![]() |
استفسار في حفظ الاسماء بالهاتف!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حبيت أستفسر إذا بغيت أحتفظ بنسخه بالأسماء الموجودة بداخل الهاتف إذا صار لها شيء لا قدر الله مثل اختراب الهاتف فجأة أو أي شيء يصير يؤدي لمسمح الأسماء كلها.. كيف لي أن حفظ نسخة أحتياطية داخل الكمبيوتر أو أي مكان آمن..بغير الهاتف وبعد ذلك طبعاً أقوم باسترجاعها متى وأريد!!..أفيدوني بارك الله فيكم..وجزاكم الله الخير...:cool: |
اقتباس:
والافضل من هذا كله لا تلغي الاسماء من بطاقة sim card خليك دايما محتفظ بالاسامى فيها بس اعمل نسخ منها للتلفون وكل ما حطيت رقم جديد اعمل نسخ وهذا اسهلك وفيه برنامج يعمل نسخه من الاسامى للكمبيوتر بحاول انى اشوف ان كنت محتفظ بيه او لا وراح انزله ويمكن حد من الاخوه ينزله بعد |
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:09 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.