سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   المكرمة السامية في الطريق؟(الراتب ضعفين) (//om.s-oman.net/showthread.php?t=202843)

BARCA2006 29/10/2005 03:20 PM

المكرمة السامية في الطريق؟(الراتب ضعفين)
 
سمعنا انه قريبا ان الله ارد راح يكون الرتب مضاغفعسى يكون ذلك تره العماني من اول اسبوع ما اعتقد انه يضل في مخباه بيسة



دعواتكم لنا في تحمل الصدمة حين مانحصل الراتب دبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعرب، 29/10/2005 04:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم /

لقد كتبت موضوعك وكله أخطاء لغويه وأملائية ، متمنيا منك الحرص على لغتنا الجميلة لغة القرءان العظيم .

المسؤول الاول 29/10/2005 04:41 PM

أفرد أصابع يدك بتلاحظ شئ
انها ليست بنفس الطول
كذلك الناس ما كلها بنفس التفكير

hayyus 29/10/2005 04:58 PM

عندك اخطاء املائية واجد

مخ نظيف 29/10/2005 05:08 PM

تأكد أخي طارح الموضوع .. وحسب ما قلت ما يبقى في جيبه بيسة .. ممكن يحدث لم لا ...

ولكن انظر بنفسك .. وخاصة رب الأسرة .. امامه ألف حاجة وحاجة تم تاجيلها قبل سنتين وثلاث سنوات ..ويتمنى ان يحصل على مبلغ معين يعينه على قضاء تلك الحوائج ..
لذلك أعذر رب الأسرة اذا صرف المبلغ في زمن قياسي ..

أنني اتحث عن رب الأسرة فقط ...

قاهر الخوف 29/10/2005 05:21 PM

لعل وعسى نشالله يتحقق الحلم العماني.

الفارط 29/10/2005 05:28 PM

لين ما أشوف القرار في الجرائد الرسمسة لا أصدق

أبن الوافي 29/10/2005 05:38 PM

والله فيه ناس على نياتها فرحانين براتب وحاشرين الدنيا ههههههههه

الناس شبعانه ونحن ما مصدقين نشوف ضعف راتب كل خمس سنوووووووووووووووووووات

المسـافر 29/10/2005 06:32 PM

سمعت يقولوا بيعطووووووووا 5 رواتب دبل
:نطوط: :نطوط:

باحث المعرفة 29/10/2005 06:49 PM

طرح موضوع الرواتب كثر مع اقتراب موعد العيد الوطني وهذا ما تعودنا عليه سنويا وخاصة بعد كل خمس سنوات يعني خطة خمسية. الموضوع يدل على الأمل الذي تم انتظاره طويلا منذ السبعينيات ولا يعرف هل سيأتي والعلم عند الله. مع ارتفاع تكاليف المعيشة والتضخم في الاقتصاد هناك حاجة ماسة لمراجعة مستوى الرواتب ودخل الفرد من قبل الحكومة وبالمقابل فان المواطن ايضا مطالب بدوره في ترشيد الإنفاق وإقتصاد في الإستهلاك وإدارة مصاريفه بحكمة. نتمنى أن نرى تغيير ايجابي قريبا أن شاء الله والمواطن العماني استاهل. ودمتم على خير.

فنجاوي النجم الذهبي 29/10/2005 07:08 PM

علينا الانتظار

Rame 29/10/2005 07:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المسـافر
سمعت يقولوا بيعطووووووووا 5 رواتب دبل
:نطوط: :نطوط:


نريد زيادة 25% بالرواتب الاساسية اسوة بالدول المجاورة
عن جرعة مخدر :o

النوسي 29/10/2005 07:47 PM

المكرمة السامية في الطريق
 
يا حكومه لو تسمحي نريد زيادة في الراتب باي نسبه تراها لو اعطيونا راتب او عشره ستذهب ولكن اذا كانت زياده ثابته في الراتب ستساعدنا لزمن طويل وجزاهم الله الف خير :) :) :) :ضحك: :ضحك:

الدعم الفني 29/10/2005 08:01 PM

موضوع تم طرحه و اغلاقه اكثر من مرة في السبلة.

أخبار غير اكيدة.
قيل و قال و لا أحد يملك الخبر اليقين بعد.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.