الموضوع
:
قــررت الإبتــعاد عن الســبلة للأبــد..حتى يرتاح المشرفين
عرض المشاركة وحيدة
#
3
10/09/2006, 12:52 AM
Omani_Moon
1986
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
مع السلامـة...
ان نخسرك خير لنا من ان نثير فتن بيننا وبين اخوة في الجارة الشقيقة.
مع اسفنا على ان يصل الحال الى هذاالحد!!
Omani_Moon
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Omani_Moon