اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
في لبنان ما بين هذا الدور سوى انحيازا لطرف دون الآخر ... وهذا غير مسموح به .. ثم ان العيد بكره وبنشوف العيدية او ماذا سيجري في لبنان ...
|
أعتقد اننا ناقشنا هذا الموضوع من قبل ..ولم نصل الى حل ساعتها ..ولن نصل الى حل الان ..فالافضل عدم المناقشة ...أقلها من جانبي بالطبع ..فلك الحرية في الحديث الى الصباح ....