![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
ياأخوان انا عرضت لكم المكسيما بسعر 4700 والان أعرضها بسعر 4500 السيارة موديل 2004 أس تورنج من دون حوادث وبحالة وكالة .أنا نزلت الى هذا السعر بسبب الضروف التي أمر فيها .والسيارة نضيفة جدا جدا.فمن يريد السيارة الرجاء مراسلتي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله بلاش
والمكسيما سيارة جيدة |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هلا وغلا يأخوااااااااااااااااااااا ااااان
![]() ممكن أخي تفاصيل زيادة عن السيارة وممكن ايضا صورة للسيارة
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
يالخلاوي 2005
أنت اش تريد تعرف عنها .أنت اسأل وانا راح اجاوبك عنها |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عفوا أقصد يامسوي ربشة أنت اش تريد تعرف عنها .أنت اسأل وانا راح اجاوبك عنها
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
كم المسافة المقطوعة
وفي أي منطقة وولاية توجد |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ممكن ترسلي كم السياره ماشيه ....وهل هيه جير اتوماتيك ولا عادي ...واخر سعر ...وارسلي رقم التلفون ع الخاص
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
نبي تقاصيل أكثر إذا ممكن
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
أرجو المعذرة لا أرغب بالسيارة لأنها جير عادي كما يظهر من هذه المشاركة
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=263693 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
السيارة قطعت 140 الف وجير عادي اللون لؤلؤي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
عذرا
اخي انت تريد تبيع صح؟؟ إذن لازم تذكر كل التفاصيل عن السيارة، ولا تقول لي بعد شو هي التفاصيل؟؟؟ لازم تذكر المميزات والمواصفات...ليش احنا كل مرة تريدنا نسأل ونجلس ننتظرك لحد ما تريد،،اذكرها مرة وحدة احسن لنا ولك... تحياتي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ياخي المواصفات في الاعلى شوفها
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|