على الجهد

لا شكر على واجب احببت ان يتعلم الجميع
  #17  
قديم 11/11/2005, 01:07 PM
صورة عضوية AMD Athlon
AMD Athlon AMD Athlon غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
المشاركات: 33
كيوه
موه يعني وواه أيييني بالصيني
عن تكون مسبه؟
  #18  
قديم 11/11/2005, 01:38 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
هذي يمكن عبارة عن عدة كلمات وليس كلمة واحده من حيث انا ما اعرفها لكن اذا انت تعرفها قول بها عشان يتعلم الجميع
  #19  
قديم 11/11/2005, 03:31 PM
صورة عضوية AMD Athlon
AMD Athlon AMD Athlon غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2005
المشاركات: 33
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيو
هذي يمكن عبارة عن عدة كلمات وليس كلمة واحده من حيث انا ما اعرفها لكن اذا انت تعرفها قول بها عشان يتعلم الجميع
لا هذي كلمة واحدة
وأنا ما أعرفها
شد حيلك
  #20  
قديم 11/11/2005, 07:15 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
will Search for that
  #21  
قديم 11/11/2005, 07:17 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
زين والله ..............
  #22  
قديم 11/11/2005, 09:20 PM
فونطو فونطو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 728
مشكور كيو
  #23  
قديم 11/11/2005, 11:28 PM
سبارتاك سبارتاك غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 1,882
موضوع رائع و مفيد

حبيت أشارك باللغة الروسية ممكن؟

تمام أبدأ:
مرحبا: بريفيت
بخير: خرشو
كيف الحال؟ كاك ديلا؟
ما اسمك؟ كاك فاس زافوت؟
ولد: مالتشيك
بنت: ديفوشكا
انا في البيت: يا دوما
مع السلامه: باكا

واذا شئ سؤال تفضلوا انتوا تأمروا أمر، واذا حصلتولي شغل مترجم بتحصلوا أجر
  #24  
قديم 12/11/2005, 02:32 AM
صورة عضوية MAN OF FAITH
MAN OF FAITH MAN OF FAITH غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 63
Cool

ما حد يعرف شي عن اللغة الأمازيغية؟؟؟؟؟؟
  #25  
قديم 14/11/2005, 03:03 PM
سبارتاك سبارتاك غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 1,882
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAN OF FAITH
ما حد يعرف شي عن اللغة الأمازيغية؟؟؟؟؟؟
أول مرة أسمع عنها
  #26  
قديم 14/11/2005, 05:50 PM
منوع جديد منوع جديد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 39
أشكرك الجميع المشاركين على هذا الموضوع
ونرجو المواصلة
وبارك الله فيكم
مع السلامة = كواهري( بالسواحلى)
هل تريد = أونا تاكا
وشكرا
  #27  
قديم 14/11/2005, 11:16 PM
فرقة النسور فرقة النسور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 81
موضوع جميل جدا وتشكر عليه اخي الكريم
او اي ني = أحبك
وهدا كلمة صينية وتحياتي لكم
  #28  
قديم 14/11/2005, 11:57 PM
صورة عضوية roose_ann
roose_ann roose_ann غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
الإقامة: بلاد الغربة
المشاركات: 40
موضوع جميل ومفيد ويجزيك الله خير
  #29  
قديم 15/11/2005, 01:36 AM
ولد البركه ولد البركه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2004
الإقامة: **--..WwW.DaLiL-B.Com..--**
المشاركات: 632
ما شاء الله عليك شكلك زنجباري
  #30  
قديم 15/11/2005, 08:54 AM
ابن الداخليه ابن الداخليه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2000
الإقامة: Oman
المشاركات: 431
موضوع جميل ومفيد نتمنى الاستمراريه
  #31  
قديم 15/11/2005, 11:04 AM
صوت المدينه صوت المدينه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2005
المشاركات: 133
مزيد من السواحيليه plz شباب
  #32  
قديم 15/11/2005, 03:34 PM
n4u n4u غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 11
السلام عليكم........
كيف حالكم شباب؟
هنا بعض كلمات البلوشيه

كيف حالك؟ : شتوريه؟
بخير: وشي
تعال: بيا
اذهب:برو
ولد: بشك
بنت: جنك
الاب: بت
الام: مات
العم: ناكو
الاسود : سياه
ماذا تريد : شي لوتي ؟



وترقبوا المزيد............
  #33  
قديم 15/11/2005, 03:35 PM
البرواز للابد البرواز للابد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2005
المشاركات: 41
موضوع جميل
  #34  
قديم 15/11/2005, 05:38 PM
خفاش مان خفاش مان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2005
المشاركات: 106
أنا الأنكليزية- وهي لغة يتوجب علي تعلمها من أجل مستقبلي المهني- وما رايملها. تباني أتعلم هندي وبتاني وملباري؟!!....إللي عنده الرغبة الله يوفقه بس أنا بضل أحاول في الأنجليزية
  #35  
قديم 15/11/2005, 06:05 PM
Light o'Justice Light o'Justice غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2005
الإقامة: Where ever justice exists
المشاركات: 238
هذي بعض الكلمات اليابانيه اللي قدرت القطها من زملائي اليابانيين

كونيتشوا ـ مرحبا
اوهايو ـ صباح الخير
سيونارا - مع السلامه
آريجاتو - شكرا
آريجاتو جوزايمس - شكرا جزيلا

ني سان - اخ
ني تشان - اخت
اوباها سان - جده
  #36  
قديم 15/11/2005, 06:31 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
اشكركم جميعا على المرور و ان شاء الله رايحين نتواصل معاكم

احاول كل يوم لغة ابحث عنها الي اعرفها وانزلها على السبله واهم شيئ اللغة الانجليزية نريد من جميع الاعضاء المشاركة و لو باكلمة واحدة ومعناها لكن تكون كلمة باللغة الانجليزية عشان خاطر الشباب
.
  #37  
قديم 15/11/2005, 06:57 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
[SIZE="5"]هذا الموقع تستطيع التعلم منه اللغة الانجليزية مثل الكلمات الاساسية والسفر ولارقام و التسوق والغذاء والوقت والتاريخ و لكثير وفي نفس الموقع تضغط على الكلمة وتسمعها كيف تنطق. لكن لما تروح تدخل على الموقع اذهب الى تعليم اللغات الاجنبية وتختار علم الدولة الي تريد تتعلم منه اللغة

http://www.dhaim.8m.com/

هذه الموقع لبعض قواعد اللغة الإنجليزية بشرح عربي
www.dhaim.8m.com/rules.htm
  #38  
قديم 15/11/2005, 07:06 PM
goldscorpion goldscorpion غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2005
الإقامة: ][][§¤°^°¤§][ بين السماء والارض][§¤°^°¤§][][
المشاركات: 896
موضوع جميل
  #39  
قديم 15/11/2005, 07:09 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة goldscorpion
موضوع جميل
اشكرك اخي على المرور

ياريت لو تشاركنا ولو بكلمة وحده
  #40  
قديم 15/11/2005, 07:20 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
هذا البرنامج الاكثر من رائع لكل من يرغب في تطوير لغته الانجليزية ...
هذا البرنامج يحتوي على خمس كتب هي :

VOA
TOEFL
GMAT
GRE
SAT

ويضم اكثر من 12,000 كلمة وطريقة التعليم هي اما اختبار او العاب يساعدك البرنامج في تقوية لغتك الأنجليزية او اذا كان لديك اختبار لغة انجليزية فهو قد يفيدك قبل دخولك الى الأختبار.
الأصدار 2.03
الحجم 3.07 MB
اضغط على هذا الرابط
http://www.vocaboly.com/download/VocabolySetup.exe
  #41  
قديم 15/11/2005, 07:22 PM
صورة عضوية الى الأمام
الى الأمام الى الأمام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
المشاركات: 89
я думаю, что это - не хороший способ изучить языки. Чтение книг не будет просвещать Вас, чтобы изучить такие языки. Так, я сообщаю(советую) Вам идти в institue, чтобы изучить это.
--------------------------------
Ich denke, dass dies kein guter Weg ist, Sprachen zu lernen. Lesenbücher werden Sie nicht aufklären, solche Sprachen zu lernen. Deshalb rate ich, dass Sie zu institue gehen, es zu lernen.
  #42  
قديم 15/11/2005, 07:33 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
oh ... you are speaking Indian or Russian?
please script translated the words what is he meaning
  #43  
قديم 15/11/2005, 08:45 PM
صورة عضوية حرنكش
حرنكش حرنكش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2004
المشاركات: 191
والله في رايي لو العمانيين يتعلمون عربي واجد احسن لهم لانهم يطلعون في التلفزيون ومحد يفهم ايش يقولون ... تو باغي ماباغي واظني البر توصلتوا هينك باه سندويكتين ودددددددددد......الخ
  #44  
قديم 16/11/2005, 09:23 AM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حرنكش
والله في رايي لو العمانيين يتعلمون عربي واجد احسن لهم لانهم يطلعون في التلفزيون ومحد يفهم ايش يقولون ... تو باغي ماباغي واظني البر توصلتوا هينك باه سندويكتين ودددددددددد......الخ
اشكرك على المرور
ياحرنكش الآن للغة العصر واللغة العمل هي اللغة الانجليزية لما تروح تسجل في عمل ما اول شيئ يسألوك تعرف انجليزي تتكلم وتكتب هذا من اول الشروط العمل.
ثانيا القاعدة تقول ((( لاتعليم لمن لا يسأل)))
  #45  
قديم 16/11/2005, 09:27 AM
n4u n4u غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 11
البلوشي

هنا ارقام من 1 الى 10 بالبلوشيه

يكي :1 yaki
دو :2 do
سي :3 say
شار :4 هنا حرف الشين تنطق -ch-
بنش :5 هنا حرف الشين تنطق -ch-
شيش :6 shesh
هبت :7 hapt
هشت :8 hasht
نوه :9 noh
ده :10 dhah
  #46  
قديم 16/11/2005, 09:29 AM
n4u n4u غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 11
ترقبوا المزيد.................
  #47  
قديم 16/11/2005, 10:48 AM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيو
[SIZE="5"]هذا الموقع تستطيع التعلم منه اللغة الانجليزية مثل الكلمات الاساسية والسفر ولارقام و التسوق والغذاء والوقت والتاريخ و لكثير وفي نفس الموقع تضغط على الكلمة وتسمعها كيف تنطق. لكن لما تروح تدخل على الموقع اذهب الى تعليم اللغات الاجنبية وتختار علم الدولة الي تريد تتعلم منه اللغة

http://www.dhaim.8m.com/

هذه الموقع لبعض قواعد اللغة الإنجليزية بشرح عربي
www.dhaim.8m.com/rules.htm
موضوع جميل ..

ألف شكر أخوي كيو ...
  #48  
قديم 16/11/2005, 11:42 PM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
موضوع جميل ..

ألف شكر أخوي كيو ...
اشكرك على المرور
ياريت لو تشاركنا ولو بكلمة وحده
  #49  
قديم 17/11/2005, 12:46 AM
صورة عضوية super_sky
super_sky super_sky غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سدني-استراليا
المشاركات: 788
سبحان الله
يعني ماحبيت من لغات العالم الا السواحليه والهنديه والفارسيه؟؟؟؟

وين الفرتسيه والالمانيه والاسبانيه والايطاليه والروسيه ياخي الكريم؟؟؟
  #50  
قديم 17/11/2005, 03:03 AM
snake21 snake21 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2005
المشاركات: 180
super_sky اذا ما عجبنك الموضع ما تقرا
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:07 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.