![]() |
ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)
السلام عليكم..
بس جاي انبه المدارس بمسقط.. ان تحافظ على علم سلطنة عمان.. وذلك لان كثرت السرقة في المدارس.. لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين.. وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية.. نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا:( :o وبعض المدارس.. الرجاء المحافظة على الاعلام.. تحياتي للجميع |
اقتباس:
:ضحك: مسا الورد.. وانته صح:) سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم:عيار: .. والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة |
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
|
اقتباس:
احنا وفرنا في حارتنا اعلام.. وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار:) ويا رب يفوز منتخبنا:rolleyes: |
اقتباس:
نعم يرتحم:عيار: |
اقتباس:
ترى العلم ما ببلاش:cool: |
يالله شباب وينكم..
نريد تفاعل:cool: |
هييييييه والله
نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !! عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين خخخخ |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.