عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 27/10/2004, 02:08 AM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هايدي
تدرس مع الجعد










صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى
انا دخلت الجامعه عبقري وكل سنة اتدهور أكثر....اضني اني بتخرج حمـــــــار في الاخير