![]() |
|
|
|||||||
|
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 26
إستغرق البحث 0.01 ثواني; تم توليده منذ 79 دقيقة. البحث: المشاركة بواسطة: رومانسي الحب |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 18
الزيارات: 1,725
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
|
|
القسم: سبلة الشعر والأدب
|
|
الردود: 4
الزيارات: 636
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
خخخخخخخخ
اضحك في وقت يدمي فيه قلبي
يا زهراء...
خخخخخخخخ اضحك في وقت يدمي فيه قلبي يا زهراء صحار لن اقول لكي سوى ان ما خفي اعظم |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 18
الزيارات: 1,725
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
يا اميرة الحقول مافي شي يحزن الواحد اكثر من...
يا اميرة الحقول مافي شي يحزن الواحد اكثر من التسييب والإنحلال |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 9
الزيارات: 1,003
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
ما اقول يا الحي الاميري غير ان شبابنا لم يقف عند...
ما اقول يا الحي الاميري غير ان شبابنا لم يقف عند تسريحة الشعر وفقط بس وصل الوضع الى اكثر من هذا |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 9
الزيارات: 1,003
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
اي تفائل يا عين التنين
على قولت من سبقنا (( وصل...
اي تفائل يا عين التنين على قولت من سبقنا (( وصل السيل الزبا )) |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 9
الزيارات: 1,003
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
يا جماعة هذا مو وقت الندب
لازم كل واحد فينا...
يا جماعة هذا مو وقت الندب لازم كل واحد فينا يعرف شلون يقاوم هذا الغزو الفكري والاخلاقي والاعلامي ( العولمه) بكل الطرق اللي يقدر عليها إما عن طريق مقاطعة منتجاتهم او عدم تبني افكارهم (( وهذا أضعف... |
|
القسم: سبلة الشعر والأدب
|
|
الردود: 4
الزيارات: 636
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
ليس من العدل ان نندب حظوظنا
ولكن الواجب علينا...
ليس من العدل ان نندب حظوظنا ولكن الواجب علينا ان نتكلم وباعلا صوتنا مناديين لوقف كل هذة المهازل |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 9
الزيارات: 1,003
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
لماذا الاسف
اجل ان العرب يعتاجون الى اكثر من...
لماذا الاسف اجل ان العرب يعتاجون الى اكثر من مئة عام غن لم تكون المدة اكبر من ذلك |
|
القسم: سبلة الشعر والأدب
|
|
الردود: 0
الزيارات: 446
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
(( بطولات نسائية ))
مسرحنا العماني والبطولات النسائية ، إلى أين ؟ بعد الانتهاء من عرض مسرحية ( زهراء سقطرى ) والتي انبرى لإخراجها الدكتور عبد الكريم جواد القادم من جديد إلى خشبة المسرح في عمان بعد توقف دام... |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 9
الزيارات: 1,003
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
عرب بلا عروبه
للأسف ... مازلنا نشجب ونستنكر وليس ذلك فقط بل نرفض هذه الأعمال المشينة ، إلى متى ونحن تحت ظلال الاستنكار والرفض والشجب متخاذلين ، أين (المخلََص) أين المفر ، أين الحل لكل هذه المهازل – يُقتل أبنائنا... |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 2
الزيارات: 195
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
بسيطه وشامله محدوده وواسعه بس محتاجه للذي يفهمها...
بسيطه وشامله محدوده وواسعه بس محتاجه للذي يفهمها ويعرف معناها الحقيقي مشكور يا الهاشمي |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 2
الزيارات: 195
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
(( رسالة إلى السيد حرية ))
أهديك تحياتي يا أية السيد ( حرية ) وأعبر لك عن مدى اشتياقي ولهفتي لمعانقتك بعيداً عن أعين سالبيك مني فعلى الرغم من قربك إلا أنني أعاني من بعدك وعلى الرغم من زهدك إلا أنني أعاني من كبرك وعلى... |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 0
الزيارات: 197
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
(( رسالة إلى السيد حرية ))
أهديك تحياتي يا أية السيد ( حرية ) وأعبر لك عن مدى اشتياقي ولهفتي لمعانقتك بعيداً عن أعين سالبيك مني فعلى الرغم من قربك إلا أنني أعاني من بعدك وعلى الرغم من زهدك إلا أنني أعاني من كبرك وعلى... |
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 29
الزيارات: 2,574
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
|
|
القسم: السبلة العامة
|
|
الردود: 18
الزيارات: 1,725
أرسلت بواسطة
رومانسي الحب
اشكركم يا احبابي
بس ياليت تكون عباراتكم واضحه...
اشكركم يا احبابي بس ياليت تكون عباراتكم واضحه ومفيده تساعد في تطوير افكار ي ومواضيعي |
| رؤية النتائج 1 إلى 15 من 26 |