
11/11/2006, 05:34 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 20/06/2005
المشاركات: 1,229
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ارواح الديار
رمسكم شوي عن يوميات طالب بع الثانوية اذا كان ما توفق في الحصول على فرص الدراسة في الحامعة او الكليات في الليل سهر ودوارة في المراكز يرقم هاذي وهذيك وعاد اللبس تقول حاواري في امريكا البطلون تجول خيمة والقلايد كانها سلاسل للكلاب من كبرها في وسطها صحن طائر والمشية تعرفو الناقة لما تنكسر رجلها كذا يمشي واللهجة كانه امريكي بس مناك ولا فاهم شي تحصلة حد سابنه وحفظهم وعاد يرجع البيت نص الليل جولو الفجر وينام لحد الظهر وتبدا المسيرة بعد ما يصحي
وشكر على حسن استماعكم
|
عذرا اخي الكريم فهناك بعض النماذج الشاذة ولا يجوز لنا ان نعمم على كل مخرجات الثانوية بالصورة التي رسمتها لهم في خيالك
|