الموضوع: القوى والضعيف
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 21/06/2005, 06:29 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
Thumbs up القوى والضعيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


صباح الخير للجميع..!




خاصية الكلمة... القوة والضعف...!


هناك زاوية تتبع هاتين الكلمتين/ القوى والضعيف..!

لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع
وصوت الضعيف يثير الشجون ولكنه الضعف لا يسمع
فماذا تبقى سوى الموت صمت..اذا شئت فاصمت فمن يمنع..؟!
وان صفعتك يد المستبد ....فقبل يمين الذي يصفع..!



عزيزي /عزيزتي

انت .. انتِ... ما الذي اثار من نفسك من تلك الكلمات.؟!