سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: من كاتب تلك الكلمات
الالكسندر الاكبر 0 0%
الطويل 0 0%
سنيور 1 25.00%
القرنفلة 0 0%
البركان الغاضب 0 0%
وين رايح 0 0%
امة الله 1 25.00%
فاكت سوند 2 50.00%
الخطاب تيمور 0 0%
غير ذلك..! 0 0%
المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2005, 09:03 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
Talking الملف السري الثاني من قسم المحذوفات..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入赵薇 电影。

اهلاً用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请赵薇 电影。

وسهلاً
用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入“赵薇 电影。

بكم في عالـــــــــــــــــــــم تامـــوســـو用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入“赵薇 电影。
语句输入法,用户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字,免去逐字逐词进行 同音选择的麻烦。户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉 语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音 所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输 入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出 拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连 续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动 选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可 以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最能 的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对
















احلى صباح لاحلى حلوين صغار وكبار صبيان وبنات



بالامس القريب تحدثنا عن بعض التسلسلات والحلقات المبرمجة بالغة العربية السبلاوية وكان عنوان الموضوع واخيرا انكشف القناع .. اضغط هنا


الاحداث تتواصل الى ما لا نهاية...!


وكالعادة بينما تاموسو يصول ويجول يمنة ويسرة في هذا المنتدى لاحظ بعض الكلمات ربما تكون نصيحة او تحذير لا اعلم ما المعني منها واتمنى ان تشاركون في حل لغز هذه الكلمات..!

-------------------------------------------------------
المشاركة الأصلية بواسطة.....

بمـا أن المــوضوع طرح بطريقــة " عــــامــة "

إذن بإمــكاني أن أعــلق على الردود ! أظن كذلك

تــوماسو ... لقـــد لاحــظتــك وفي أكــثــر مــن رد أنــك تصر على معرفـه إذا كـان توماسو ضمن القائمـة أو لا .. وهذا الإصــرار لاحــظتــه أيضاء في كثير من المواضيـع التي جــاءت بنفس المضمــون .. إذا كــــنت تشك في نفســك فهذا يــدل عــلى أنــك ربمـا( والله أعــلم بنيتــك )

ربمـا( والله أعــلم بنيتــك ) أنـك قـد إرتــكبـت خــطــأ بطريقـة غيـر مباشــرة في حـق نـاس.. لا أمــلك لك نصيــحة لأنــك "راشــد بالعـقـل" وتعرف ما يضرك وينفــعــك والحيــاة مدرســة دروسها أنــت مـن يقيمهـا ويعمـل بهـا حسـنة هي كانت أم سيئة.

الأخــت ورد الأمــل تقصــد الأطفــال بموضوعهـا فــهــل أنــت طفــل حتى تصــر على معرفــة إذا كنت من ضمن القائمـة أم لا !!!!


================

وكان ردي على تلك الكلمات ...!

===============

المشاركة الأصلية بواسطةtamosu

ولماذا تجهد نفسك وترتقي الى ردي لماذا كل هذه المحاولات الصعبه انا اشكرك من كل قلبي والاطفال احباب الرحمن ومن لا يريد ان يكون من احباب الله ..الطفل بلسم جروح لا يحمل ضغينه ولا كره فمن لا يريد ان يملك روح طفل .. سبحان الله


------------------------------------------------------



هل تعلمون من صاحب هذه الكلمات وما المقصود منها...؟!


قبل لا انسى ارجوا التصويت :شيطان:
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/06/2005, 09:04 AM
Scientist Scientist غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,081
1 :شيطان:
  #3  
قديم 20/06/2005, 09:05 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Scientist
1 :شيطان:
شو يعني 1:شيطان: قصد الالكسندر الاكبر صاحب هذه الكلمات
  #4  
قديم 20/06/2005, 09:06 AM
صورة عضوية سنيور
سنيور سنيور غير متواجد حالياً
سنيور
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2000
الإقامة: OmAn
المشاركات: 18,809
صباح الخير تماوسو


في البداية هل استئذنت من صاحب الرسالة
وايضا حسب اللي اعرفه فان نقل الرسائل الى العامة ... غير محبذ
  #5  
قديم 20/06/2005, 09:06 AM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
تو مو السالفه


بعده النوم غالب ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 20/06/2005, 09:10 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
  #7  
قديم 20/06/2005, 09:11 AM
Scientist Scientist غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,081
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
شو يعني 1:شيطان: قصد الالكسندر الاكبر صاحب هذه الكلمات
والله بيني وبينك كل شئ جائز في هذه الايام
  #8  
قديم 20/06/2005, 09:12 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنيور
صباح الخير تماوسو


في البداية هل استئذنت من صاحب الرسالة
وايضا حسب اللي اعرفه فان نقل الرسائل الى العامة ... غير محبذ
صباح النور عزيزي

اولا احب ان اضيف بعض الكلمات الموضوع ليس الا .. بمعني ترويح ولا يحمل اية ضغينة
وثانيا الموضوع هذا موجود في قسم المحذوفات بمعني عفن علية الزمن ومضي

وفي النهاية لا نريد ان نخلط الحابل بالنابل فالموضوع ترويحي وفكاهي وتأكد بأنيي لا احمل اية ضغينة لاي احد مهما كان ...!

فما جعلت هذا الموضوع الا كترفية عن النفس وخلق مفهوم جديد من المشاركة اليومية او شبة يومية

شكرا لك صديقي
  #9  
قديم 20/06/2005, 09:13 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحبه
تو مو السالفه


بعده النوم غالب ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السالفة مظاهرات رايحة تصير خلال حرب العالمية الثالثة :شيطان:

ومن هذا غالب لا يكون تقصدين اخوي
  #10  
قديم 20/06/2005, 09:14 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
شو رايك بالملف النووي السرية التاموسي :شيطان:


اقول راحلين شو يعني كلمة راحلين..؟!
  #11  
قديم 20/06/2005, 09:15 AM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
لا ادري ما هو الهدف من طرحك لهكذا مواضيع .... موضوع الاخت العزيزة ورد عن الاطفال اكل عليه الدهر وشرب فلما تحاول انعاش ذاكرتنا به
  #12  
قديم 20/06/2005, 09:15 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Scientist
والله بيني وبينك كل شئ جائز في هذه الايام
صح كلامك بس من تعتقدين يكون صاحب هذه الكلمات بالتحديد :شيطان:
  #13  
قديم 20/06/2005, 09:18 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
لا ادري ما هو الهدف من طرحك لهكذا مواضيع .... موضوع الاخت العزيزة ورد عن الاطفال اكل عليه الدهر وشرب فلما تحاول انعاش ذاكرتنا به
من لا ماضي له لا حاضر له :شيطان:

اذ انني اجد للذكريات طعم خاص من حيث احزانها وسعادتها .. واليك بعض الكلمات عن الذكريات..!

من كلمات اسير الحزن ..


تتمادا بي الذكريات
بين لحظة وبين حين
حين تمر الآيام
ويصبح الصبر قاتلآ
ويتخلج القلب ملا
ويرقص البال ضجرآ وتحسفآ
ويموت الأحساس وجلآ
وتمضي الآيام زحفآ وتحسبآ
ويفني الوقت..وتنفي معه الذكرى
وتحن المشاعر غضبا وندمآ
ويميل الفؤاد طربا وشوقا
وتشدو العواطف فرحا
حينها افكر بكي
يا من تسكنين القلوب.
وتزيلين الهموم
فتغزو بي الايام
المسافات والبعد الطويل
والفراق لأليم
مستغله فراغ وحدتي وحنين صبري
بالجراح والألم والوحدة
ورعونة حبي لكي
تنثرين هم الشجون..وعذاب القلوب
اه من بعدك محبوبتي
خالصة .. تذكري
ستغيب بل غابت بسمتك من بين
شفتيك
فرحتك .. لها صرخة أنين
بعد المسافات لحظه تزيد على لحظات
تيقن ووعد منتظر
يحسب في ذاكرة النسيان
  #14  
قديم 20/06/2005, 09:19 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
شو رايك بالملف النووي السرية التاموسي :شيطان:


اقول راحلين شو يعني كلمة راحلين..؟!
ايش المغزى من الموضوع يا تاموسو .. شي صار وانت رديت عليه
ليش التصويت .. ومن قال ومن عمل .. الموضوع اخذ حقه .. وهو ماضي وانتهى
  #15  
قديم 20/06/2005, 09:23 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
ايش المغزى من الموضوع يا تاموسو .. شي صار وانت رديت عليه
ليش التصويت .. ومن قال ومن عمل .. الموضوع اخذ حقه .. وهو ماضي وانتهى

المغزى منه نعيد الذكريات :شيطان:

طيب شو المطلوب مني الحين :شيطان:
  #16  
قديم 20/06/2005, 09:34 AM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
السالفة مظاهرات رايحة تصير خلال حرب العالمية الثالثة :شيطان:

ومن هذا غالب لا يكون تقصدين اخوي



كم مره اعيد واقول


العقل نعمه :شيطان:

ومن قدي

وقدها وقدود
  #17  
قديم 20/06/2005, 09:34 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
المغزى منه نعيد الذكريات :شيطان:

طيب شو المطلوب مني الحين :شيطان:
رأيي الشخصي ..
الموضوع ماله داعي .. يمكن ما يضر .. بس بعد ما يفيد بشي ..

ويبقى مجرد رأي
  #18  
قديم 20/06/2005, 09:38 AM
Scientist Scientist غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,081
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
صح كلامك بس من تعتقدين يكون صاحب هذه الكلمات بالتحديد :شيطان:
تعتقدين

كيه احيدني بعدني ولد الشايب

بصراحه ما عندي فكره من يكون الفاعل
  #19  
قديم 20/06/2005, 09:41 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2001
الإقامة: Muscat
المشاركات: 18,889
:شيطان: لا تعليق :شيطان:
  #20  
قديم 20/06/2005, 09:42 AM
صورة عضوية السيناتورالكبير
السيناتورالكبير السيناتورالكبير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2005
الإقامة: ◊◄جُـنح الإبـاء►◊
المشاركات: 7,943
صباح الخير..

أجرب المعرف الجديد..


ما يهزك ريح تاموسو..

أقراء الآيه تحت..
  #21  
قديم 20/06/2005, 10:03 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحبه


كم مره اعيد واقول


العقل نعمه :شيطان:

ومن قدي

وقدها وقدود

كم مره اقولك انك صاحبة مشاكل
  #22  
قديم 20/06/2005, 10:04 AM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
تاموسو تجيب لنفسك المشاكل ؟!!

وجهة نظر الي ف الخاص يبقى خاص !!

  #23  
قديم 20/06/2005, 10:15 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
رأيي الشخصي ..
الموضوع ماله داعي .. يمكن ما يضر .. بس بعد ما يفيد بشي ..

ويبقى مجرد رأي
وخير الامور اوسطها .. يعني يثبت الموضوع :شيطان:
  #24  
قديم 20/06/2005, 10:20 AM
صورة عضوية راحلين
راحلين راحلين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
الإقامة: في قلب الماضي
المشاركات: 3,561
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
وخير الامور اوسطها .. يعني يثبت الموضوع :شيطان:
:شيطان:
  #25  
قديم 20/06/2005, 10:25 AM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
كم مره اقولك انك صاحبة مشاكل

ماااااااااااااااااماااااا اااااااااا
لحقيني
تاموسو :ماد:



شكرا
  #26  
قديم 20/06/2005, 10:49 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Scientist
تعتقدين

كيه احيدني بعدني ولد الشايب

بصراحه ما عندي فكره من يكون الفاعل
اختلط الحابل بالنابل فعذراً :شيطان:

يعني ما تعرف من صاحب هذه الكلمات
  #27  
قديم 20/06/2005, 10:50 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك
:شيطان: لا تعليق :شيطان:

ليش...؟! :شيطان:
  #28  
قديم 20/06/2005, 10:51 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
~(خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)~ صدق الله العظيم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيناتورالكبير
صباح الخير..

أجرب المعرف الجديد..


ما يهزك ريح تاموسو..

أقراء الآيه تحت..
جربه يا بوك جربة وخذ راحتك يا حلو :شيطان:
  #29  
قديم 20/06/2005, 10:53 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
تاموسو تجيب لنفسك المشاكل ؟!!

وجهة نظر الي ف الخاص يبقى خاص !!

وليش اجيب لنفسي المشاكل موضوع عادي وما اقصد به شي :شيطان:
  #30  
قديم 20/06/2005, 10:53 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راحلين
:شيطان:
شو يعني ..؟! :شيطان:
  #31  
قديم 20/06/2005, 10:54 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحبه
ماااااااااااااااااماااااا اااااااااا
لحقيني
تاموسو :ماد:



شكرا
شو تبين ارد عليك كم مره اقولك انك صاحبة مشاكل :شيطان:
  #32  
قديم 20/06/2005, 10:55 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
تاموسو تجيب لنفسك المشاكل ؟!!

وجهة نظر الي ف الخاص يبقى خاص !!

صح لسانك
  #33  
قديم 20/06/2005, 10:56 AM
صورة عضوية المحبه
المحبه المحبه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2001
الإقامة: ღعـيـ الـ ღ ـبـد ر ونـღ
المشاركات: 6,644
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
شو تبين ارد عليك كم مره اقولك انك صاحبة مشاكل :شيطان:
وانا قلتلك شكرا

ما لازم ترد علي

سبحان الله
  #34  
قديم 20/06/2005, 12:32 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحبه
وانا قلتلك شكرا

ما لازم ترد علي

سبحان الله
زعلان نرضيك ونزيدك رضى وازود :شيطان:
  #35  
قديم 20/06/2005, 12:33 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
عرض نتائج التصويت: من كاتب تلك الكلمات
الالكسندر الاكبر 0 0%
الطويل 0 0%
سنيور 0 0%
القرنفلة 0 0%
البركان الغاضب 0 0%
وين رايح 0 0%
امة الله 0 0%
فاكت سوند 1 100.00%
الخطاب تيمور 0 0%
غير ذلك..! 0 0%
الناخبون: 1.
  #36  
قديم 20/06/2005, 12:47 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
..
  #37  
قديم 20/06/2005, 12:51 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اعتقد هذا عابر سبيل ~~


بس زين .. اشوفك ما كتبت اسمه فوق


شكلك خايف يكتسح الاخرين ويجمع اكبر عدد من الاصوات ويدخل في المتنخب


صح ,,



  #38  
قديم 20/06/2005, 12:56 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
..
مساء الخير سكون..!

لا تخافين جاينك الدور اولا نبدي المشرفين لمده سبع ايام وفي ثامن يوم بعرض القائمة واصحاب الكلمات
  #39  
قديم 20/06/2005, 12:58 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
شوف تامسو ~~~



اذا خايف اني افوز بالانتخابات خبرني ,, وانا باطلع من الموضوع


ما يصير ما تكتب اسمي ياخي ~~


  #40  
قديم 20/06/2005, 12:59 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
اعتقد هذا عابر سبيل ~~


بس زين .. اشوفك ما كتبت اسمه فوق


شكلك خايف يكتسح الاخرين ويجمع اكبر عدد من الاصوات ويدخل في المتنخب


صح ,,



يمكن يكون نوع من التجنب من المشاكل بس اقولك جاينك الدور لا تخاف :شيطان:

اولا نبدي المشرفين وبعدينالاعضاء وانت طبعا من ضمن المشرفين يعني دورك قريب وبتستغرب من كلمات تفوهت بها علىّ
  #41  
قديم 20/06/2005, 01:01 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
مساء الخير سكون..!

لا تخافين جاينك الدور اولا نبدي المشرفين لمده سبع ايام وفي ثامن يوم بعرض القائمة واصحاب الكلمات

انت ناوي على ايش :شيطان:

مساءا لخيرات
  #42  
قديم 20/06/2005, 01:02 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
شوف تامسو ~~~



اذا خايف اني افوز بالانتخابات خبرني ,, وانا باطلع من الموضوع


ما يصير ما تكتب اسمي ياخي ~~



ولا يهمك ولد الخالة :شيطان:
انتظر يومين ان شاء الله
  #43  
قديم 20/06/2005, 01:03 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون
انت ناوي على ايش :شيطان:

مساءا لخيرات
انا ما ناوي على شي :شيطان:

بس انتي من ضمن القائمة

بذكرك بكلمات قلتيها في حق تاموسو
  #44  
قديم 20/06/2005, 01:16 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
يمكن يكون نوع من التجنب من المشاكل بس اقولك جاينك الدور لا تخاف :شيطان:

اولا نبدي المشرفين وبعدينالاعضاء وانت طبعا من ضمن المشرفين يعني دورك قريب وبتستغرب من كلمات تفوهت بها علىّ

تعجبني ~~

:شيطان:
  #45  
قديم 20/06/2005, 02:32 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
تعجبني ~~

:شيطان:
اطمن وخلى في بطنك صنية عيش
  #46  
قديم 20/06/2005, 02:36 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
كشف المستور


بس تسمح أسألك إيش الهدف من الكشف
  #47  
قديم 20/06/2005, 02:38 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
  #48  
قديم 20/06/2005, 02:39 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
اطمن وخلى في بطنك صنية عيش

انت ليش تبي تفضح الاوادم اهااا ,,, جاوبني بس قبل جاوب على ظلال ~~



هيش عايبنك في هالموضوع الحين



  #49  
قديم 20/06/2005, 02:40 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
كشف المستور


بس تسمح أسألك إيش الهدف من الكشف
لان بصراحة جات فكره في بالى الا وهي اني اقوم بقتباس بعض الكلمات والتي اصدرها بعض المشرفين اتجاه تاموسو من قسم المحذوفات واقوم بعرضها بدون ذكر اسم المشرف وبعد الانتهاء من عرض المواضيع والتوقاعات اقوم بعد ذلك بوضع موضوع اخر .. جديد

واذكر فية اسماء المشرفين وبالتحديد الكلمات التي تفوه بها ...!

يعني في الحلقة الاضعف
  #50  
قديم 20/06/2005, 02:45 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
لان بصراحة جات فكره في بالى الا وهي اني اقوم بقتباس بعض الكلمات والتي اصدرها بعض المشرفين اتجاه تاموسو من قسم المحذوفات واقوم بعرضها بدون ذكر اسم المشرف وبعد الانتهاء من عرض المواضيع والتوقاعات اقوم بعد ذلك بوضع موضوع اخر .. جديد

واذكر فية اسماء المشرفين وبالتحديد الكلمات التي تفوه بها ...!

يعني في الحلقة الاضعف

مساء الخير

بس ما جاوبتني بعد إيش الهدف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:28 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.