سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=297513)

F.B.I 07/09/2006 06:19 PM

اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟
 
اغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟
من موسوعة جينيس ,,

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء, فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى,,


غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ! ,,


بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!,,



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !! ,,




تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !! ,, (( موته ولا بالافلام الهنديه ))



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة

دلوعة الكل 07/09/2006 06:27 PM

كح كح

غبااااااااااااااااااااااا ااااااااار :عيار:

*الزيدي* 07/09/2006 06:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
كح كح

غبااااااااااااااااااااااا ااااااااار :عيار:

سلامات دلووووعة ما تشوفي شر:rolleyes:
الظاهر انك جالسة تكنسي:D

دلوعة الكل 07/09/2006 06:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
سلامات دلووووعة ما تشوفي شر:rolleyes:
الظاهر انك جالسة تكنسي:D


الله يسلمك :D

لالا بس في مواضيع قديييييمه مغبره يبغالها كنس :p :p

عذرا اخوي F.B.I موضوعك قديييييييييم ومنزل الف مرة بالسبلة :D

*الزيدي* 07/09/2006 06:52 PM

[
اقتباس:

QUOTE=دلوعة الكل]الله يسلمك :D

لالا بس في مواضيع قديييييمه مغبره يبغالها كنس :p :p

هههه

حلوووة:ضحك: :D :D

دلوعة الكل 07/09/2006 06:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
[


هههه

حلوووة:ضحك: :D :D


عسى الضحكة دايمة :D :D

انا احلى منها :p :p

Dr.Faris.IS 07/09/2006 06:55 PM

يستوي وما أحد يجيه شي غير مستاهلنه !!!!

*الزيدي* 07/09/2006 06:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
عسى الضحكة دايمة :D :D

انا احلى منها :p :p

أكيييييييييييييييييييد;)

والله يسمع منك:)

دلوعة الكل 07/09/2006 07:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
أكيييييييييييييييييييد;)

والله يسمع منك:)

:o :o :o :o :o

Omani_Boooy 07/09/2006 07:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دلوعة الكل
عسى الضحكة دايمة :D :D

انا احلى منها :p :p

أيش الدليل.......:عيار:

*الزيدي* 07/09/2006 07:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Boooy
أيش الدليل.......:عيار:

تراك سالفة...

ليس الجمال بأثواب تزيننا.....ان الجمال جمال العلم والأدب

فهمت؟؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.