![]() |
بعيـــد بعيــــداً عن الكليات التخصصية!!!
:معصب: مساء الخير .... لجميع رواد السبلة...
:معصب: سؤال يطرحه أي شخص سواء أكان متعلم أو غير متعلم :معصب: وهو هل نجحت؟ وكم معدلك أو درجتك؟ :معصب: والكلية التخصصية تقول لك لالالا :معصب: لقد وزعت للطلاب القوائم مجرد فيها فصل صيفي إجباري/أختياري لا يحتاج إلى الصيفي :معصب: أين هي الدرجات لا نعلم ... فقط كلمة فصل صيفي إجباري ...كما أسلفت :معصب: كيف نعرف مستوانا ... يقولون هذي سياسة الكلية ... :معصب: إلى متى طلاب الكلية التخصصية فأران تجارب في مختبر الكلية ... إلى متى هذا الظلم لا نعلم ... |
أخي العزيز أرسلت لك رسالة على الخاص ارجوا أن تطلع عليها
انتظر رسالتك على الخاص |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.