![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟
شو رايكم ان المذهب الوهابي يحلل دم المسلمين من الشيعه و السنه؟؟؟؟؟؟و هل تعتقدوا كيف ما انا اعتقد ان تحليلهم لدم المسلمين من المذاهب الثانيه اخس من مكر و خبث اليهود
و صراحه اعتقد ان هالمعلومه معروفه عند المعظم و الوهابيه ما يقدرما يشردوا و يتفادوا هالشي هالشي............. |
|
مادة إعلانية
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|