عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 06/10/2006, 02:52 PM
عرباوي غير عرباوي غير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2006
المشاركات: 36
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً
انته قلتها....... المارد


وهذا يكفينا

ولقانا في الدوري


مبروك لكل جماهير السيب
وهردلك لكل جماهير المارد

يكفينا هذا الفريق وننتظر من القادم ان شاء الله