سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/06/2006, 05:18 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
Lightbulb يااخوان المكسيما وبسعر مغري

السلام عليكم
ياأخوان انا عرضت لكم المكسيما بسعر 4700 والان أعرضها بسعر 4500
السيارة موديل 2004 أس تورنج من دون حوادث وبحالة وكالة .أنا نزلت الى هذا السعر بسبب الضروف التي أمر فيها .والسيارة نضيفة جدا جدا.فمن يريد السيارة الرجاء مراسلتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/06/2006, 05:23 PM
صورة عضوية الخلاوي2005
الخلاوي2005 الخلاوي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: للاسف..غير معرووف
المشاركات: 579
والله بلاش
والمكسيما سيارة جيدة
  #3  
قديم 30/06/2006, 06:09 PM
مسوي ربشة مسوي ربشة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2006
المشاركات: 99
هلا وغلا يأخوااااااااااااااااااااا ااااان

ممكن أخي تفاصيل زيادة عن السيارة وممكن ايضا صورة للسيارة

  #4  
قديم 30/06/2006, 06:57 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
يالخلاوي 2005
أنت اش تريد تعرف عنها .أنت اسأل وانا راح اجاوبك عنها
  #5  
قديم 30/06/2006, 06:59 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
عفوا أقصد يامسوي ربشة أنت اش تريد تعرف عنها .أنت اسأل وانا راح اجاوبك عنها
  #6  
قديم 30/06/2006, 07:20 PM
أبو آلاء أبو آلاء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2003
المشاركات: 57
كم المسافة المقطوعة
وفي أي منطقة وولاية توجد
  #7  
قديم 30/06/2006, 07:37 PM
الكنـدي الكنـدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2003
الإقامة: مدينه التراث
المشاركات: 251
ممكن ترسلي كم السياره ماشيه ....وهل هيه جير اتوماتيك ولا عادي ...واخر سعر ...وارسلي رقم التلفون ع الخاص
  #8  
قديم 30/06/2006, 07:47 PM
ww4444 ww4444 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2002
الإقامة: الشرقيه
المشاركات: 191
نبي تقاصيل أكثر إذا ممكن
  #9  
قديم 30/06/2006, 07:54 PM
أبو آلاء أبو آلاء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2003
المشاركات: 57
أرجو المعذرة لا أرغب بالسيارة لأنها جير عادي كما يظهر من هذه المشاركة
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=263693
  #10  
قديم 30/06/2006, 08:20 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
السيارة قطعت 140 الف وجير عادي اللون لؤلؤي
  #11  
قديم 30/06/2006, 09:30 PM
صورة عضوية الحائر98
الحائر98 الحائر98 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
المشاركات: 705
عذرا
اخي انت تريد تبيع صح؟؟ إذن لازم تذكر كل التفاصيل عن السيارة، ولا تقول لي بعد شو هي التفاصيل؟؟؟ لازم تذكر المميزات والمواصفات...ليش احنا كل مرة تريدنا نسأل ونجلس ننتظرك لحد ما تريد،،اذكرها مرة وحدة احسن لنا ولك...

تحياتي
  #12  
قديم 30/06/2006, 10:10 PM
modren modren غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 23
ياخي المواصفات في الاعلى شوفها
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:50 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.