|
سيذهب جمال الجبل الأخضر عاجلا أم آجلا....
فلن تكون هناك خصوصية عمانية فيه!!
ستأتي الجحافل التي لا يهمها إلا جمع المال.....إذا ما فتح الإستثمار....
((( منذ زمن أكبر تجار أوروبا طلب شراء قرية بكاملها في الجبل وأنه سيبني أكبر منتجع ملايين الدولارات عند (أجمل مكان كما يسمى "ديانا بوينت") الفايضة... لكن ولله الحمد الحكومة رفضت)))
|