عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 14/03/2006, 05:04 PM
صورة عضوية ملسون
ملسون ملسون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2000
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,577
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آخر الأخبار
كلامك رغم أنه في كثير من الإعادة إذ قد شاركت به في مداخلة سابقة في نفس الموضوع إلا أنني أحب أن أوضح التالي

أولا:

الشركة العمانية للإتصالات هي وريثة الهيئة العامة للإتصالات السلكلية والا سلكية وقد إنشئت بمرسوم سلطاني

وليست منذ مدة طويلة كما تدعي

إذا كانت عمانتل إحتكارية فهذا راجع إلى أن الشركة في الأصل هي شركة حكومية 100% وكل وارداتها تذهب للحكومة

ومن الطبيعي حينما لا يوجد منافس فإنك لا تدري أين موقعك إذا لا يوجد معيار تقارن به نفسك مع ما وصل إليه الآخرون

ومع هذا فالشركة العمانية للإتصالات قد غيرت تماما من إسلوب عملها وقد إستطاعة أن تكون شركة كبيرة منافسة لها سمعة وقوة كبيرة مقارنة بالشركة الآخرى في السلطنة كما أنها غيرت كل شئ فيها وغيرت صورتها وطريقة تعاملها

لم تمض على عمانتل سنة واحدة بعد تخصيصها (وهي المدة التي من الممكن أن نحكم بها عليها) إلا وكانت من أفضل الشركات في الخدمات على مستوى دول الخليج وفازت بجائزة أفضل شركة خليجية داعمة للإقتصاد المحلي

السلطنة لم تكبل أي شركة ولم تمنعها من الدخول في المناقصة بالعكس الشركات الكبيرة هي التي لم ترغب بالدخول في سوق السلطنة رغم فرش السلطنة للورود لهم .. لكن هذه الشركات تعرف السوق وتعرف أن السوق العماني سوق صغير ودخل أفراده محدود جدا وبالتالي فهي ليست فرصة بالنسبة لهم

كما أن الشركة لم تلزم شركة تي دي سي وشركة كيوتل على دخول سوق السلطنة أو أنها خدعتهم بل كان الطرح العماني واضح جدا ومستشف من دول آخرى عملت بنفس الطريقة وهي دول متقدمة .. ولكن صقلته بما يتناسب مع الطبيعة العمانية


وأخيرا تبقى عمانتل التي تحاول أن تشوه سمعتها هي الشركة الرائدة في مجال الإتصالات .. وقد أفل نجم النورس رغم ما تحاول أن تقوم به الآن من إغراءات للشعب العماني للعودة إليها وبأسعار تجعل منها شركة خاسرة في محاولة للبقاء لحين إنتهاء المقاطعة...

هذه هي وجهة نظري
أولاً .. أشكر جميع من علق على مقالي هذا .. سواء بالتعقيب المباشر عبر هذا الموضوع .. أو عبر الرسائل الخاصة .. لكم مني أجمل تحية جميعاً (و بدون ذكر أسماء) !!

ثانياً : بالنسبة للأخ الفاضل (آخر الأخبار) لك كل الحق في التعقيب و لكن كلنا لنا عقول و الحمد لله

((( يا أخي ... في الإعادة .. إفادة .. والموضوع مستقل ))))

نحن نرى ما يحدث .. و نستنتج ما يدور خلف الكواليس و ما يحدث من تحت الطاولة ... و أنا لم أشيد بالنورس بقدر ما أنا مستاء من خدمات عمانتل (وليس عمانموبايل) ..
نعم .. عمانموبايل (بعد المنافســة) تحســنت خدماتها قليلاً .. و لكن لا تزال دون المستوى الذي نرجوه لها .. و نتمناه نحن المشتركين !!

النورس .. لها مميزاتها و لها هفواتها هي الأخرى ... نحن لا نستثني أي شركة من التقصير .. ولكن تأكد أخي العزيز ....
الإعلانات الضخمة في أعالي البنايات على جانبي الشارع لن ترضي (هي) المشتركين .. و الضحك على الذقون بالإعلانات التضليلية في الجرائد (نصف صفحة بالألوان) ما هي إلا هدراً للأموال .. لأن المشترك أصبح يقارن ما يقدم من خدمات في السلطنة .. يقارنه بالخدمات التي تقدمها الشركات العالمية و لن يسكته إعلان و لا عرض عابر !!!

واكبوا التطور .. و احترموا عملائكم و نحن معكم في السراء و الضراء

أما عمانتل ... فلا حاجة للتكرار؟!!!!! و نتمنى لها أن تتطور يوماً ما