سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2006, 06:07 AM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
نداء عاجل فقد أعذر من أنذر

مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2006, 06:19 AM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
محد يسرق

الحمد لله أحنا عايشين بسلطنة عمان بلاد الامن والأمان

مب عايشين بشكاغو

بس يالله الحين الله يخلي الدش والقنوات الفضائية معلمة الناس كل شي عاد ما بتقصر تعلمهم طرق السرقات

يالله كل واحد اليوم يروح السوق ويشتري قفل أسود من الحجم الكبير ويسكر باب بيتهم بقفل

ولا تنسوا عاد لا تسرعون بالطريق وانتوا رايحين لبلدانكم وعند أهاليكم وخلكم حذرين بالطريق والله يحفظكم من كل مكروة

وكل عام والجميع بألف خير
  #3  
قديم 18/10/2006, 06:40 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم

كيف يعني الشله جاهزه من الحين
  #4  
قديم 18/10/2006, 06:45 AM
طايش بس عايش طايش بس عايش غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
الإقامة: ][ قيــد البحث ][
المشاركات: 3,268
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم

ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...
  #5  
قديم 18/10/2006, 06:51 AM
صورة عضوية امين مخزن
امين مخزن امين مخزن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في مخزن
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...

تراك طايش وتسررق وانت عايش على السرقات

ينقل الى الترويح تراه موضوع شيق واجد حال التخميس
  #6  
قديم 18/10/2006, 07:03 AM
مهند المرواني مهند المرواني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2004
المشاركات: 1,344
مشكور أخي قنبلة ذرية وتحذيرفي محله لكثرة السرقات التي بدأت تنتشر
والذي يغيب اوقات طويلة عن المنزل انصحه بعمل خزنة حديدية اسلم واحسن والخزنات فيه انواع متطورة وفي متناول اليد وما يقدروا يشيلوها حتى اربعة
  #7  
قديم 18/10/2006, 08:36 AM
صورة عضوية boy911
boy911 boy911 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
[SIZE="5"] {فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ }يوسف64
عليكم بالتوكل على الله سبحانه وتعالى ..[/SIZE]
  #8  
قديم 18/10/2006, 08:38 AM
براءة بدويه براءة بدويه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
المشاركات: 298
حتى أيام العيد سرقات
الله يعين
  #9  
قديم 18/10/2006, 08:48 AM
صورة عضوية اليـــمــانــي
اليـــمــانــي اليـــمــانــي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
المشاركات: 269
جزاك الله خيرا 0 ولكن لا تخوفينا من تو ونتعقد من الاجازه 0





( اللهم اهن من اهان عبدك )
  #10  
قديم 18/10/2006, 08:50 AM
صورة عضوية السحر الاسود
السحر الاسود السحر الاسود غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: جبل الظلام
المشاركات: 1,354
الحمد لله عايشين في عمان ما في شكاجو
  #11  
قديم 18/10/2006, 08:55 AM
***السناوي*** ***السناوي*** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 963
صحيح نحن ما عايشين فس شيكاغو ولكن الاحتياط واجب...
اعقلها وتوكل...
اشكرك على التنبيه...
وازيدكم في الشعر بيت ...للتمويه...
اترك بعض المصابيح شغاله ...
يعني مصباح الخارجي
غرفة النوم
المطبخ
هذا اسلوب قوي يجعل اللص يفكر كثير قبل ان يسطو
اعمل جرس انذار ..اوكاميرات اذا عندك قروش
  #12  
قديم 18/10/2006, 10:11 AM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ***السناوي***
صحيح نحن ما عايشين فس شيكاغو ولكن الاحتياط واجب...
اعقلها وتوكل...
اشكرك على التنبيه...
وازيدكم في الشعر بيت ...للتمويه...
اترك بعض المصابيح شغاله ...
يعني مصباح الخارجي
غرفة النوم
المطبخ
هذا اسلوب قوي يجعل اللص يفكر كثير قبل ان يسطو
اعمل جرس انذار ..اوكاميرات اذا عندك قروش
بارك الله فيك
  #13  
قديم 18/10/2006, 10:28 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
مشكوره على التحذير

عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس
  #14  
قديم 18/10/2006, 10:31 AM
صورة عضوية nassar
nassar nassar غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: في عبري والجامعة
المشاركات: 47
شو ناويين كيه؟
  #15  
قديم 18/10/2006, 10:35 AM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
اقتباس:
وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم
عاد متعبين روحهم ويقحمون الجدران وبالنهاية يسرقون غاز

الله يعينك اخوي فعلا ان زمن الامان راح وأندثر
  #16  
قديم 18/10/2006, 02:40 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
مشكوره على التحذير

عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس
سيارتي ثلاثة مرات سرقوها
قريبة زوجتي سرقوا سيارتها ولم تراها حتى اليوم
جاري دخلو بيته وسرقوه
في الإجازات جميع مناطق السلطنة تجد السرقات فيها والشرطة تجتهد في ملاحقة اللصوص ولكن أرى اللصوص أذكياء وأصحاب المنازل يتركون أغراضهم الثمينة عرضة للسرقة للأسف
  #17  
قديم 18/10/2006, 02:42 PM
ღღعيون المهاღღ ღღعيون المهاღღ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: تائهه في دنيا المواجع
المشاركات: 304
هههههههه عبالي تحذير من وجود قنبله ذريه لا سمح الله


شكرا لك

وكل عام وانتم بخير
  #18  
قديم 18/10/2006, 02:48 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم

بارك الله فيك أخي ...

تحذير أراه في محله .. في ظل كثرة البطالة والأشخاص المحتاجين للمال ...

لذا وجب أخذ الإحتياطات والحذر .. فما نسمعه ليس بقليل ..

شكرا ..
  #19  
قديم 18/10/2006, 02:56 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند


وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا
  #20  
قديم 18/10/2006, 03:27 PM
أبوحمادي أبوحمادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2006
المشاركات: 52
أولا اشكرك على النصيحة.
لكن للأسف ألحين ننسرق ونحن في بيوتنا موجودين فكيف عاد لما نخرج الله كريم عسى هذي الأمور تنقرض من هذي البلد الطيبة.
  #21  
قديم 18/10/2006, 03:57 PM
always there always there غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2003
الإقامة: Somewhere
المشاركات: 422
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند



وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا
لاااه
  #22  
قديم 18/10/2006, 04:04 PM
حوراء الظاهرة حوراء الظاهرة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 82
شكرا على النصيحة أختي ويا ما صارت سرقات وكبيرة بعد بسبب الأهمال في أخذ الأحتياطات عند ترك المنزل لفترة..
جزاكي الله خيرا
  #23  
قديم 18/10/2006, 04:20 PM
Reem 9999 Reem 9999 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 71
أوافقك الراي ومثل ماقال المثل (أحفظ مالك ولاتتهم جارك)
  #24  
قديم 18/10/2006, 04:43 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Reem 9999
أوافقك الراي ومثل ماقال المثل (أحفظ مالك ولاتتهم جارك)
ما تنفع هالطريقه

بيسرقوكم انته ومالك
  #25  
قديم 18/10/2006, 09:43 PM
الغابة الخضراء الغابة الخضراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 12
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27
كيف يعني الشله جاهزه من الحين





  #26  
قديم 18/10/2006, 09:59 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند


وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا
نحتاج مثل هذه الاقتراحات في مثل هذه الظروف الصعبة بارك الله فيك
ليعلم الجميع بأن السرقات موجودة في كل أنحاء العالم ما بس عمان ونحن حبينا نحذر الجميع حتى لا يقع الفأس في الرأس
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:35 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.