
20/06/2004, 07:21 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عزووون
من هو وزير الاعلام الموقر 
|
سيدي أهذا سؤال إستعباط أم إستدراك???
إذا كان سؤالا إستعباطيا وتهكميا على كلمة الموقر...
فإني أجيبك أني أرى الشخص الموقر هو كل من إحترم نفسه والاخرين وأبأن عن أمانة
وهمة في مجال عمله..
هنا أقول أنت موقر عندنا سيدي العزيز وكل من هم من أمثالك.
أم إذا كان سؤالا إستدراكيا تريد من خلاله معرفة شخص الوزير..
هنا وجبت على الاجابة والوزير المقصود هو وزير الاعلام الراشدي.
|