سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=171704)

sebla 20/04/2005 05:23 PM

شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟
 
شو رايكم ان المذهب الوهابي يحلل دم المسلمين من الشيعه و السنه؟؟؟؟؟؟و هل تعتقدوا كيف ما انا اعتقد ان تحليلهم لدم المسلمين من المذاهب الثانيه اخس من مكر و خبث اليهود

و صراحه اعتقد ان هالمعلومه معروفه عند المعظم و الوهابيه ما يقدرما يشردوا و يتفادوا هالشي هالشي.............


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.