سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الكمبيوتر والتقنية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=6)
-   -   شباب من فضلكم من يعرف عن نوعية الرادارات؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=285926)

المسافر. 10/08/2006 04:56 AM

شباب من فضلكم من يعرف عن نوعية الرادارات؟
 
اريد أعرف مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟
radar signals which band??

سواء الليزر منها والرادارات المثبتة؟؟؟


وبسرعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة رجاء

BrOkEnHeArT 10/08/2006 12:38 PM

أخي لو تعمل بحث في السبله ستجد موضوع يتحدث عن الرادارات
على حسب ما أذكر...
بالتوفيق..

المسافر. 11/08/2006 07:19 AM

http://omania.net/avb/showthread.php?t=144814
هذا ي حصلتة وســــــــــــــــــــــؤ الي كان:
مانوع تردد الرادارات المستخدمة من قبل من قبل شرطة عمان السلطانية؟

المرشد الدفاعي 11/08/2006 11:52 PM

السلام عليكم ،،،

الأخ/ العضو مسافر(نقطة) .

،،،
http://om.s-oman.net/showthread.php?...20#post4890820

ولا تسويلنا مشاكل !!

بالتوفيق .

المسافر. 16/08/2006 03:36 AM

ماعليك بأس ومشكور...............

ملك الغابه 16/08/2006 03:36 PM

السلام عليكم اخي العزيزانا اعطيك معلومة عن الرادار
اولا الصناديق الموجودة هي فقط لتركيب جهاز الرادار ممكن تركيبه في اي صندوق آخر
نوعية الرادار الموجود سبيتراك وهو افقي فقط يقوم رجال الشرط بتركيب كاميرا رقمية مع مموري كارد حجم كبير جدا ثم تفريغ المموري في وحدتهم طريقة عمله توجيه اليزر بدرجة 45 افقيا مع تضبيط الجهاز في سرعة قطع اليزر حسب السرعه المقننه ليس هناك اي تردد يمكن لجهاز ضبط الرادار في عمان فقط تردد الاشعه الحمراء وهي لا تغني ولا تسمن من جوع
ملاحظه انت سمعت عن برامج واجهزه تكشف الرادارت صحيح بس مو معنا نحن لا نه راداراتهم عن طريق جهاز الاسلكي مربوط في وحدتهم ويمكنك التقاط الذبذبه اذا تهربة او عرفة لانهم يوميا يقومون بتغيير الذبذبه يوجد معهم جهاز كربتوا خاص
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
http://images.shopping.msn.com/img/1/2948/7/106806.jpg

زجاج مكسور 17/08/2006 02:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك الغابه
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
http://images.shopping.msn.com/img/1/2948/7/106806.jpg

احسنت اخي الكريم. تجاوز السرعة المحددة مخاطرة جسيمة.

المسافر. 19/08/2006 02:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك الغابه
السلام عليكم اخي العزيزانا اعطيك معلومة عن الرادار
اولا الصناديق الموجودة هي فقط لتركيب جهاز الرادار ممكن تركيبه في اي صندوق آخر
نوعية الرادار الموجود سبيتراك وهو افقي فقط يقوم رجال الشرط بتركيب كاميرا رقمية مع مموري كارد حجم كبير جدا ثم تفريغ المموري في وحدتهم طريقة عمله توجيه اليزر بدرجة 45 افقيا مع تضبيط الجهاز في سرعة قطع اليزر حسب السرعه المقننه ليس هناك اي تردد يمكن لجهاز ضبط الرادار في عمان فقط تردد الاشعه الحمراء وهي لا تغني ولا تسمن من جوع
ملاحظه انت سمعت عن برامج واجهزه تكشف الرادارت صحيح بس مو معنا نحن لا نه راداراتهم عن طريق جهاز الاسلكي مربوط في وحدتهم ويمكنك التقاط الذبذبه اذا تهربة او عرفة لانهم يوميا يقومون بتغيير الذبذبه يوجد معهم جهاز كربتوا خاص
الخلاصه
لا تتعب نفسك احسن لا تسرع
http://images.shopping.msn.com/img/1/2948/7/106806.jpg

بصراحة أعجز عن شكرك على هذه المعلومة الجيدة!!!
وإن شاء الله مابسرع _ !!
وسؤالي كان نوع التردد ليس لأني لدي المقدرة على كشفة.. ولكن كنوع من انواع الدراسة !!!


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:45 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.