اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة لك حق ياأزرق
مبـــــــــــــــــــروك
مليوووووووووووووووووووووو ون مبروك
لكل عشاق السكر والحليب
أسقط المارد في ليلة رمضانية جميلة ورائعة
ولولا الحظ لفعلها ذهاباً وإياباً
|
انته قلتها....... المارد
وهذا يكفينا
ولقانا في الدوري
مبروك لكل جماهير السيب
وهردلك لكل جماهير المارد
يكفينا هذا الفريق وننتظر من القادم ان شاء الله