سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=313092)

boss man 10/10/2006 03:46 PM

ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)
 
السلام عليكم..

بس جاي انبه المدارس بمسقط..

ان تحافظ على علم سلطنة عمان..
وذلك لان كثرت السرقة في المدارس..
لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين..
وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية..
نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا:( :o
وبعض المدارس..

الرجاء المحافظة على الاعلام..

تحياتي للجميع

حيرانة 10/10/2006 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة boss man

نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا:( :o
وبعض المدارس..


:ضحك:
مسا الورد..
وانته صح:)
سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم:عيار:
..
والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة

mooh 10/10/2006 03:53 PM

بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا

حيرانة 10/10/2006 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا

احنا وفرنا في حارتنا اعلام..
وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار:)
ويا رب يفوز منتخبنا:rolleyes:

boss man 10/10/2006 04:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
:ضحك:
مسا الورد..
وانته صح:)
سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم:عيار:
..
والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة

مسكيين..

نعم يرتحم:عيار:

boss man 10/10/2006 04:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا

:ضحك: :eek: :مفتر:

ترى العلم ما ببلاش:cool:

boss man 11/10/2006 01:13 PM

يالله شباب وينكم..

نريد تفاعل:cool:

omania4ever 12/10/2006 10:55 AM

هييييييه والله


نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا

والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !!


عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين


خخخخ


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.