اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
ولماذا لا تنادي النظام السوري بأخراج المحتجزين اللبنانيين من سجونه ؟ ..
أعتقد انك تعلم ما قامت به المملكة لدعم المصالحة العراقية ..وهذا لم نره لا من سوريا ولا من ايران ..
|
افتح موضوع بهذا العنوان ونرد عليك .. ويبدو انك ما عندك ما ترد عليه بالنسبة للخطوة السعودية والتي لا تخدم المصلحة العربية .. صحيح كما قال الرئيس بشار الأسد عنهم ....