عرض المشاركة وحيدة
  #51  
قديم 24/10/2006, 01:59 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
سيذهب جمال الجبل الأخضر عاجلا أم آجلا....
فلن تكون هناك خصوصية عمانية فيه!!
ستأتي الجحافل التي لا يهمها إلا جمع المال.....إذا ما فتح الإستثمار....

((( منذ زمن أكبر تجار أوروبا طلب شراء قرية بكاملها في الجبل وأنه سيبني أكبر منتجع ملايين الدولارات عند (أجمل مكان كما يسمى "ديانا بوينت") الفايضة... لكن ولله الحمد الحكومة رفضت)))