![]() |
بطئ سرعة الانترنت في عمان بشكل لايتصور...
بطىء الإنترنت في سلطنة عمان يشكل لا يتصور.......
هل بسبب ضعف أو عدم قدرة عمانتل في توفيــــرهذه الخدمة بشكـلالمناسب للمتصفح العمــاني أم ليس لديهم الوسائل المناسبة لجعل هذه الخدمه فائقة السرعة لجميع المشتركين مثل الدول الأخرى التي تفوف سرعة النت في عمان بعشر مرات أو اكثر....قد يستطيع بعض فئات المجتمع توفير الخدمة السريعه.....لديهم ....ولكن باقي المجتمع اليس لهم الحق ان تكون لهم هذه الخدمه سريعة أيضآ......والى متى ستستمر هذه الماساه والمكوث..دقائق أو ساعات من اجل دخولموقع معين أو تحميلبرناامج...بسبب بطئ النت... :نطوط: عــAــاشق أميرة الورد:نطوط: |
بارك الله فيكم
|
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت. شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت، الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت، الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت، |
صابرين وبنشوف شو بيصير في الاخير...ز
|
اعتقد ان النت بطئ بس ما بشكل عام
يعني النت يكون بطئ في اماكن وعند ناس معينين يعني يكون بطئ عند المشتركين خط سواء في البيت او في مقاهي النت عند المشتركين بطاقة<<<<<<<<< اذا البطاقة مال عشرين ساعه بتفتح النت وبتخلص البطاقة وانت ما خذيت مرادك من النت بس الاماكن اللي فيها النت ببلاش لدى المستخدمين يكون اسرع شوي يعني استخدامات المؤسسات والشركات مثلا يمكن كلامي صح ويمكن غلط بس في الاخير رأي شخصي واختلاف الآراء لا يفسد ود القضية |
الســرعه مثل وجــوهم الله يحاسبهم ان شاء الله بس فالحيــن يشفطوا العمانيه
|
1 مرفق/مرفقات
هذي ارخص وأبطاء خدمه قدرت أحصلها في المكان اللي أنا فيه.
كسبيتش يا عمانتل فضيحه عالعالم كامل وشوفوا توقيعي. |
اقتباس:
يا اخوي كلنا متأذين من عمانتل لكن راعى ألفاظك شوي ارجوك ارجع وعدل ردك لانه فيه كلمات ما من مستوى السبلة وعفى الله عمى سلف |
أنا ....سافرة عدة دول مثل الاردن ومصر والسعودية والامارات......ولحضت الفرق الكبير بين الانترنت في عمان,,,,,وهــــذي الدول اللي عددتهااا ....
يمكن بعضكم ما يعرف هذا الفرق لكن لويجرب النت في دوله ثااانيه بيعرف هذا الفرق الكبيرفي السرعة...يعني عمانتل ولاشي مقارنة مع اي دوله ثانية في النت.... اتوقع عمانتل تستخدم سياسة ذكية في النصب ....لانه من صالحها مستخدم النترنت يتاخر في النت.... ويطول...كل ما طول تنصب علية بشكل أكبر.... هذا اللي عنده بطاقة...... صح:D ************************************ |
اقتباس:
********************************* شكـــــرآ أخوي نور المنى على هذا التوضيـــح في الفرق بين السرعات |
اقتباس:
عفوا فقط ملاحظة بسيطة للاستفادة المقصود بسرعة 100 ميجا بايت هنا هي سرعه Modem او Router وليس الانترنت بامكانك الدخول على هذا الموقع http://www.ozspeedtest.com/ للكشف عن سرعه الانترنت معك :) |
باخبركم سالفه تضحك:
رحت عمان طل قبل 3 شهور تقريباً, طلبت توصيل ADSL قالوا: عندنا عرض عباره عن:- 1- المودم مجاناً. 2-ايجار أول ثلاثة شهور مجاناً. 3-التنزيل لاي شي في أول ثلاثة شهور مجاناً. وفيه أشياء غيرها ما أذكر بالضبط, المهم قلت لهم: الشيمه باغي الحين, قالوا مافيه سعه في المنطقه اللي أنت ساكن فيها ( العذيبه أو الغبره ). قلت: اذا من المستفيد من العرض. قالوا:الناس اللي في الاماكن اللي فيها سعه. قلت: ممكن أشوف قائمة المناطق في مسقط وكانت كالتاي:- العذيبه----------لا يوجد سعه. الغبره----------لا يوجد سعه. الوادي الكبير-----لا يوجد سعه. الحمريه--------لا يوجد سعه. القرم----------لا يوجد سعه. الخوير--------لا يوجد سعه. وفي أماكن غير ما أذكرها, أعتقد الخوض والسيب وكانت نفس الحال لا يوجد سعه, قلت لهم معذر من العرض بس باغي الخدمه فحطوني في قائمة الانتظار, وليومكم هذا ما شفت شي.:confused: :( ( لا تعليق ) :) |
صدقتوا والله
لا حول ولا قوة الا بالله |
لعلمكم في دول الغرب ما حد يستخدم انترنت سرعته اقل من 2 ميجا ابدا ابدا ابدا وهذي فئه قليله
الكل يستخدم 8 ميجا فأكثر ((معظم الناس ما تعرف إن ممكن تستخدم إنترنت في بيتك سرعته 40 ميجابايت في الثانيه الوحد)) وانتو روحوا تذللوا لعمانطل عشان تعطيكم 250 كيلو بايت ههههههههههههههههههههههههه هه |
لا والإنتظار شهووور بعد...
ومثل ما قال أخينا العذيبه----------لا يوجد سعه. الغبره----------لا يوجد سعه. الوادي الكبير-----لا يوجد سعه. الحمريه--------لا يوجد سعه. القرم----------لا يوجد سعه. الخوير--------لا يوجد سعه ههههههههه والله حلوه منهم |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شباب أنتوا تستخدموا الديل أب لذالك بطبئ عندكم الديل أب بطئ حتى في بريطانيا لانه يعتمد على خط الهاتف تحياتي |
اقتباس:
طلع واحد فيكم ذكي!!!!! هههههههههههههههه شكرا اخي جزيل الشكر على هذي المعلومه القيمه جدا جدا جدا. خلاص جماعه إذن بكره روحوا عمانتل وركبوا انترنت يكون برودباند او تي 1 او تي3 على حسب راحتكم. هذا اللي نستفيده من رد الأخ سترنجر فرفر. هههههههههههههههههههه |
احسلكم تسويو بورنت...
سرعته تقريبا 100ميجا بايت |
انا مشارك في شبكة يعني واحد يشترك في الخدمة بقيمة 45 دينار في الشهر وبسرعة 40 او 45 غيغابايت وبدون تحيد المدة او السقف المحدد للاستعمال يعني لو ماتبند النت وتنزل من الحين لحد الاسبوع الجاي مايتغير السعر ولما يشترك هذا الشخص نسوي شبكة ونشترك معاه تقريبا 50 بيت مشتركين في خط واحد والسرعة ماشاء الله كانك بروحك مشترك وكل واحد يدفع اقل من دينار واحد طبعا بدون علم الشركة مثل ما اهم يشفطو اللي في جيوبنا احنا بعد نعرف نشفط اللي عندهم وعندنا بسعر 10 دينار بسرعة 15 غيغابايت بس ابي اعرف السرعة عندنا كم تكون بالنسبة لسرعة النت في عمان واللي اعرفه ان النت عنكم رخيص |
السلام مثل ماقلتوا الانترنت بطئ بشكل غير طبيعي
|
اقتباس:
أنا شخصيا أستخدمت الدايل أب في بريطانيا تقدم الخدمة شركة AOL و نفس سرعة الأتصال الي أستخدمة في عمان تحياتي |
نحتاج موضووع قوي ويتم تثبيته وتوصيله للشركه المعنيه
النورس وعمان تل اين تنافسهم بالانترنت !!!!!!!!!!!!!!!!!!! حتى النورس بطىء جدا وخاصه الواير ليس وكل مره يقولون راح تتغير السرعه للافضل صرنا نسمع هذا الكلام من اربعة اشهر وبالعكس يقل سرعته |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.