
17/10/2006, 09:39 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 12/10/2006
المشاركات: 383
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة رتاج_مسقط
موضوع جميل..
من وجهة نظري ومن خلال تجاربي في الحياة..
ارى افضل ان تتزوج ثم تحب..
باختصار هناك فترة خطوبة من الممكن خلالاها ان يتعرف كل منهما على الاخر ويحددان اذا ارادا الاستمرار ام لا؟؟؟؟؟
وان يصليا لله سبحانه وتعالى عزوجل ركعتين (استخاره) حتى يسال الله ان كان هذا خيرا لهما ام لا؟؟
|
شكرا على تقديم وجهة نظر من واقع تجربة
بس بصراحة أساسا فترة الخطوبة في كثير من الأسر العمانية ما تطول مجرد البنت ما توافق يالله ملكة وطبعا بالملكة أصبحوا زوجين وأي أنفصال يعني طلاق ، يعني ما لك مفر منه
وبعدين تحصل في فترة الخطوبه هذه اذا طولت كل واحد سواء البنت أو الشاب يظهر أحسن ما عنده ، والبلاوي عاد بتطلع بعد الزواج ، من عدم توافق ....الخ
وصلاة الأستخاره مطلوبه في هذا الموضوع
|