اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة فتى النبلاء
الكريم // سعداوي المهتدي //
الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه
والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-
قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين
لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
|
وبالغ الود لك ايها النبيل الفتى
جميل استشهادك
احب هذان البيتان
فتى النبلاء شكرا على تعريجك على دنيا العاشقين