سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/01/2006, 04:44 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
كيف اعمل فورمات لجهاز نوكيا 7610؟

ممكن تساعدوني لان جهازي اصابه فيروس ودائما ما يعيد تشغيله باستمرار...
اريد اعرف طرق عمل فورمات لاجهاز النوكيا المختلفه وخاصة 7610 وشكرا...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/01/2006, 05:00 PM
الغد المشرق الغد المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2004
المشاركات: 594
اضغط #7073#*
  #3  
قديم 21/01/2006, 05:02 PM
الغد المشرق الغد المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2004
المشاركات: 594
#7370#*
  #4  
قديم 21/01/2006, 05:38 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
شكرا لك اخي الكريم...
  #5  
قديم 21/01/2006, 05:41 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
اضغط #7073#*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخى الكريم أعتقد هذا الكود هو لاستعادة ضبط المصنع , وليس لعمل فورمات
  #6  
قديم 21/01/2006, 06:01 PM
الغد المشرق الغد المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2004
المشاركات: 594
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخى الكريم أعتقد هذا الكود هو لاستعادة ضبط المصنع , وليس لعمل فورمات
اللي أعرفه عزيزي أنه إذا أصاب الجهاز فيروس تسوى فورمات وتستخدم هذا الرقم ينحذف الفيروس وتحذف الرسائل وحتى الأسماء وتتغير اللغة ويصبح كأنه جديد والله أعلم
  #7  
قديم 21/01/2006, 06:26 PM
صورة عضوية شمس الاصيل
شمس الاصيل شمس الاصيل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: كل بقعة يقال فيهــا الله أكبـــــر
المشاركات: 12,575
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
اللي أعرفه عزيزي أنه إذا أصاب الجهاز فيروس تسوى فورمات وتستخدم هذا الرقم ينحذف الفيروس وتحذف الرسائل وحتى الأسماء وتتغير اللغة ويصبح كأنه جديد والله أعلم
أشكرك اخى العزيز على التعقيب

بــإنتظار الخبــراء
  #8  
قديم 22/01/2006, 12:01 PM
البيان الصريح البيان الصريح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
المشاركات: 212
عملية اعادة ضبط المصنع لا تفيد في حال اصيب الهاتف بفيرس والعلاج هو عمل فورمات للجهاز يتم من خلال جهاز خاص موجود في المحلات قيمته حوالي 80 ريال وبالنسبة للاسماء ان شاء الله مابتروح لانة قبل الفورمات تنقل الى المومري كارد وانصحك تركب انتي فايرس بعد الفورمات
  #9  
قديم 23/01/2006, 01:14 AM
الغد المشرق الغد المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2004
المشاركات: 594
أنا أقصد الفيروس اللي يرسل وسائط غصب عنك هذه الطريقة تمسح الفيروس طبعا الأسماء ما تروح إذا نسحتها في المومري كارد وهذه الطريقة استخدمتها عند هذا الفيروس منذ أشهر ولم يعد موجود ا والحمد لله وعند الكابرس للفيروسات وهذه الطريقة أعطاني أيها أحد الإخوان اللي في المحلات وجربهنا على أكثر من هاتف أصابه نفس الفيروس أما عن باقي الفيروسات لا علم لي بها وشكرا على التعقيب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.