سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 01/07/2006, 04:12 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
عندما يكون طمع رجال الأعمال ( وليس التعمين ) ضد المصلحة العامة

هل صدر قرار تعمين مهنة سائقى سيارات النقل بين ليلة وضحاها ؟
ألم يتم إعطاء مهلة للشركات العاملة في مجال النقل لكي توظف و تدرب
العمانيين - إن إستلزم الأمر ذلك - .
فلماذا لم يستجيب أصحاب الشركات ؟
من المؤكد إنهم يرغبون في الضغط على الحكومة للتخلي عن القرار أو
تأجيله ليكسبوا أكثر على حساب الشعب العماني الذي يبيعون له خدماتهم
و يرفضوا تشغيل أبناء هذا الشعب !

فيبدو إنهم يشكلون " لوبي " ضغط و إلا لما تخلفت كل شركات النقل عن التعمين .
على الحكومة أن لا تتراجع عن التعمين و إن إستلزم الأمر يتم زيادة
حركة الحافلات التابعة للنقل الوطني ولو بإستجار حافلات إضافية .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/07/2006, 04:32 PM
صورة عضوية النور الوضاح
النور الوضاح النور الوضاح غير متواجد حالياً
أبو الجلندى
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2000
الإقامة: المدينة العظمى
المشاركات: 5,590
اخي عماني جدا الظاهر ان موضوعك متعلق بالموضوع المثبت اعلاه، تجنبا للتشتت ارجوا منك طرح الرد هناك..!!

يغلق مع احترامي لقلمك

تحياتي

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=268774
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:15 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.