سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا (//om.s-oman.net/showthread.php?t=137475)

سنيور 30/06/2004 01:22 AM

الضــــــحـــية الاولى من القائمة السنيورية ( الدفعة الثانية) ..نيهاهاهاهااااااااااا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومرحبا بكم في ضحية من القائمة السنيورية


ضحكت عزيزتنا سكون وهي تنظر الى نفسها في المراءة ثم تناولت خوذة متسابقي السيارت ولبستها.


وقالت مقهقة : اليوم لن يوقفني احد ....وساتغلب على الجميع ...بشوح وبخمس وبسوي ويلات وبفوز :شيطان: نيهاهاهاهاهاهاهاااااااااا ااااااااااااااا

ثم لبست القفازات مقلدة طريقة المتسابقين في لبس القفازات
وبعدها لبست الزنوبة حيث كانت تقول عزيزتنا سكون بان الزنوبة افضل وسيلة للاحساس بالدواسات والتحكم في عملية الضغط على البنزين.
واخيرا تناولت نظارة الغواصين ولبستها.

ومرة اخرى نظرت الى نفسها في المراءة وقهقهت مليون قهقهة

وضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا

وبعدها خرجت من غرفتها في العلية ونزلت الى المطبخ..

نظر اليها والدها فابتسم كثيرا
وقال : الا زلت مصرة بانك سائقة ماهرة يا سكون .

نظرت سكون الى والدها نظرة اعتراض والشرر يتطاير من عينيها وقالت: سافوز اليوم يا ابي وسترى

تناولت سكون الخبز وغمسته في الدال وجبتها المفضلة ... حيث تتريق يوميا الدال وتتغداء يوميا شكولاته كادبوري وتتعشى يوميا بطاطس صحار وديو للمحافظة على رشاقتها.

انتهت سكون من افطارها وتوجهت الى غرفة المعيشة وفتحت التلفاز ووضعت شريط مسجل لسباق الفورميلا 1


وقالت : لقد تعلمت حركات شماخروووووه وبطبق حركة (اسرع وانت مغمض عينك ) وان شاءالله لا احد سيهزمني اليوم وساعطي درسا قاسيا للاخرين ليعلموا كم انا ماهرة
..ثم ضحكت الضحكة السبلاوية : نيهاهاهاهاهاااااااااااااا اااااااااااا
انتهى الشريط المسجل فوقفت سكون
وقالت والحماس ظاهرا على العيان : حان الوقت للتسخين قبل التوجه الى السباق.

توجهت سكون الى الحديقة الخلفية لمنزلهم ثم قالت لنفسها : ساسخن اليوم بطريقة القبض على الدجاجة بيدي الاثنتين في اقل من ساعة .

دخلت سكون الى القفص واغلقت الباب

وقالت مخاطبة احدى الدجاجات : يا مها اليوم سامسكك ... هيا اهربي ....تعالي... لا لا ... لا لا ...

بووووووووووف ... فوضى كبيرة وسكون تركض من مكان الى مكان محاولة امساك الدجاجة وسقطت على الارض الوسخة ولكنها سرعان ما وقفت تلاحق الدجاجة مها (عاد ما اسم)
والدجاجة
تصرخ قائلة : بق بق ببببببببببببق بق بق بقققققققققققققق .

وبعد مرور ساعة كاملة وبعد ان انهكت الدجاجة وتعبت ...وبعد التمرغ في ارضية القفص اخيرا امسكت سكون بالدجاجة

فصرخت فرحة وقالت : اخيرا....الان سخنت وانتهيت من تمارين الاحماء
توجهت سكون الى سيارتها وركبتها وساقتها الى خارج الكاراج ووقفت في الشارع امام منزلها
ولقد وقفت بين اربعة سيارات سواقها كلهم ذكور


صرخ احدهم : هاهي سكوووووووووونوه جت ...سكوووووووون بتنهزمين اشر هزيمة

قالت سكون: بتشوف من بينهزم يالهبيلة

وقف احد الذكور امام السيارات وقال: ايها المتسابقين والمتسابقات الحكم سيعد الى الثلاثة
واي واحد يبدأ قبل العد الى الثلاثة سينهزم واي واحد يحاول يعرقل الاخرين بيخرج من السباق والكلام مقصود لك يا سكون ولا تقومي ادعميني مثل المرة الماضية ولا تحاولي اتخالفي القوانين او اتضربي اي احد بنعالة بو طابوقة اذا انهزمتي .........سمعتوا كلكم


بدأ الحكم في العد وقال: 1> 2> 33333333333

وبدأ السباق ... سكون في المقدمة .... لا مش معقولة ...سكون مازالت في المقدمة ...ما هذا؟ سكون تتراجع الى المركز الثاني ....لااااااااا اصبحت في المركز الثالث,,,, لااااااااااااااااااااا الاخير

سكون في المركز الاخير ولكنها تحاول جاهدة التقدم ...لاااااااااااااااااااااا� �اا لقد استرجعت المركز الثالث

ما هذا مش معقوووووووووووولة سكون الاول الان
وبدون اي مخالفة وبقيادة جميلة

هي الاول الان

انها قريبة من خط النهاية
ستفوززززززززززززز

ما هذا لااااااااااه لا اصدق لاااااااااااااااااااااااا اا

سكون تتطير
سكوووووووووووووووون تتطير ...
سكون الاول
وهي تتطير الان

ماهذا... انها الشغالة تحمل سكون وسيارتها فوقا ساحبة سكون الى البيت


بينما سكون اتصرخ قائلة: كنت بفوز يام المخاط.... ودريني ...خليني
اما الشغالة سندريلا اتقول: انتي ايش في سكون ..ماما يريد انتي ....ما في سوي فوضة

بينما الحكم الطفل صرخ قائلا: سكوووووووووووون برة السباق مرة اخرى

نظرت سكون خلفها الى المتسابقين وقالت : ماشيء كنت فايزة ...معليكم المرة الجاية ان شاءالله
وكان القهر والغضب عنوان سكون ....

وانتهت قصتنا عن الطفلة سكون والتي كان عمرها 5 سنوات والتي كانت تسابق في الحلة بسيارتها اللعبة الصغيرة .

مع الاعتذار الى سكون

:eek:
شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررردة :شيطان:

tuzzy 30/06/2004 01:32 AM

هذه سكون :ضحك: :ضحك:


يثبت الموضوع :شيطان:

GentleMan999 30/06/2004 01:59 AM

خالتي سكوووووون :معصب:

tuzzy 30/06/2004 02:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
خالتي سكوووووون :معصب:


شو بها :eek: :شيطان:

GentleMan999 30/06/2004 02:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
شو بها :eek: :شيطان:


أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك :بلابلا: :D

مشعل2000 30/06/2004 02:13 AM

بدون تعليق .

حبوش بن حارب 30/06/2004 02:18 AM

السلام عليكم











































بس حبينا نطل تراكم وحشتونا

شاعر العرب 30/06/2004 02:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك :بلابلا: :D

صعاليك :eek:
ماذا دهاك يا عروة بن خزام :D

*وهج* 30/06/2004 04:21 AM

خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..

البركان الغاضب 30/06/2004 04:21 AM

سنيور اختصر شوي :مفتر:

سكووون 30/06/2004 05:50 AM

:eek: :rolleyes: حشى مو قصه
مسلسل كرتوني :شيطان:

عاشق الجح 30/06/2004 12:02 PM

هلااااا........:شيطان:

القصه ترتووب;) بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:

طالب المجد 30/06/2004 12:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون :ضحك: :ضحك:


يثبت الموضوع :شيطان:

====
يثبت :معصب:

سنيور 30/06/2004 02:27 PM

:eek:

الكل علي

شرررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر دة

سكووون 30/06/2004 02:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون :ضحك: :ضحك:


يثبت الموضوع :شيطان:



يحذف :mad:

سكووون 30/06/2004 02:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
خالتي سكوووووون :معصب:

شوووووو :شيطان: ~~هذي خالتك لما كانت بيبي...

عصب على سنيووووووووور :mad: هو اللي كاتب :شيطان: ا لقصه..

سكووون 30/06/2004 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أصبحت اضحوكه على لسان الصعاليك :بلابلا: :D

من هم الصعااااليك :eek:

سنيور 30/06/2004 04:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون :ضحك: :ضحك:


يثبت الموضوع :شيطان:

:) :) :)

سكووون 30/06/2004 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مشعل2000
بدون تعليق .


:) :)

سكووون 30/06/2004 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *وهج*
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..


:شيطان: :شيطان:

GentleMan999 01/07/2004 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
من هم الصعااااليك :eek:


أولا تدرين من هم الصعاليك :بلابلا:

انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان:

ورد الامل 01/07/2004 01:51 PM

:ضحك: :ضحك:

يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال " :ضحك:

بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط " :D

كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي :ضحك:

--

حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي ) :p :ضحك:

زهر الاوركيد 01/07/2004 02:37 PM

جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
هذه سكون :ضحك: :ضحك:


يثبت الموضوع :شيطان:

:) يثبت مرة وحدة

سنيور 01/07/2004 07:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مشعل2000
بدون تعليق .

ايش تقصد :شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حبوش بن حارب
السلام عليكم











































بس حبينا نطل تراكم وحشتونا

وعليكم السلام
واهلين بيك :)

سنيور 01/07/2004 07:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *وهج*
خووش سباق ,,,,,,,,,,,,

إحترس لاا تدعمك المررره الجايه ..

تدعم من :مفتر:

سنيور 01/07/2004 07:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
سنيور اختصر شوي :مفتر:

ومن قال اني ما مختصر يا كسول :شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:eek: :rolleyes: حشى مو قصه
مسلسل كرتوني :شيطان:

يعني عجبتك القصة :شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
هلااااا........:شيطان:

القصه ترتووب;) بس احنا نريد قصص المشرفيين وهم كبار:شيطان:

الحمدلله انها عجبتك

قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
من هم الصعااااليك :eek:

ناس :(
















:شيطان:

سنيور 01/07/2004 07:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
يحذف :mad:

:شيطان: نيهاهاهاهااااااااااااا

سنيور 01/07/2004 07:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gentleman999
أولا تدرين من هم الصعاليك :بلابلا:

انهم أعراب القوم ..يقطنون في البراري .. ويقتاتون من اموال الماره ... قطاع طـرق .. يطعمون الفقراء من اموال الاغنياء .. وسنيور هو زعيمهم :شيطان:

زعيمهم

:شيطان: هيه انته ايها الجنتل اين الماء؟

ملاك العرب 01/07/2004 07:26 PM

نايس ستوري

سنيور 01/07/2004 07:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ورد الامل
:ضحك:

يـا حليلـك عزيزتـي (سكـون الخيــــــــــر ) .. أنتِ متسـابقة خطيـرة ويـا " اليهـال " :ضحك:

بس أأخ كلـه من الشغـالة " أم المخـاط " :D

كنـتِ بتفـوزي .. لولا إن جـات هذي :ضحك:

--

حلـووة منـك أخي ( سنيـور الخيـالي ) :p :ضحك:

نيهاهاهاااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا شفتي كيف طلعت خطيرة
والمسكينة كانت بتفوز لاول مرة :p

وبصراحة ايش رايك في الشغالة ام المخاط .......
.... سكوووووووووونووه من وين لقيتي ذه الاسم ؟ :شيطان:

الحمدلله انها عجبتك القصة اختي ورد الامل :)

وانتظري دور العميد وين رايح :شيطان:
نيهاهاهاهاااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا

سنيور 01/07/2004 07:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
جود ستوري الى الامام سكون ان شاء الله تدعمي حد من الناس المرة الياية :شيطان:

شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل :معصب:

سنيور 01/07/2004 07:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملاك العرب
نايس ستوري

عجبتك القصة

انزين وين التصويت :شيطان:

طالب المجد 01/07/2004 07:30 PM

no comment

سنيور 01/07/2004 07:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طالب المجد
no comment

وين التصويت

:شيطان:

شريان الحياة 01/07/2004 08:03 PM

قصه جميله

سنيور 01/07/2004 09:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شريان الحياة
قصه جميله

شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه :)

عاشق الجح 01/07/2004 09:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
الحمدلله انها عجبتك

قصص وهم كبار ... شكلك اتريد احد يغتالني :شيطان:


افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :D

:شيطان: :شيطان:

tuzzy 01/07/2004 09:54 PM

قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه

سنيور 02/07/2004 02:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الجح
افااااا :شيطان:انته جرب اكتب عنهم وهم كبار واذا اغتالوك عن تكتب :D

:شيطان: :شيطان:

اسمع انته :شيطان: الى هذه الدرجة تكرهني


:نطوط:

سنيور 02/07/2004 02:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tuzzy
قصة جميله حروفها حزينها كلماتها انينه ههههههههه

:مفتر: :مفتر:

القرنفلة 02/07/2004 04:15 AM

اوف عاد ما قصـــــــــة رهيبه بشكل :eek: :D

لا وبعــد سكــــــــــووون طلعت متسابقة محترفة من قدك يا بنت :ضحك:

ام انك جبتهـــــــا بشكـــــــل يا سنيور ما شاء الله عليك :ضحك:

زهر الاوركيد 02/07/2004 04:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا يا شريرة :شيطان:
اتريدها تدعم احد في المستقبل :معصب:

عفوا يالطيب (شوفوا العيارة) :cool:

يبوك صوتنا ليها انها قائدة سيارة خطيرة بس اخاف لايكون الاختيار الثالث هو الصح واتروح انت في شربة مية .....سو يو هاف تو بي كيرفل :شيطان:

سنيور 02/07/2004 01:41 PM

شفتي كيف :ضحك:

وايش رايك في عملية الاحماء عن طريق امسك الدجاجة مها :ضحك:

الحمدلله زين انها عجبتك القصة
وبيجيئك الدور ان شاءالله

:( احساسي يقول انه سكون اتحضر لضربة قاضية ردا على هذه القصة :شيطان: نيهاهاهاههااااااااااااااا ااااا

شريان الحياة 02/07/2004 01:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
شكرا كثيرا على المرور اخي شريانوووووووووووه :)

:شيطان: ان شاء الله
:شيطان:

tuzzy 02/07/2004 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سنيور
:مفتر: :مفتر:

كم درجه الحراره معكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.