عرض المشاركة وحيدة
  #63  
قديم 30/05/2006, 12:53 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة


السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مساء النور

( المستحيل ) .. قلم أحبه وأحترمه ..

ويشهد الله إنني أحبك أكثر أخي العزيز ... وجميع أعضاء هذه السبلة الموقرة


لدي ثلاثة اسئلة :

1 ـ لدي وجهة نظر إيجابة في ( التخميس ) في سبلة الترويح ..... ولكن للإستفادة ..
أرجو أن تعطينا رأيك بصراحة في التخميس .

كنت قبل شهر ونصف .. لا أمر على الترويح أبداً .. كل مشاركاتي ومتابعاتي في العامة

ولكن وبالصدفة مررت هناك .. شاركت هناك ..

عرفت التخميس

وإكتشفت بأنه علاج قبل كل شيء

علاج لكثير من الأمور

يكفي إنه يمتص من الشخص شحنات من التوتر التي قد تؤرقه ..


2 ـ هل لك أن تخبرنا عن مشوارك الدراسي والدول التي زرتها .. للدراسة أو غيرها ؟


في السلطنة ... ثانوية عامة

درست تقنية المعلومات وفنية إلكترونيات وأجهزة تخص تخصصي العملي في لندن ( أحضر ماجستير )

درست علم النفس في بيروت ( باكلريوس ) .

3 ـ ما رأيك في السعي للتميز في المظهر من قبل بعض أفراد مجتمعنا .. وإهمالهم للجوهر ؟

قضية نعاني منها ...

ننظر للقشور ونترك البذور

كثير موجود معنا ما عنيته أخي ..

ولا أرى الأشخاص مثل هؤلاء سوى سُذج .. لا أكثر


مع التحية .... ....

وأجمل تحية مني


..
.......