سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   عريس يكسر عظام زوجته ليلة زفافه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=213071)

xpt 17/12/2005 03:10 AM

عريس يكسر عظام زوجته ليلة زفافه
 
إليكم هذه القصه العجيبه

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف «مي» ضجت ردهة المستشفى
بعدد كبيرمن اقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.


ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود «مي»
في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات،
الى ان تحدث زوجها «سليم» الى رجال الشرطة
عن ملابسات الحادث وقال:

بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي
الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة،
وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي
في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد «العين الحمراء»
منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي
التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي
في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق.

استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل
بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم
صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لاثبت لها بأنني الرجل
وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي
وبدأت تشتمني لتصرفي معها.

بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا
الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني احضر قطعة حديدية
من المطبخ لأضربها بها.

وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت «مي» في غيبوبة تامة،
الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها
وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها.ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى،
وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض

PhaHaDdE 17/12/2005 05:20 AM

هل هذه القصة صارت في الحقيقة؟
أهذا إنسان؟ هل يعرف معنى الإنسانية؟
لا عقل ولا قلب له، كالحيوان بل هو أخس وأذل من الحيوان.
ألم يتعلم حديث الرسول:"رفقاً بالقوارير"؟
الله يهديه ويهدي الجميع.

البــــادي 2020 17/12/2005 07:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة xpt
إليكم هذه القصه العجيبه

بعد ثلاث ساعات من انتهاء حفل زفاف «مي» ضجت ردهة المستشفى
بعدد كبيرمن اقربائها الذين جاءوا لمعرفة ما سر وجودها داخل غرفة العناية المركزة، وما سبب وجود رجال الشرطة الذين كانوا يقفون على باب الغرفة.


ودارت التساؤلات والشكوك في عقول الناس حول سبب وجود «مي»
في المستشفى بعد حفل زواج دام ثلاث ساعات،
الى ان تحدث زوجها «سليم» الى رجال الشرطة
عن ملابسات الحادث وقال:

بعد انتهاء حفل الزفاف في احدى قاعات الافراح ذهبت انا وزوجتي
الى المنزل وسط اجواء من الفرح والسعادة،
وكانت وصية امي لي في تلك الليلة ان اضرب زوجتي
في ليلة الزفاف حتى تشعر بالخوف مني وان تشاهد «العين الحمراء»
منذ البداية، وكان هدف امي من ذلك ان لا يتكرر السيناريو نفسه الذي حدث مع اخوتي حيث سيطرت عليهم زوجاتهم بعد الزواج.

واضاف سليم: كنت اصغر اخوتي ومطيعا لأمي
التي لا احب ان اغضبها يوما ما، وعندما طلبت مني ان اكون رجلا مع زوجتي
في ليلة الدخلة حتى لا تخالفني بأي امر لم اتردد على الاطلاق.

استمعت لكلام امي التي كانت تهمس في اذني طوال ليلة الحفل
بأن لا اخذلها كما فعل اخوتي من قبل، وفي ذلك اليوم
صفعت زوجتي ثلاث مرات على وجهها لاثبت لها بأنني الرجل
وصاحب الكلمة منذ اليوم الاول، لكن زوجتي لم تصمت وقامت بضربي
وبدأت تشتمني لتصرفي معها.

بعد ذلك قمت بأخذ الثأر من عروسي وتطورت المشكلة بيننا
الى مشادة كلامية عنيفة، مما جعلني احضر قطعة حديدية
من المطبخ لأضربها بها.

وبعد لحظات من ضربي المبرح لها، دخلت «مي» في غيبوبة تامة،
الامر الذي جعلني اتصل بوالدها ووالدتها التي كانت تبكي فراقها
وجاءا ليشاهدا ابنتهما وهي مرتدية ثياب العرس وغارقة في دمائها.ثم اتصل والدها بالشرطة، وقام بنقلها الى اقرب مستشفى،
وعند الانتهاء من فحصها تبين انها تعاني من كسر في الجمجمة والحوض


ابصراحة عين حمرا ... !!! :D :D

مسكينة ما بتنسى ليلة الدخلة :D

كومانتشي 17/12/2005 08:13 AM

هذه نتيجة قلة العقل وسوء التدبير والفهم الخاطي . نسأل الله لها السلامة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.