عرض المشاركة وحيدة
  #61  
قديم 19/08/2006, 08:40 AM
ممتاز ممتاز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 161
لي مداخلة بسيطة

هذه جريمة لا يقال اللواط وانما يقال على هؤلاء المجرمين بعمل قوم اللوط

الوط خو نبي الله المرسل وهو برئ من هذه الفاحشة ولا يصح تسميه هذه الفاحشة على اسمه الكريم


تنبيه التاني لمدعو المصرقع

مشاركته فيها الفتن المذهبية يريد ان يوقع بين العلماء ينبان على هذه الرابطة http://om.s-oman.net/showthread.php?t=289277

لو هذه القصة وقعت في بلاد الكفر لكان فيها قضية وكنا الان نتبعها على وسائل الاعلام العلمية أو مثل ما قال أحد الأحوة لو حدث هذا في وكر الدعارة امريكا لحكم على هذا الحيوان القذر بالسجن لنصف عمره
سمعت عن فصة في بريطانيا عن شاب عماني ذهب هناك لبعثة دراسية وأصطحب زوجته معه والتي تقل عمرها عن 18 سنة فصارت هناك قضية وكتبت جرائد عن هذا الموضوع