سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل يبين على مشرفتنا سكون انها
متسابقة محترفة وخطيرة 2 40.00%
متسابقة غير محظوظة بسبب الشغالة ام المخاط 0 0%
متسابقة ستنتقم من سنيور بدعمه بكل قوة وبكل عنف حتى يصبح منفعص في الشارع لا قدر الله :شيطان: 3 60.00%
المصوتون: 5. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2004, 01:22 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومرحبا بكم في ضحية من القائمة السنيورية


ضحكت عزيزتنا سكون وهي تنظر الى نفسها في المراءة ثم تناولت خوذة متسابقي السيارت ولبستها.


وقالت مقهقة : اليوم لن يوقفني احد ....وساتغلب على الجميع ...بشوح وبخمس وبسوي ويلات وبفوز :شيطان: نيهاهاهاهاهاهاهاااااااااا ااااااااااااااا

ثم لبست القفازات مقلدة طريقة المتسابقين في لبس القفازات
وبعدها لبست الزنوبة حيث كانت تقول عزيزتنا سكون بان الزنوبة افضل وسيلة للاحساس بالدواسات والتحكم في عملية الضغط على البنزين.
واخيرا تناولت نظارة الغواصين ولبستها.

ومرة اخرى نظرت الى نفسها في المراءة وقهقهت مليون قهقهة

وضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

وبعدها خرجت من غرفتها في العلية ونزلت الى المطبخ..

نظر اليها والدها فابتسم كثيرا
وقال : الا زلت مصرة بانك سائقة ماهرة يا سكون .

نظرت سكون الى والدها نظرة اعتراض والشرر يتطاير من عينيها وقالت: سافوز اليوم يا ابي وسترى

تناولت سكون الخبز وغمسته في الدال وجبتها المفضلة ... حيث تتريق يوميا الدال وتتغداء يوميا شكولاته كادبوري وتتعشى يوميا بطاطس صحار وديو للمحافظة على رشاقتها.

انتهت سكون من افطارها وتوجهت الى غرفة المعيشة وفتحت التلفاز ووضعت شريط مسجل لسباق الفورميلا 1


وقالت : لقد تعلمت حركات شماخروووووه وبطبق حركة (اسرع وانت مغمض عينك ) وان شاءالله لا احد سيهزمني اليوم وساعطي درسا قاسيا للاخرين ليعلموا كم انا ماهرة
..ثم ضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا اااااااااااا
انتهى الشريط المسجل فوقفت سكون
وقالت والحماس ظاهرا على العيان : حان الوقت للتسخين قبل التوجه الى السباق.

توجهت سكون الى الحديقة الخلفية لمنزلهم ثم قالت لنفسها : ساسخن اليوم بطريقة القبض على الدجاجة بيدي الاثنتين في اقل من ساعة .

دخلت سكون الى القفص واغلقت الباب

وقالت مخاطبة احدى الدجاجات : يا مها اليوم سامسكك ... هيا اهربي ....تعالي... لا لا ... لا لا ...

بووووووووووف ... فوضى كبيرة وسكون تركض من مكان الى مكان محاولة امساك الدجاجة وسقطت على الارض الوسخة ولكنها سرعان ما وقفت تلاحق الدجاجة مها (عاد ما اسم)
والدجاجة
تصرخ قائلة : بق بق ببببببببببببق بق بق بقققققققققققققق .

وبعد مرور ساعة كاملة وبعد ان انهكت الدجاجة وتعبت ...وبعد التمرغ في ارضية القفص اخيرا امسكت سكون بالدجاجة

فصرخت فرحة وقالت : اخيرا....الان سخنت وانتهيت من تمارين الاحماء
توجهت سكون الى سيارتها وركبتها وساقتها الى خارج الكاراج ووقفت في الشارع امام منزلها
ولقد وقفت بين اربعة سيارات سواقها كلهم ذكور


صرخ احدهم : هاهي سكوووووووووونوه جت ...سكوووووووون بتنهزمين اشر هزيمة

قالت سكون: بتشوف من بينهزم يالهبيلة

وقف احد الذكور امام السيارات وقال: ايها المتسابقين والمتسابقات الحكم سيعد الى الثلاثة
واي واحد يبدأ قبل العد الى الثلاثة سينهزم واي واحد يحاول يعرقل الاخرين بيخرج من السباق والكلام مقصود لك يا سكون ولا تقومي ادعميني مثل المرة الماضية ولا تحاولي اتخالفي القوانين او اتضربي اي احد بنعالة بو طابوقة اذا انهزمتي .........سمعتوا كلكم


بدأ الحكم في العد وقال: 1> 2> 33333333333

وبدأ السباق ... سكون في المقدمة .... لا مش معقولة ...سكون مازالت في المقدمة ...ما هذا؟ سكون تتراجع الى المركز الثاني ....لااااااااا اصبحت في المركز الثالث,,,, لااااااااااااااااااااا الاخير

سكون في المركز الاخير ولكنها تحاول جاهدة التقدم ...لاااااااااااااااااااااا� �اا لقد استرجعت المركز الثالث

ما هذا مش معقوووووووووووولة سكون الاول الان
وبدون اي مخالفة وبقيادة جميلة

هي الاول الان

انها قريبة من خط النهاية
ستفوززززززززززززز

ما هذا لااااااااااه لا اصدق لاااااااااااااااااااااااا اا

سكون تتطير
سكوووووووووووووووون تتطير ...
سكون الاول
وهي تتطير الان

ماهذا... انها الشغالة تحمل سكون وسيارتها فوقا ساحبة سكون الى البيت


بينما سكون اتصرخ قائلة: كنت بفوز يام المخاط.... ودريني ...خليني
اما الشغالة سندريلا اتقول: انتي ايش في سكون ..ماما يريد انتي ....ما في سوي فوضة

بينما الحكم الطفل صرخ قائلا: سكوووووووووووون برة السباق مرة اخرى

نظرت سكون خلفها الى المتسابقين وقالت : ماشيء كنت فايزة ...معليكم المرة الجاية ان شاءالله
وكان القهر والغضب عنوان سكون ....

وانتهت قصتنا عن الطفلة سكون والتي كان عمرها 5 سنوات والتي كانت تسابق في الحلة بسيارتها اللعبة الصغيرة .

مع الاعتذار الى سكون


شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررردة :شيطان:

آخر تحرير بواسطة سنيور : 30/06/2004 الساعة 02:11 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/06/2004, 01:32 AM
tuzzy tuzzy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: الارض
المشاركات: 4,236
هذه سكون


يثبت الموضوع :شيطان:
  #3  
قديم 30/06/2004, 01:59 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
خالتي سكوووووون
  #4  
قديم 30/06/2004, 02:02 AM
tuzzy tuzzy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: الارض
المشاركات: 4,236
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999
خالتي سكوووووون

شو بها :شيطان:
  #5  
قديم 30/06/2004, 02:09 AM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
شو بها :شيطان:

أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك
  #6  
قديم 30/06/2004, 02:13 AM
صورة عضوية مشعل2000
مشعل2000 مشعل2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 3,076
بدون تعليق .
  #7  
قديم 30/06/2004, 02:18 AM
صورة عضوية حبوش بن حارب
حبوش بن حارب حبوش بن حارب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2004
المشاركات: 1,500
السلام عليكم











































بس حبينا نطل تراكم وحشتونا
  #8  
قديم 30/06/2004, 02:49 AM
شاعر العرب شاعر العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2004
المشاركات: 131
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك
صعاليك
ماذا دهاك يا عروة بن خزام
  #9  
قديم 30/06/2004, 04:21 AM
صورة عضوية *وهج*
*وهج* *وهج* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2002
الإقامة: الواعــــــــــــــــــــدة
المشاركات: 1,675
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..
  #10  
قديم 30/06/2004, 04:21 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
سنيور اختصر شوي
  #11  
قديم 30/06/2004, 05:50 AM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
حشى مو قصه
مسلسل كرتوني :شيطان:
  #12  
قديم 30/06/2004, 12:02 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
هلااااا........:شيطان:

القصه ترتووب بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:
  #13  
قديم 30/06/2004, 12:07 PM
طالب المجد طالب المجد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 13,194
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون


يثبت الموضوع :شيطان:
====
يثبت
  #14  
قديم 30/06/2004, 02:27 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809


الكل علي

شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر دة
  #15  
قديم 30/06/2004, 02:46 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون


يثبت الموضوع :شيطان:


يحذف
  #16  
قديم 30/06/2004, 02:58 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999
خالتي سكوووووون
شوووووو :شيطان: ~~هذي خالتك لما كانت بيبي...

عصب على سنيووووووووور هو اللي كاتب :شيطان: ا لقصه..
  #17  
قديم 30/06/2004, 03:00 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك
من هم الصعااااليك
  #18  
قديم 30/06/2004, 04:34 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون


يثبت الموضوع :شيطان:
  #19  
قديم 30/06/2004, 04:37 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مشعل2000
بدون تعليق .

  #20  
قديم 30/06/2004, 04:41 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *وهج*
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..

:شيطان: :شيطان:
  #21  
قديم 01/07/2004, 01:42 PM
صورة عضوية GentleMan999
GentleMan999 GentleMan999 غير متواجد حالياً
ترويحي خاص
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2003
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 21,215
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
من هم الصعااااليك

أولا تدرين من هم الصعاليك

انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان:
  #22  
قديم 01/07/2004, 01:51 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069


يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال "

بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط "

كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي

--

حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي )
  #23  
قديم 01/07/2004, 02:37 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:
  #24  
قديم 01/07/2004, 07:14 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون


يثبت الموضوع :شيطان:
يثبت مرة وحدة
  #25  
قديم 01/07/2004, 07:15 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مشعل2000
بدون تعليق .
ايش تقصد :شيطان:
  #26  
قديم 01/07/2004, 07:16 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبوش بن حارب
السلام عليكم











































بس حبينا نطل تراكم وحشتونا
وعليكم السلام
واهلين بيك
  #27  
قديم 01/07/2004, 07:17 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *وهج*
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..
تدعم من
  #28  
قديم 01/07/2004, 07:18 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
سنيور اختصر شوي
ومن قال اني ما مختصر يا كسول :شيطان:
  #29  
قديم 01/07/2004, 07:19 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
حشى مو قصه
مسلسل كرتوني :شيطان:
يعني عجبتك القصة :شيطان:
  #30  
قديم 01/07/2004, 07:20 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
هلااااا........:شيطان:

القصه ترتووب بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:
الحمدلله انها عجبتك

قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان:
  #31  
قديم 01/07/2004, 07:21 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
من هم الصعااااليك
ناس
















:شيطان:
  #32  
قديم 01/07/2004, 07:22 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
يحذف
:شيطان: نيهاهاهاهااااااااااااا
  #33  
قديم 01/07/2004, 07:24 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أولا تدرين من هم الصعاليك

انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان:
زعيمهم

:شيطان: هيه انته ايها الجنتل اين الماء؟
  #34  
قديم 01/07/2004, 07:26 PM
ملاك العرب ملاك العرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 2,578
نايس ستوري
  #35  
قديم 01/07/2004, 07:26 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورد الامل


يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال "

بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط "

كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي

--

حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي )
نيهاهاهاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا شفتي كيف طلعت خطيرة
والمسكينة كانت بتفوز لاول مرة

وبصراحة ايش رايك في الشغالة ام المخاط .......
.... سكوووووووووونووه من وين لقيتي ذه الاسم ؟ :شيطان:

الحمدلله انها عجبتك القصة اختي ورد الامل

وانتظري دور العميد وين رايح :شيطان:
نيهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

آخر تحرير بواسطة سنيور : 02/07/2004 الساعة 02:54 AM
  #36  
قديم 01/07/2004, 07:28 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:
شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل
  #37  
قديم 01/07/2004, 07:29 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملاك العرب
نايس ستوري
عجبتك القصة

انزين وين التصويت :شيطان:
  #38  
قديم 01/07/2004, 07:30 PM
طالب المجد طالب المجد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2002
الإقامة: Oman
المشاركات: 13,194
no comment
  #39  
قديم 01/07/2004, 07:44 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
no comment
وين التصويت

:شيطان:
  #40  
قديم 01/07/2004, 08:03 PM
شريان الحياة شريان الحياة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2003
الإقامة: sns
المشاركات: 1,816
قصه جميله
  #41  
قديم 01/07/2004, 09:28 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شريان الحياة
قصه جميله
شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه
  #42  
قديم 01/07/2004, 09:41 PM
صورة عضوية عاشق الجح
عاشق الجح عاشق الجح غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2004
الإقامة: شوط امريكا وشوط الجبل لخضر صاه ما محنه عوده الا شخط
المشاركات: 13,243
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
الحمدلله انها عجبتك

قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان:

افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب

:شيطان: :شيطان:
  #43  
قديم 01/07/2004, 09:54 PM
tuzzy tuzzy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: الارض
المشاركات: 4,236
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه
  #44  
قديم 02/07/2004, 02:17 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب

:شيطان: :شيطان:
اسمع انته :شيطان: الى هذه الدرجة تكرهني


  #45  
قديم 02/07/2004, 02:51 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tuzzy
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه
  #46  
قديم 02/07/2004, 04:15 AM
القرنفلة القرنفلة غير متواجد حالياً
القرنفلة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: *.. عالـم الصبر والألـم ..*
المشاركات: 24,936
اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل

لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت

ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك
  #47  
قديم 02/07/2004, 04:52 AM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل
عفوا يالطيب (شوفوا العيارة)

يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان:
  #48  
قديم 02/07/2004, 01:41 PM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
شفتي كيف

وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها

الحمدلله زين انها عجبتك القصة
وبيجيئك الدور ان شاءالله

احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا
  #49  
قديم 02/07/2004, 01:44 PM
شريان الحياة شريان الحياة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2003
الإقامة: sns
المشاركات: 1,816
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه
:شيطان: ان شاء الله
:شيطان:
  #50  
قديم 02/07/2004, 02:27 PM
tuzzy tuzzy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: الارض
المشاركات: 4,236
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
كم درجه الحراره معكم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.