اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة sr800
صراحه انا عندي إقتراحات بالنسبه لتطوير الدوري العماني وهي :
1ـ أن تحدد جائزة ضخمة للفريق الفائز بالدوري أو الكأس أو النخبه كبناء استاد رياضي لهذا النادي مع مبالغ ماليه ولو كانت تشجيعيه لللاعبين والجهاز الفني والإداري .
2ـ تحديد جائزه ماليه محترمه لأفضل لاعب في الدوري مع سياره بالإتفاق مع احد شركات السيارات في السلطنه.
3ـوايضا جائزه لافضل هداف ومدرب وحكم وجمهور في الدوري.
أتمنى ان تاخذ هذه النقاط بعين الإعتبار ولو اننا كما نراها صعبه
ولكن الحمد لله فلوس شي والإتحاد قادر على فعل هذي الاشياء من اجل مصلحة الدوري والمنتخب
واللاعبين أيضا...
هذا هو إقتراحي وشكرا.. 
|
الله يهديك
هذا شويه وش رايك لو يعطو كل شخص يحضرالمباراه الف ريال
لو فيهم خيرينقلوا المباريات تو
والا يسوو لنا قناه رياضيه