![]() |
متى تترقي دفعة 2002 وكيف تكون العطلة الاسبوعية و هل يتم تقديم رواتب شهر اكتوبر ؟؟؟
هذا المعلومات أكيدة (مليون وبليون%).... ولكن خلي عنك من المصدر.
1) ترقيات دفعة 2002 : تجتمع مجلس الشؤون المالية قريبا بوزارة المالية لمناقشة ترقية هذه الدفعة وكيفية ترقية موظفين الدرجة السادسة (جيث ان هناك معلومات تشير ان الموظفين الدفعة 2002و2003و2004و2005 والذين هم في الدرجة السادسة حاليا سوف يترقون الى الدرجة الرابعة وليس الخامسة) واما بالنسبة للتعيينات الجديدة والتي جاءت ما بعد 1/1/2006 فسوف تمنح لهم الدرجة الخامسة وذلك حسب مؤهلاتهم وخبراتهم. 2) تعديل عطلة الاسبوعية : بالنسبة للقطاع الحكومي لا توجد مشكلة حيث ان عطلة الجمعة والسبت هي افضل بالنسبة لاقتصاد الوطني. ولكن بالنسبة للقطاع الخاص فلا يمكن منحهم اجازة يومين في الاسبوع وذلك لاسباب: 1) لان اتخاذ قرار كهذه يجب ان يكون الموافقة من عدة حهات (وزارة القوى العاملة+غرفة تجارة وصناعة+البنك المركزي العماني+اصحاب الاعمال) لان الموظف الذي يشتغل في اية شركة و بنك شأنه شان الموظف الذي يشتغل في أي محل (مثلا: بيع هواتف النقال) فكلهم في القطاع الخاص وبالتالي من الصعب كل القطاع الخاص يحصل يومين عطلة في الاسبوع مع العلم لاتقارن السلطنة بدول المجاورة. فعطلة الاسبوعية للقطاع الخاص اما ان تكون يوم الجمعة فقط أو يوم السبت فقط فيوم الجمعة يكون يوم دوام حتى منتصف اليوم لان هناك فارق التوفيت بين السلطنة والعالم الخارجي . 3) تقديم رواتب شهر اكتوبر اكيدة لان هناك منشور اذا صادف العيد بعد يوم 15 من الشهر فيتم تقديم رواتب ذلك الشهر |
وماذا عن موظفي الدرجة الرابعة من دفعة 2002 هل سيتم ترقيتهم إلى الثالثة ؟!!!!!
|
اقتباس:
أما الموضوع الأهم فهو الترقيات إلى متى يستمر تعذيب الموظف نفسيا - شيء ترقيه .. لا ماشيء .. لا في دراسة لترقيتهم .. بعدنا نشوف .. خلاص مافي ترقية - ننتظر ترقية وتعديل راتب صار لنا 8 سنوات على نفس الحالة وبعدهم ما قرروا يتمننوا علينا بحقنا ! |
اتمنى المصداقيه في الطرح
|
وبالنسبة لدفعة 2004 اللي عندهم الدرجة السابعة
بيترقوا الى أي درجة؟؟؟؟؟؟ |
الله يسمع منك ويرقونا ،،،،
|
للرفع والمطالبة بالحقوق واتخاذ الاجراء اللازم تجاه دفعة 2002
|
كفانا ظلماً
لن نرضى نحن دفعة 2002م بأقل من الدرجة الرابعة وهذا حقنا الذي من المفترض ان يمنح لنا قبل سنة.
|
لماذا الظلم في القطاع الخاص
الاجازات والرواتب |
الله يسمع منك ويبشرك بالخير يا سميع يا عليم.
لقد طال بنا الإنتظار ونحن ننتظر الترقية لكن ما علينا إلا الدعاء في هذا الشهر الفضيل والله الموفق |
هم خبر
الترقيات ان شاء اللي قلته يتحقق |
اقتباس:
ليست الترقيات فقط من هم على الدرجة السادسة بل الكثير من الدفعات انظلموا بأستحداث الدرجة الخامسة حاليا واتمنى ان تنظر الوزارة بعين الأعتبار لذلك على العموم ليس هناك اي جديد بالنسبة لموضوع الترقيات حسب علمي تحياااااتي |
دفعة المساكين
انا احد موظفي 2002 ، وانتظر الترقية بفارغ الصبر نتيجة الالتزامات المالية ، ولكن وفقا لمصادر غير (رسمية ) ، لا توجد اية نية حقيقة بترقية 2002 حاليا ، وانما توجد (دراسة ) . واقولكم يا دفعة 2002 بصراحة ، المشكلة ان اغلب كبار موظفي القطاع الحكومي تم ترقيتهم باكثر من درجة (تقفيز ) مؤخرا ، اي قبل صدور قانون الخدمة الحالي ، وبالتالي اصبحت الترقيات غير مهمة حاليا ، بمعنى (ما يهمهم ) لان الموضوع لا يعنيهم ، يعني ما شي اي (سند ) مع المساكين موظفي 2002 ، ولكن أملنا في الله كبير اولا ، ثم من مولانا يحفظه الله - اللي عودنا على مكارمه . وتقبلوا اخباري المحبطه بكل أمل . |
أخي طارح الموضوع اسامة بن لادن شكرا حيل على تنبأتك بس راعي مشاعرنا أنت يالس تبني حقنا أمال وأحلام والآن رمضان
ارجوا المصدقية ع اي اساس درجة السادسة 2005 يتحولون إلى درجة الرابعة اتمنا ذلك بس كلامك مافيه منطق أكرار ارجو منك المصدقية ف نقل الخبر وشكرا واعتذا إلى كنت أنا الغلطان وانت الصح |
:p يا رب تترقى دفعة 2002 وتكون الاجازة الجمعة والسبت و يقدمو راتب شهر 10 :p
:p انا من دفعة 2002 ، بالدرجة الثامنة :p |
اسامة بن لادن لو سمحت رد علينا
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:04 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.