سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   كيف اعمل فورمات لجهاز نوكيا 7610؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=220715)

رتاج_مسقط 21/01/2006 04:44 PM

كيف اعمل فورمات لجهاز نوكيا 7610؟
 
ممكن تساعدوني لان جهازي اصابه فيروس ودائما ما يعيد تشغيله باستمرار...
اريد اعرف طرق عمل فورمات لاجهاز النوكيا المختلفه وخاصة 7610 وشكرا...

الغد المشرق 21/01/2006 05:00 PM

اضغط #7073#*

الغد المشرق 21/01/2006 05:02 PM

#7370#*

رتاج_مسقط 21/01/2006 05:38 PM

شكرا لك اخي الكريم...

شمس الاصيل 21/01/2006 05:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
اضغط #7073#*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخى الكريم أعتقد هذا الكود هو لاستعادة ضبط المصنع , وليس لعمل فورمات :rolleyes:

الغد المشرق 21/01/2006 06:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الاصيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اخى الكريم أعتقد هذا الكود هو لاستعادة ضبط المصنع , وليس لعمل فورمات :rolleyes:

اللي أعرفه عزيزي أنه إذا أصاب الجهاز فيروس تسوى فورمات وتستخدم هذا الرقم ينحذف الفيروس وتحذف الرسائل وحتى الأسماء وتتغير اللغة ويصبح كأنه جديد والله أعلم

شمس الاصيل 21/01/2006 06:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق
اللي أعرفه عزيزي أنه إذا أصاب الجهاز فيروس تسوى فورمات وتستخدم هذا الرقم ينحذف الفيروس وتحذف الرسائل وحتى الأسماء وتتغير اللغة ويصبح كأنه جديد والله أعلم

أشكرك اخى العزيز على التعقيب :)

بــإنتظار الخبــراء :rolleyes:

البيان الصريح 22/01/2006 12:01 PM

عملية اعادة ضبط المصنع لا تفيد في حال اصيب الهاتف بفيرس والعلاج هو عمل فورمات للجهاز يتم من خلال جهاز خاص موجود في المحلات قيمته حوالي 80 ريال وبالنسبة للاسماء ان شاء الله مابتروح لانة قبل الفورمات تنقل الى المومري كارد وانصحك تركب انتي فايرس بعد الفورمات

الغد المشرق 23/01/2006 01:14 AM

أنا أقصد الفيروس اللي يرسل وسائط غصب عنك هذه الطريقة تمسح الفيروس طبعا الأسماء ما تروح إذا نسحتها في المومري كارد وهذه الطريقة استخدمتها عند هذا الفيروس منذ أشهر ولم يعد موجود ا والحمد لله وعند الكابرس للفيروسات وهذه الطريقة أعطاني أيها أحد الإخوان اللي في المحلات وجربهنا على أكثر من هاتف أصابه نفس الفيروس أما عن باقي الفيروسات لا علم لي بها وشكرا على التعقيب


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:07 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.