سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   بطئ سرعة الانترنت في عمان بشكل لايتصور... (//om.s-oman.net/showthread.php?t=318215)

عاشق أميرةالورد 19/10/2006 02:56 PM

بطئ سرعة الانترنت في عمان بشكل لايتصور...
 
بطىء الإنترنت في سلطنة عمان يشكل لا يتصور.......
هل بسبب ضعف أو عدم قدرة عمانتل في توفيــــرهذه الخدمة بشكـلالمناسب للمتصفح العمــاني
أم ليس لديهم الوسائل المناسبة لجعل هذه الخدمه فائقة السرعة لجميع المشتركين مثل الدول الأخرى التي تفوف سرعة النت في عمان بعشر مرات أو اكثر....قد يستطيع بعض فئات المجتمع توفير الخدمة السريعه.....لديهم ....ولكن باقي المجتمع اليس لهم الحق ان تكون لهم هذه الخدمه سريعة أيضآ......والى متى ستستمر هذه الماساه والمكوث..دقائق أو ساعات من اجل دخولموقع معين أو تحميلبرناامج...بسبب بطئ النت...



:نطوط: عــAــاشق أميرة الورد:نطوط:

إحياء سنةالرسول 19/10/2006 02:59 PM

بارك الله فيكم

نورالمنى 19/10/2006 03:09 PM

ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،

بابار 19/10/2006 03:23 PM

صابرين وبنشوف شو بيصير في الاخير...ز

تعبت جفوني 19/10/2006 04:45 PM

اعتقد ان النت بطئ بس ما بشكل عام
يعني النت يكون بطئ في اماكن وعند ناس معينين
يعني يكون بطئ
عند المشتركين خط سواء في البيت او في مقاهي النت
عند المشتركين بطاقة<<<<<<<<< اذا البطاقة مال عشرين ساعه بتفتح النت وبتخلص البطاقة وانت ما خذيت مرادك من النت
بس الاماكن اللي فيها النت ببلاش لدى المستخدمين يكون اسرع شوي
يعني استخدامات المؤسسات والشركات مثلا

يمكن كلامي صح ويمكن غلط
بس في الاخير رأي شخصي
واختلاف الآراء لا يفسد ود القضية

طالب التقنيه 19/10/2006 04:50 PM

الســرعه مثل وجــوهم الله يحاسبهم ان شاء الله بس فالحيــن يشفطوا العمانيه

identity 19/10/2006 07:13 PM

1 مرفق/مرفقات
هذي ارخص وأبطاء خدمه قدرت أحصلها في المكان اللي أنا فيه.

كسبيتش يا عمانتل فضيحه عالعالم كامل وشوفوا توقيعي.

فتىالادغال 19/10/2006 07:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة identity
هذي ارخص وأبطاء خدمه قدرت أحصلها في المكان اللي أنا فيه.

******* يا عمانتل ****** عالعالم كامل وشوفوا توقيعي.




يا اخوي كلنا متأذين من عمانتل لكن راعى ألفاظك شوي


ارجوك ارجع وعدل ردك لانه فيه كلمات ما من مستوى السبلة وعفى الله عمى سلف




عاشق أميرةالورد 19/10/2006 08:32 PM

أنا ....سافرة عدة دول مثل الاردن ومصر والسعودية والامارات......ولحضت الفرق الكبير بين الانترنت في عمان,,,,,وهــــذي الدول اللي عددتهااا ....
يمكن بعضكم ما يعرف هذا الفرق لكن لويجرب النت في دوله ثااانيه بيعرف هذا الفرق الكبيرفي السرعة...يعني عمانتل ولاشي مقارنة مع اي دوله ثانية في النت....

اتوقع عمانتل تستخدم سياسة ذكية في النصب ....لانه من صالحها مستخدم النترنت يتاخر في النت....
ويطول...كل ما طول تنصب علية بشكل أكبر.... هذا اللي عنده بطاقة...... صح:D


************************************

عاشق أميرةالورد 19/10/2006 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نورالمنى
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،


*********************************
شكـــــرآ أخوي نور المنى على هذا التوضيـــح في الفرق بين السرعات

Aboodah 19/10/2006 09:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نورالمنى
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،



عفوا فقط ملاحظة بسيطة للاستفادة
المقصود بسرعة 100 ميجا بايت هنا هي سرعه Modem او Router وليس الانترنت

بامكانك الدخول على هذا الموقع http://www.ozspeedtest.com/ للكشف عن سرعه الانترنت معك

:)


always there 19/10/2006 10:22 PM

باخبركم سالفه تضحك:
رحت عمان طل قبل 3 شهور تقريباً, طلبت توصيل ADSL قالوا: عندنا عرض عباره عن:-
1- المودم مجاناً.
2-ايجار أول ثلاثة شهور مجاناً.
3-التنزيل لاي شي في أول ثلاثة شهور مجاناً.
وفيه أشياء غيرها ما أذكر بالضبط, المهم قلت لهم: الشيمه باغي الحين, قالوا مافيه سعه في المنطقه اللي أنت ساكن فيها ( العذيبه أو الغبره ).
قلت: اذا من المستفيد من العرض.
قالوا:الناس اللي في الاماكن اللي فيها سعه.
قلت: ممكن أشوف قائمة المناطق في مسقط وكانت كالتاي:-
العذيبه----------لا يوجد سعه.
الغبره----------لا يوجد سعه.
الوادي الكبير-----لا يوجد سعه.
الحمريه--------لا يوجد سعه.
القرم----------لا يوجد سعه.
الخوير--------لا يوجد سعه.
وفي أماكن غير ما أذكرها, أعتقد الخوض والسيب وكانت نفس الحال لا يوجد سعه, قلت لهم معذر من العرض بس باغي الخدمه فحطوني في قائمة الانتظار, وليومكم هذا ما شفت شي.:confused: :(
( لا تعليق ) :)

ولد شقي جدا 20/10/2006 12:12 AM

صدقتوا والله

لا حول ولا قوة الا بالله

identity 20/10/2006 12:26 AM

لعلمكم في دول الغرب ما حد يستخدم انترنت سرعته اقل من 2 ميجا ابدا ابدا ابدا وهذي فئه قليله

الكل يستخدم 8 ميجا فأكثر
((معظم الناس ما تعرف إن ممكن تستخدم إنترنت في بيتك سرعته 40 ميجابايت في الثانيه الوحد))
وانتو روحوا تذللوا لعمانطل عشان تعطيكم 250 كيلو بايت ههههههههههههههههههههههههه هه

identity 20/10/2006 12:28 AM

لا والإنتظار شهووور بعد...

ومثل ما قال أخينا
العذيبه----------لا يوجد سعه.
الغبره----------لا يوجد سعه.
الوادي الكبير-----لا يوجد سعه.
الحمريه--------لا يوجد سعه.
القرم----------لا يوجد سعه.
الخوير--------لا يوجد سعه

ههههههههه والله حلوه منهم

strangerforever 20/10/2006 12:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شباب أنتوا تستخدموا الديل أب لذالك بطبئ عندكم
الديل أب بطئ حتى في بريطانيا لانه يعتمد على خط الهاتف


تحياتي

identity 20/10/2006 05:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة strangerforever
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شباب أنتوا تستخدموا الديل أب لذالك بطبئ عندكم
الديل أب بطئ حتى في بريطانيا لانه يعتمد على خط الهاتف


تحياتي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
طلع واحد فيكم ذكي!!!!! هههههههههههههههه
شكرا اخي جزيل الشكر على هذي المعلومه القيمه جدا جدا جدا.
خلاص جماعه إذن بكره روحوا عمانتل وركبوا انترنت يكون برودباند او تي 1 او تي3 على حسب راحتكم.
هذا اللي نستفيده من رد الأخ سترنجر فرفر.
هههههههههههههههههههه

النجمه المضيئة 20/10/2006 08:16 AM

احسلكم تسويو بورنت...

سرعته تقريبا 100ميجا بايت

محرقاوي اصيل 20/10/2006 10:17 AM

انا مشارك في شبكة
يعني واحد يشترك في الخدمة بقيمة 45 دينار في الشهر وبسرعة 40 او 45 غيغابايت
وبدون تحيد المدة او السقف المحدد للاستعمال يعني لو ماتبند النت وتنزل من الحين لحد الاسبوع الجاي مايتغير السعر
ولما يشترك هذا الشخص نسوي شبكة ونشترك معاه تقريبا 50 بيت مشتركين في خط واحد والسرعة ماشاء الله كانك بروحك مشترك وكل واحد يدفع اقل من دينار واحد
طبعا بدون علم الشركة
مثل ما اهم يشفطو اللي في جيوبنا احنا بعد نعرف نشفط اللي عندهم
وعندنا بسعر 10 دينار بسرعة 15 غيغابايت
بس ابي اعرف السرعة عندنا كم تكون بالنسبة لسرعة النت في عمان
واللي اعرفه ان النت عنكم رخيص

بلوشيه 2006 20/10/2006 11:34 AM

السلام مثل ماقلتوا الانترنت بطئ بشكل غير طبيعي

strangerforever 20/10/2006 05:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة identity
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
طلع واحد فيكم ذكي!!!!! هههههههههههههههه
شكرا اخي جزيل الشكر على هذي المعلومه القيمه جدا جدا جدا.
خلاص جماعه إذن بكره روحوا عمانتل وركبوا انترنت يكون برودباند او تي 1 او تي3 على حسب راحتكم.
هذا اللي نستفيده من رد الأخ سترنجر فرفر.
هههههههههههههههههههه

شكرا أخي على التعليق

أنا شخصيا أستخدمت الدايل أب في بريطانيا تقدم الخدمة شركة AOL و نفس سرعة الأتصال الي أستخدمة في عمان


تحياتي

أبن الوافي 20/10/2006 06:09 PM

نحتاج موضووع قوي ويتم تثبيته وتوصيله للشركه المعنيه

النورس وعمان تل اين تنافسهم بالانترنت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حتى النورس بطىء جدا وخاصه الواير ليس وكل مره يقولون راح تتغير السرعه للافضل
صرنا نسمع هذا الكلام من اربعة اشهر وبالعكس يقل سرعته


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.