سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   بعيـــد بعيــــداً عن الكليات التخصصية!!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=268344)

الحق ولو كان مر 26/06/2006 03:28 PM

بعيـــد بعيــــداً عن الكليات التخصصية!!!
 
:معصب: مساء الخير .... لجميع رواد السبلة...
:معصب: سؤال يطرحه أي شخص سواء أكان متعلم أو غير متعلم
:معصب: وهو هل نجحت؟ وكم معدلك أو درجتك؟
:معصب: والكلية التخصصية تقول لك لالالا
:معصب: لقد وزعت للطلاب القوائم مجرد فيها فصل صيفي إجباري/أختياري لا يحتاج إلى الصيفي
:معصب: أين هي الدرجات لا نعلم ... فقط كلمة فصل صيفي إجباري ...كما أسلفت
:معصب: كيف نعرف مستوانا ... يقولون هذي سياسة الكلية ...
:معصب: إلى متى طلاب الكلية التخصصية فأران تجارب في مختبر الكلية ... إلى متى هذا الظلم لا نعلم ...

بدر الجنوب 27/06/2006 12:32 PM

أخي العزيز أرسلت لك رسالة على الخاص ارجوا أن تطلع عليها
انتظر رسالتك على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:03 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.