الموضوع: العاشقون؟؟
عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 08/12/2005, 03:14 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى النبلاء
الكريم // سعداوي المهتدي //



الحب في الأرض بعض من تصورنا *** *** لو لم نجده عليها لاخترعناه



والعشق جنون وفيه يقول مجنونهم :-


قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم *** *** ما لذة العيش إلا للمجانين



لك بالغ الود والحب .... دمت بخير.
وبالغ الود لك ايها النبيل الفتى

جميل استشهادك
احب هذان البيتان
فتى النبلاء شكرا على تعريجك على دنيا العاشقين