لي مداخلة بسيطة
هذه جريمة لا يقال اللواط وانما يقال على هؤلاء المجرمين بعمل قوم اللوط
الوط خو نبي الله المرسل وهو برئ من هذه الفاحشة ولا يصح تسميه هذه الفاحشة على اسمه الكريم
تنبيه التاني لمدعو المصرقع
مشاركته فيها الفتن المذهبية يريد ان يوقع بين العلماء ينبان على هذه الرابطة
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=289277
لو هذه القصة وقعت في بلاد الكفر لكان فيها قضية وكنا الان نتبعها على وسائل الاعلام العلمية أو مثل ما قال أحد الأحوة لو حدث هذا في وكر الدعارة امريكا لحكم على هذا الحيوان القذر بالسجن لنصف عمره
سمعت عن فصة في بريطانيا عن شاب عماني ذهب هناك لبعثة دراسية وأصطحب زوجته معه والتي تقل عمرها عن 18 سنة فصارت هناك قضية وكتبت جرائد عن هذا الموضوع