السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير للجميع..!
خاصية الكلمة... القوة والضعف...!
هناك زاوية تتبع هاتين الكلمتين/ القوى والضعيف..!
لان القوي هو المقنع...فشرح المساكين لا ينفع
وصوت الضعيف يثير الشجون ولكنه الضعف لا يسمع
فماذا تبقى سوى الموت صمت..اذا شئت فاصمت فمن يمنع..؟!
وان صفعتك يد المستبد ....فقبل يمين الذي يصفع..!
عزيزي /عزيزتي
انت .. انتِ... ما الذي اثار من نفسك من تلك الكلمات.؟!