![]() |
كيف اعمل فورمات لجهاز نوكيا 7610؟
ممكن تساعدوني لان جهازي اصابه فيروس ودائما ما يعيد تشغيله باستمرار...
اريد اعرف طرق عمل فورمات لاجهاز النوكيا المختلفه وخاصة 7610 وشكرا... |
اضغط #7073#*
|
#7370#*
|
شكرا لك اخي الكريم...
|
اقتباس:
اخى الكريم أعتقد هذا الكود هو لاستعادة ضبط المصنع , وليس لعمل فورمات :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
بــإنتظار الخبــراء :rolleyes: |
عملية اعادة ضبط المصنع لا تفيد في حال اصيب الهاتف بفيرس والعلاج هو عمل فورمات للجهاز يتم من خلال جهاز خاص موجود في المحلات قيمته حوالي 80 ريال وبالنسبة للاسماء ان شاء الله مابتروح لانة قبل الفورمات تنقل الى المومري كارد وانصحك تركب انتي فايرس بعد الفورمات
|
أنا أقصد الفيروس اللي يرسل وسائط غصب عنك هذه الطريقة تمسح الفيروس طبعا الأسماء ما تروح إذا نسحتها في المومري كارد وهذه الطريقة استخدمتها عند هذا الفيروس منذ أشهر ولم يعد موجود ا والحمد لله وعند الكابرس للفيروسات وهذه الطريقة أعطاني أيها أحد الإخوان اللي في المحلات وجربهنا على أكثر من هاتف أصابه نفس الفيروس أما عن باقي الفيروسات لا علم لي بها وشكرا على التعقيب
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.