سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/12/2005, 03:10 AM
صورة عضوية xpt
xpt xpt غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2005
المشاركات: 1,545
عريس يكسر عظام زوجته ليلة زفافه

إليكم هذه القصه العجيبه

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف «مي» ضجت ردهة المستشفى
بعدد كبيرمن اقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.


ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود «مي»
في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات،
الى ان تحدث زوجها «سليم» الى رجال الشرطة
عن ملابسات الحادث وقال:

بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي
الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة،
وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي
في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد «العين الحمراء»
منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي
التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي
في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق.

استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل
بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم
صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لاثبت لها بأنني الرجل
وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي
وبدأت تشتمني لتصرفي معها.

بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا
الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني احضر قطعة حديدية
من المطبخ لأضربها بها.

وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت «مي» في غيبوبة تامة،
الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها
وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها.ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى،
وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/12/2005, 05:20 AM
PhaHaDdE PhaHaDdE غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2004
المشاركات: 459
هل هذه القصة صارت في الحقيقة؟
أهذا إنسان؟ هل يعرف معنى الإنسانية؟
لا عقل ولا قلب له، كالحيوان بل هو أخس وأذل من الحيوان.
ألم يتعلم حديث الرسول:"رفقاً بالقوارير"؟
الله يهديه ويهدي الجميع.
  #3  
قديم 17/12/2005, 07:15 AM
البــــادي 2020 البــــادي 2020 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2005
المشاركات: 1,272
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة xpt
إليكم هذه القصه العجيبه

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف «مي» ضجت ردهة المستشفى
بعدد كبيرمن اقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.


ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود «مي»
في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات،
الى ان تحدث زوجها «سليم» الى رجال الشرطة
عن ملابسات الحادث وقال:

بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي
الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة،
وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي
في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد «العين الحمراء»
منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي
التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي
في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق.

استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل
بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم
صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لاثبت لها بأنني الرجل
وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي
وبدأت تشتمني لتصرفي معها.

بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا
الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني احضر قطعة حديدية
من المطبخ لأضربها بها.

وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت «مي» في غيبوبة تامة،
الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها
وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها.ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى،
وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض

ابصراحة عين حمرا ... !!!

مسكينة ما بتنسى ليلة الدخلة
  #4  
قديم 17/12/2005, 08:13 AM
كومانتشي كومانتشي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2002
المشاركات: 44
هذه نتيجة قلة العقل وسوء التدبير والفهم الخاطي . نسأل الله لها السلامة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.