![]() |
|
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: من كاتب تلك الكلمات | |||
| الالكسندر الاكبر |
|
0 | 0% |
| الطويل |
|
0 | 0% |
| سنيور |
|
1 | 25.00% |
| القرنفلة |
|
0 | 0% |
| البركان الغاضب |
|
0 | 0% |
| وين رايح |
|
0 | 0% |
| امة الله |
|
1 | 25.00% |
| فاكت سوند |
|
2 | 50.00% |
| الخطاب تيمور |
|
0 | 0% |
| غير ذلك..! |
|
0 | 0% |
| المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入赵薇 电影。 اهلاً用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请赵薇 电影。 وسهلاً 用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入“赵薇 电影。 بكم في عالـــــــــــــــــــــم تامـــوســـو用空格键将多个关键字分开,扩大搜索范围。如要查询赵薇的电影,请输入“赵薇 电影。 语句输入法,用户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字,免去逐字逐词进行 同音选择的麻烦。户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉 语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音 所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输 入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出 拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连 续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动 选出拼音所对应的最可能的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最可能的汉字户可 以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对应的最能 的汉字户可以连续输入汉语语句的拼音,系统会自动选出拼音所对 احلى صباح لاحلى حلوين صغار وكبار صبيان وبنات بالامس القريب تحدثنا عن بعض التسلسلات والحلقات المبرمجة بالغة العربية السبلاوية وكان عنوان الموضوع واخيرا انكشف القناع .. اضغط هنا الاحداث تتواصل الى ما لا نهاية...! وكالعادة بينما تاموسو يصول ويجول يمنة ويسرة في هذا المنتدى لاحظ بعض الكلمات ربما تكون نصيحة او تحذير لا اعلم ما المعني منها واتمنى ان تشاركون في حل لغز هذه الكلمات..! ------------------------------------------------------- المشاركة الأصلية بواسطة..... بمـا أن المــوضوع طرح بطريقــة " عــــامــة " إذن بإمــكاني أن أعــلق على الردود ! أظن كذلك تــوماسو ... لقـــد لاحــظتــك وفي أكــثــر مــن رد أنــك تصر على معرفـه إذا كـان توماسو ضمن القائمـة أو لا .. وهذا الإصــرار لاحــظتــه أيضاء في كثير من المواضيـع التي جــاءت بنفس المضمــون .. إذا كــــنت تشك في نفســك فهذا يــدل عــلى أنــك ربمـا( والله أعــلم بنيتــك ) ربمـا( والله أعــلم بنيتــك ) أنـك قـد إرتــكبـت خــطــأ بطريقـة غيـر مباشــرة في حـق نـاس.. لا أمــلك لك نصيــحة لأنــك "راشــد بالعـقـل" وتعرف ما يضرك وينفــعــك والحيــاة مدرســة دروسها أنــت مـن يقيمهـا ويعمـل بهـا حسـنة هي كانت أم سيئة. الأخــت ورد الأمــل تقصــد الأطفــال بموضوعهـا فــهــل أنــت طفــل حتى تصــر على معرفــة إذا كنت من ضمن القائمـة أم لا !!!! ================ وكان ردي على تلك الكلمات ...! =============== المشاركة الأصلية بواسطةtamosu ولماذا تجهد نفسك وترتقي الى ردي لماذا كل هذه المحاولات الصعبه انا اشكرك من كل قلبي والاطفال احباب الرحمن ومن لا يريد ان يكون من احباب الله ..الطفل بلسم جروح لا يحمل ضغينه ولا كره فمن لا يريد ان يملك روح طفل .. سبحان الله ------------------------------------------------------ هل تعلمون من صاحب هذه الكلمات وما المقصود منها...؟! ![]() قبل لا انسى ارجوا التصويت :شيطان: |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
1 :شيطان:
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
صباح الخير تماوسو
![]() في البداية هل استئذنت من صاحب الرسالة وايضا حسب اللي اعرفه فان نقل الرسائل الى العامة ... غير محبذ
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
تو مو السالفه
بعده النوم غالب ها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا احب ان اضيف بعض الكلمات الموضوع ليس الا .. بمعني ترويح ولا يحمل اية ضغينة وثانيا الموضوع هذا موجود في قسم المحذوفات بمعني عفن علية الزمن ومضي وفي النهاية لا نريد ان نخلط الحابل بالنابل فالموضوع ترويحي وفكاهي وتأكد بأنيي لا احمل اية ضغينة لاي احد مهما كان ...! فما جعلت هذا الموضوع الا كترفية عن النفس وخلق مفهوم جديد من المشاركة اليومية او شبة يومية شكرا لك صديقي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن هذا غالب لا يكون تقصدين اخوي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقول راحلين شو يعني كلمة راحلين..؟!
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
لا ادري ما هو الهدف من طرحك لهكذا مواضيع .... موضوع الاخت العزيزة ورد عن الاطفال اكل عليه الدهر وشرب فلما تحاول انعاش ذاكرتنا به
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذ انني اجد للذكريات طعم خاص من حيث احزانها وسعادتها .. واليك بعض الكلمات عن الذكريات..! من كلمات اسير الحزن .. تتمادا بي الذكريات بين لحظة وبين حين حين تمر الآيام ويصبح الصبر قاتلآ ويتخلج القلب ملا ويرقص البال ضجرآ وتحسفآ ويموت الأحساس وجلآ وتمضي الآيام زحفآ وتحسبآ ويفني الوقت..وتنفي معه الذكرى وتحن المشاعر غضبا وندمآ ويميل الفؤاد طربا وشوقا وتشدو العواطف فرحا حينها افكر بكي يا من تسكنين القلوب. وتزيلين الهموم فتغزو بي الايام المسافات والبعد الطويل والفراق لأليم مستغله فراغ وحدتي وحنين صبري بالجراح والألم والوحدة ورعونة حبي لكي تنثرين هم الشجون..وعذاب القلوب اه من بعدك محبوبتي خالصة .. تذكري ستغيب بل غابت بسمتك من بين شفتيك فرحتك .. لها صرخة أنين بعد المسافات لحظه تزيد على لحظات تيقن ووعد منتظر يحسب في ذاكرة النسيان |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش التصويت .. ومن قال ومن عمل .. الموضوع اخذ حقه .. وهو ماضي وانتهى
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المغزى منه نعيد الذكريات :شيطان: طيب شو المطلوب مني الحين :شيطان: |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم مره اعيد واقول العقل نعمه :شيطان: ومن قدي وقدها وقدود |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رأيي الشخصي .. الموضوع ماله داعي .. يمكن ما يضر .. بس بعد ما يفيد بشي .. ويبقى مجرد رأي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعتقدين كيه احيدني بعدني ولد الشايب بصراحه ما عندي فكره من يكون الفاعل
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
:شيطان: لا تعليق :شيطان:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
صباح الخير..
أجرب المعرف الجديد.. ما يهزك ريح تاموسو.. أقراء الآيه تحت.. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كم مره اقولك انك صاحبة مشاكل
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
تاموسو تجيب لنفسك المشاكل ؟!!
وجهة نظر الي ف الخاص يبقى خاص !!
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماااااااااااااااااماااااا اااااااااا لحقيني تاموسو :ماد: شكرا
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني ما تعرف من صاحب هذه الكلمات
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش...؟! :شيطان: |
|
#28
|
||||
|
||||
|
~(خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)~ صدق الله العظيم
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما لازم ترد علي سبحان الله |
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
عرض نتائج التصويت: من كاتب تلك الكلمات
الالكسندر الاكبر 0 0% الطويل 0 0% سنيور 0 0% القرنفلة 0 0% البركان الغاضب 0 0% وين رايح 0 0% امة الله 0 0% فاكت سوند 1 100.00% الخطاب تيمور 0 0% غير ذلك..! 0 0% الناخبون: 1. |
|
#36
|
||||
|
||||
..
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اعتقد هذا عابر سبيل ~~
بس زين .. اشوفك ما كتبت اسمه فوق شكلك خايف يكتسح الاخرين ويجمع اكبر عدد من الاصوات ويدخل في المتنخب صح ,,
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تخافين جاينك الدور اولا نبدي المشرفين لمده سبع ايام وفي ثامن يوم بعرض القائمة واصحاب الكلمات
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
شوف تامسو ~~~
اذا خايف اني افوز بالانتخابات خبرني ,, وانا باطلع من الموضوع ما يصير ما تكتب اسمي ياخي ~~
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا نبدي المشرفين وبعدينالاعضاء وانت طبعا من ضمن المشرفين يعني دورك قريب وبتستغرب من كلمات تفوهت بها علىّ
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت ناوي على ايش :شيطان: مساءا لخيرات
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا يهمك ولد الخالة :شيطان: انتظر يومين ان شاء الله
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس انتي من ضمن القائمة بذكرك بكلمات قلتيها في حق تاموسو
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعجبني ~~ :شيطان: |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
كشف المستور
بس تسمح أسألك إيش الهدف من الكشف
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت ليش تبي تفضح الاوادم اهااا ,,, جاوبني بس قبل جاوب على ظلال ~~ هيش عايبنك في هالموضوع الحين
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واذكر فية اسماء المشرفين وبالتحديد الكلمات التي تفوه بها ...! يعني في الحلقة الاضعف
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مساء الخير بس ما جاوبتني بعد إيش الهدف
|
|
|