سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   نداء عاجل فقد أعذر من أنذر (//om.s-oman.net/showthread.php?t=317361)

قنبلة ذرية 18/10/2006 06:07 AM

نداء عاجل فقد أعذر من أنذر
 
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم

العرندس 18/10/2006 06:19 AM

محد يسرق :D

الحمد لله أحنا عايشين بسلطنة عمان بلاد الامن والأمان :D

مب عايشين بشكاغو :D

بس يالله الحين الله يخلي الدش والقنوات الفضائية معلمة الناس كل شي عاد ما بتقصر تعلمهم طرق السرقات :D

يالله كل واحد اليوم يروح السوق ويشتري قفل أسود من الحجم الكبير ويسكر باب بيتهم بقفل :D

ولا تنسوا عاد لا تسرعون بالطريق وانتوا رايحين لبلدانكم وعند أهاليكم وخلكم حذرين بالطريق والله يحفظكم من كل مكروة

وكل عام والجميع بألف خير

ABRAWI27 18/10/2006 06:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم


كيف يعني الشله جاهزه من الحين :D

طايش بس عايش 18/10/2006 06:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم


ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...:mad: :mad: :عيار:

امين مخزن 18/10/2006 06:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
ما عليه تقطع رزقنا دواك عند أبو عيون ...:mad: :mad: :عيار:


تراك طايش وتسررق وانت عايش على السرقات :eek: :p :mad:

ينقل الى الترويح تراه موضوع شيق واجد حال التخميس :D :عيار: :عيار:

مهند المرواني 18/10/2006 07:03 AM

مشكور أخي قنبلة ذرية وتحذيرفي محله لكثرة السرقات التي بدأت تنتشر
والذي يغيب اوقات طويلة عن المنزل انصحه بعمل خزنة حديدية اسلم واحسن والخزنات فيه انواع متطورة وفي متناول اليد وما يقدروا يشيلوها حتى اربعة

boy911 18/10/2006 08:36 AM

[SIZE="5"] {فَاللّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ }يوسف64
عليكم بالتوكل على الله سبحانه وتعالى ..[/SIZE]

براءة بدويه 18/10/2006 08:38 AM

حتى أيام العيد سرقات
الله يعين

اليـــمــانــي 18/10/2006 08:48 AM

جزاك الله خيرا 0 ولكن لا تخوفينا من تو ونتعقد من الاجازه 0





( اللهم اهن من اهان عبدك )

السحر الاسود 18/10/2006 08:50 AM

الحمد لله عايشين في عمان ما في شكاجو:confused:

***السناوي*** 18/10/2006 08:55 AM

صحيح نحن ما عايشين فس شيكاغو ولكن الاحتياط واجب...
اعقلها وتوكل...
اشكرك على التنبيه...
وازيدكم في الشعر بيت ...للتمويه...
اترك بعض المصابيح شغاله ...
يعني مصباح الخارجي
غرفة النوم
المطبخ
هذا اسلوب قوي يجعل اللص يفكر كثير قبل ان يسطو
اعمل جرس انذار ..اوكاميرات اذا عندك قروش

قنبلة ذرية 18/10/2006 10:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ***السناوي***
صحيح نحن ما عايشين فس شيكاغو ولكن الاحتياط واجب...
اعقلها وتوكل...
اشكرك على التنبيه...
وازيدكم في الشعر بيت ...للتمويه...
اترك بعض المصابيح شغاله ...
يعني مصباح الخارجي
غرفة النوم
المطبخ
هذا اسلوب قوي يجعل اللص يفكر كثير قبل ان يسطو
اعمل جرس انذار ..اوكاميرات اذا عندك قروش

بارك الله فيك

ناصر الاسلام 18/10/2006 10:28 AM

مشكوره على التحذير :)

عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس :)

nassar 18/10/2006 10:31 AM

شو ناويين كيه؟

العرندس 18/10/2006 10:35 AM

اقتباس:

وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم
عاد متعبين روحهم ويقحمون الجدران وبالنهاية يسرقون غاز :D

الله يعينك اخوي فعلا ان زمن الامان راح وأندثر

قنبلة ذرية 18/10/2006 02:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
مشكوره على التحذير :)

عندي ملاحظه على بعض الاعضاء إلي يقولوا انهم عايشين في عمان مو في شيكاغوا أنتوا على بالكم السرقات في شيكاغوا يعني في العالم كله ما توجد سرقات غير في شيكاغوا أبوي أسأل مجرب ولا تسأل طبيب والله هذه السنه خمس مرات يدخلوا بيتنا والحمد لله كل مره يفشلوا في السرقه بس السنه الماضيه نجحوا وسرقوا غاز الله لا يبارك فيهم إن شاء الله ما يتهنوا فيه وبصراحه حتى ما مامنين نروح البلد ونخلي البيت فقلنا نستأجر هندي نحطه حارس :)

سيارتي ثلاثة مرات سرقوها
قريبة زوجتي سرقوا سيارتها ولم تراها حتى اليوم
جاري دخلو بيته وسرقوه
في الإجازات جميع مناطق السلطنة تجد السرقات فيها والشرطة تجتهد في ملاحقة اللصوص ولكن أرى اللصوص أذكياء وأصحاب المنازل يتركون أغراضهم الثمينة عرضة للسرقة للأسف

ღღعيون المهاღღ 18/10/2006 02:42 PM

هههههههه عبالي تحذير من وجود قنبله ذريه لا سمح الله


شكرا لك

وكل عام وانتم بخير

**المستحيل** 18/10/2006 02:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قنبلة ذرية
مباركين بالإجازة وكل عام والجميع بالخير.
وأحذر كل من يترك بيته مغلق أثناء الإجازة أن يحتاط في عدم ترك الأشياء الثمينة مثل الذهب الفلوس التحف وغيرها من الأشياء المهمة حتى لا تكون عرضة للسرقة. كل واحد يقرأ هذا النداء يبلغ الآخر بارك الله فيكم


بارك الله فيك أخي ...

تحذير أراه في محله .. في ظل كثرة البطالة والأشخاص المحتاجين للمال ...

لذا وجب أخذ الإحتياطات والحذر .. فما نسمعه ليس بقليل ..

شكرا ..

ولد شقي جدا 18/10/2006 02:56 PM

لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند


وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا

أبوحمادي 18/10/2006 03:27 PM

أولا اشكرك على النصيحة.
لكن للأسف ألحين ننسرق ونحن في بيوتنا موجودين فكيف عاد لما نخرج الله كريم عسى هذي الأمور تنقرض من هذي البلد الطيبة.

always there 18/10/2006 03:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند



وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا

لاااه:D

حوراء الظاهرة 18/10/2006 04:04 PM

شكرا على النصيحة أختي ويا ما صارت سرقات وكبيرة بعد بسبب الأهمال في أخذ الأحتياطات عند ترك المنزل لفترة..
جزاكي الله خيرا

Reem 9999 18/10/2006 04:20 PM

أوافقك الراي ومثل ماقال المثل (أحفظ مالك ولاتتهم جارك)

ولد شقي جدا 18/10/2006 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Reem 9999
أوافقك الراي ومثل ماقال المثل (أحفظ مالك ولاتتهم جارك)

ما تنفع هالطريقه

بيسرقوكم انته ومالك

الغابة الخضراء 18/10/2006 09:43 PM

:نطوط:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27
كيف يعني الشله جاهزه من الحين :D

:بلابلا:

:مفتر:
:cool:
:rolleyes:
:معصب:

قنبلة ذرية 18/10/2006 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا
لهالدرجه وصلت مواصيل السرقات


لا حول ولا قوة الا بالله


اطرحلكم فكره تعمل بالكهرباء وتوزيع الوقت

عمي عامل في بيته عداد كهربائي يُربط مع الكهرباء
وهذا العداد يتحكم في الضوء حيث وقت خفوت الضوء بالمغرب تشغتل المصابيح والاناره المنزلية ومع بزوغ الصباح تتبند


وعسى تعملوا هالشيء



وسلامتكم من السرقات


ولد شقي جدا

نحتاج مثل هذه الاقتراحات في مثل هذه الظروف الصعبة بارك الله فيك
ليعلم الجميع بأن السرقات موجودة في كل أنحاء العالم ما بس عمان ونحن حبينا نحذر الجميع حتى لا يقع الفأس في الرأس


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.