الموضوع
:
أحلم أن تكون غدا..
عرض المشاركة وحيدة
#
17
27/10/2004, 02:08 AM
العياشي
ترويحي شامل
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
هايدي
تدرس مع الجعد
صح نسيت لازم يكونوا الطلاب بنفس المستوى
انا دخلت الجامعه عبقري وكل سنة اتدهور أكثر....اضني اني بتخرج حمـــــــار في الاخير
العياشي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العياشي