سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب (//om.s-oman.net/showthread.php?t=195610)

love flower 20/09/2005 10:32 PM

نبذة عن الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان في الباطنة جنوب
 
ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.

واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...

آميرال 20/09/2005 11:38 PM

انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟

اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق

لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان

طيب وطاب 21/09/2005 09:15 AM

صدقت في ما قلت

love flower 21/09/2005 07:52 PM

الله يعين

love flower 30/10/2005 05:20 PM

الله يعين

اياس 30/10/2005 08:47 PM

أقسم بالله العظيم و من واقع تجربة شخصية أنني أعتبر مراجعة اسكان المصنعة أشد علي من مراجعة المستشفى لمرض معين فأنا اعتبرها دائرة من القرون الوسطى لشدة ما نجد فيها من الإهمال و اللامبالاه من الموظفين و يخيل لدي أنهم لو أمكنهم تعطيل أي معاملة لسبب أو دون سبب ما تأخروا دقيقة

الحاتمي1 30/10/2005 09:54 PM

مديرية الباطنة جنوب بس جدران وموجودات جذوع على الكراسي يعني احنا عندنا معامله عادلها سنتين وبعدهم ما مخلصينها كأنهم قالبينها مشكلة الشرق الأوسط ويوم نستفسر منهم كل واحد يجيب كذبة اكبر من غيره

الدمّار 30/10/2005 09:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة آميرال
انت تشتكي
و نحن نشتكى
و لكن هل من مستمع ؟

اريد اكتب بس .....................................
شو اقول في حق ها المديريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

أخي دور لك واحد يمشي امورك و بتخلص في أقل من 10 دقايق

لما كنا نشوف ها الامور في المرايا (ايام زمان) كنا نستغربها و يوم كبرنا شفناها معنا في بلادنا عمان


تراه يا شيخ دورنا إلى أن تعبنا ومحصلنا حد ، وأخر المطاف ذكرنا لأحد من الأخوة وقال لنا جيب مائتين ريال وتحصل موضوعك جاهز خلال إسبوع .ويوم قلناله أن الرشوة حرام شرعا وقانونا قال جلس عجب !! ومنذ ذلك اليوم وأنا جالس أحرس الموضوع إلى الحين ما خلص . طبعاً مر على الموضوع ثلاث سنوات وما ينقاس متى أيخلص ؟!!!!! وتراه ياشيخ المهندس في دائرة الأسكان بالمصنعة عن سلطان في عرشه إياك أن تسول لك نفسك وتتجرأ وتناقشه وإلا حكمت على موضوعك بالرفض!!!

الدمّار 30/10/2005 10:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة love flower
ان ما يدفعني للكتابة عن هذا الموضوع هو الحالة المزرية التي وصلت اليها مديرية الاسكان بمنطقة الباطنة جنوب، حيث ان المراجع الذي يدخل الى مبنى المديرية سيظن انه في سوق وليس في مبنى حكومي له مكانته الحساسة ، حيث يعج هذا المبنى بالفوضى وعدم الانظباط وعدم التنسيق ، لا توجد قاعات انتظار للمراجعين حيث يتكدس المراجعين في الممرات واذا وجدت كراسي لن تجد اكثر من 4 او 5 كراسي للجلوس ، هذه ناحية والناحية الاخرى هي طاقم الموظفين الموجود بالمديرية الغير مؤهل فاكثرهم من حملت شهادات الاعدادية العامة والثانوية العامة لا اكثر وأكثرهم دخل بالواسطة ولا يوجد معهم اساليب جيدة في التعامل مع المراجعين وتستغرب ايضا من اصوات الموسيقى والغنى الذي يرتفع من بعض المكاتب وكأنك في محل لبيع الاشرطة السمعية وغيرها من الاشياء التي لا استطيع ذكرها خلوها مستورة بصراحة من المفترض اعادة تأهيل هذه المديرية جذريا من حيث المبنى وطاقم الموظفين.

واسمحو لي اذا كنت قد اطلت في الحديث...

نحن نريد تخليص معاملتنا اللي عادلها ثلاث سنوات ساااااامحين من الكراسي والقاعات ، كيه حتى مكيفات ما يشغلوا برغم إنهن معلقات في الجدران ، بس لو كنت شيخ حتى ما يحتاج تروح عندهم ! والقهر يتشدقوا القانون ما يسمح والقانون .... حسبنا الله ونعم الوكيل على كل خائن لدينه ووطنه وسلطانه ، ما يعرفوا إنها أمانة في أعناقهم ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العــــ35ـيـد 30/10/2005 10:49 PM

أزيدك من الشعر بيت إنك إذا تريد المعاملة تنجز في سنة واحدة على الأقل لازم تأخذ أجازة لمدة سنة وبدون راتب وتستأجر بيت بالقرب من المديرية حتى تشبك للمهندس حتى تكلمه في الموضوع أو إنك تنام مع الباب الرئيسي للمديرية حتى تشبك للمهندس0
كذلك لابد أن تكون رياضي من الدرجة الأولى حتى تتنقل من مكتب لمكتب لأن الموظفين كل واحد منهم يريد يتخلص منك فيخبرك أن المعاملة في المكتب الثاني0
والأدهى من ذلك أن بعض المرات يخبروك بأن المعاملة ما حصلناها 0

Rame 31/10/2005 12:02 AM

المشكلة من الوزارة ما من المديرية
والواسطات على افا من يشيل تجي من بعض المسؤولين لاقاربهم واشماجتهم :مفتر:

love flower 31/10/2005 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Rame
المشكلة من الوزارة ما من المديرية
والواسطات على افا من يشيل تجي من بعض المسؤولين لاقاربهم واشماجتهم :مفتر:

صدقت فيما قلت كلامك صحيح

الســـــــــــامر 31/10/2005 02:31 AM

زبدة الكلام
:معصب:
أغسل يدينك منهم

love flower 31/10/2005 02:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الســـــــــــامر
زبدة الكلام
:معصب:
أغسل يدينك منهم

انا اصلا غاسل يدي من البحر من زمان

الســـــــــــامر 31/10/2005 02:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة love flower
انا اصلا غاسل يدي من البحر من زمان


كلنا غسلنا يدينا من البحر :D

بس أقصد من الأسكان :ضحك:

تحياتي وأشواقي 31/10/2005 03:45 PM

تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........

يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد


مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط

خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص



وتقبلوا تحياتي وأشواقي

مثل القمر 31/10/2005 04:48 PM

تعبنا من كثر الشكوى

اقرا الموضوع التالي فهو مرتبط بنفس الموضوع

http://om.s-oman.net/showthread.php?...C7%D3%DF%C7%E4

طيب وطاب 31/10/2005 07:22 PM

شل معاك كرتون وبتنجح امورك

دلوعة ابوها 31/10/2005 08:22 PM

الله المستعان

love flower 31/10/2005 08:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
تو معقوله هالكلام
مديريات ودوائر الإسكان أضنها تخدم المواطن من الصبح للظهر...........

يعني شوية راحه منهم تقابلوهم بالنقد


مره إسكان نزوى ومره أخرى شناص ومره أخرى مال مسقط

خلو الدوائر الحكوميه على راحتها وانتو يالمواطنين على العين والراس بس شوي شوي عن الضغط بالعمل تراه بالدور إللي جاي أول بيخلص



وتقبلوا تحياتي وأشواقي

روح عاين المكان وبعدين بتفهم قصدي لاني اعني كل كلمة قلتها عن هذي المديرية

عناق الارض 31/10/2005 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الســـــــــــامر
زبدة الكلام
:معصب:
أغسل يدينك منهم

صديقي اللي يغسل يديه يا عنده واسطه عوده يا عنده فلوس تلال متلتله:(
بس الفقير الدمير أيش يسوي :rolleyes:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.