![]() |
نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب
ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.
واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث... |
انت تشتكي
و نحن نشتكى و لكن هل من مستمع ؟ اريد اكتب بس ..................................... شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان |
صدقت في ما قلت
|
الله يعين
|
الله يعين
|
أقسم بالله العظيم و من واقع تجربة شخصية أنني أعتبر مراجعة اسكان المصنعة أشد علي من مراجعة المستشفى لمرض معين فأنا اعتبرها دائرة من القرون الوسطى لشدة ما نجد فيها من الإهمال و اللامبالاه من الموظفين و يخيل لدي أنهم لو أمكنهم تعطيل أي معاملة لسبب أو دون سبب ما تأخروا دقيقة
|
مديرية الباطنة جنوب بس جدران وموجودات جذوع على الكراسي يعني احنا عندنا معامله عادلها سنتين وبعدهم ما مخلصينها كأنهم قالبينها مشكلة الشرق الأوسط ويوم نستفسر منهم كل واحد يجيب كذبة اكبر من غيره
|
اقتباس:
تراه يا شيخ دورنا إلى أن تعبنا ومحصلنا حد ، وأخر المطاف ذكرنا لأحد من الأخوة وقال لنا جيب مائتين ريال وتحصل موضوعك جاهز خلال إسبوع .ويوم قلناله أن الرشوة حرام شرعا وقانونا قال جلس عجب !! ومنذ ذلك اليوم وأنا جالس أحرس الموضوع إلى الحين ما خلص . طبعاً مر على الموضوع ثلاث سنوات وما ينقاس متى أيخلص ؟!!!!! وتراه ياشيخ المهندس في دائرة الأسكان بالمصنعة عن سلطان في عرشه إياك أن تسول لك نفسك وتتجرأ وتناقشه وإلا حكمت على موضوعك بالرفض!!! |
اقتباس:
|
أزيدك من الشعر بيت إنك إذا تريد المعاملة تنجز في سنة واحدة على الأقل لازم تأخذ أجازة لمدة سنة وبدون راتب وتستأجر بيت بالقرب من المديرية حتى تشبك للمهندس حتى تكلمه في الموضوع أو إنك تنام مع الباب الرئيسي للمديرية حتى تشبك للمهندس0
كذلك لابد أن تكون رياضي من الدرجة الأولى حتى تتنقل من مكتب لمكتب لأن الموظفين كل واحد منهم يريد يتخلص منك فيخبرك أن المعاملة في المكتب الثاني0 والأدهى من ذلك أن بعض المرات يخبروك بأن المعاملة ما حصلناها 0 |
المشكلة من الوزارة ما من المديرية
والواسطات على افا من يشيل تجي من بعض المسؤولين لاقاربهم واشماجتهم :مفتر: |
اقتباس:
|
زبدة الكلام :معصب: أغسل يدينك منهم |
اقتباس:
|
اقتباس:
كلنا غسلنا يدينا من البحر :D بس أقصد من الأسكان :ضحك: |
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر........... يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص وتقبلوا تحياتي وأشواقي |
تعبنا من كثر الشكوى اقرا الموضوع التالي فهو مرتبط بنفس الموضوع http://om.s-oman.net/showthread.php?...C7%D3%DF%C7%E4 |
شل معاك كرتون وبتنجح امورك
|
الله المستعان
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس الفقير الدمير أيش يسوي :rolleyes: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.