سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

عاشق الفيحاء 19/06/2005 10:50 PM

أغبى زوجين
 
شوفوا أغبى زوجين في العالم....؟

شوفو اغبى زوجين في العالم :مفتر:


بعد رحلة زواج طالت 4 سنوات

وكان الزوجان في غاية الطفش :mad:

وبدا يحاور زوجته <<<<<<<<< ركز في الحوار الفضيع

قال الزوج : موه رايش نرجع كما أول؟

قالت الزوجة : كيف ؟ :confused:

قال الزوج : نتغازل ونتواعد شيه كيف نوبه

طبعا وافقت الزوجة :نطوط:

أتصل الزوج على البيت

قال الزوج : ممكن أتعرف وأتشرف بسماع الصوت الحلو :eek:

قالت الزوجة:هيوا من انته ؟

قال الزوج : معجب وولهان .. وباغي اتعرف ..!! :شيطان:

قالت الزوجة : كذاك بسرعة .. ..

قال الزوج ممكن أقابلش واجلس بياش شوية

وافقت الزوجة

ودخل الزوج الشقة .. وهم في عز الانبساط

مع العشاء والعصير والذي منه

دق جرس الباب

قالت الزوجة :وافقري ..... يالله الدهديه هذا زوجي وصل :(

الزوج : فتح الدريشة وعق بعمره من الدور الرابع

وتكسر. ;)


قيسوووا الغباء بنفسكم


منقول + تعديل اللهجة بما يناسب المجتمع العماني :D

MaLaKi 19/06/2005 10:51 PM

لحظه تو برجـع

عاشق الفيحاء 19/06/2005 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
لحظه تو برجـع

خلي عنك الدوارة

مرافق السلطان 19/06/2005 10:53 PM

تو من غبي عاد أكثر الزوج او الزوجة :شيطان:

MaLaKi 19/06/2005 10:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
لحظه تو برجـع

^
^
^
نحاول نغير الروتين مال الحجز ..


أقولك أخوي .. كأني قرأتهـا من قبل .. ما باغي أقولك انها قديمه :شيطان:

زندول 19/06/2005 10:53 PM

ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة :D

الرياضي 19/06/2005 10:54 PM

:شيطان: :شيطان:

محلى الجلسة 19/06/2005 10:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زندول
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة :D



كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه :D :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 10:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تو من غبي عاد أكثر الزوج او الزوجة :شيطان:

ما أعرف شوف رايك
تراهم دميرين بثنينهم :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
^
^
^
نحاول نغير الروتين مال الحجز ..


أقولك أخوي .. كأني قرأتهـا من قبل .. ما باغي أقولك انها قديمه :شيطان:

:معصب: :معصب: :معصب:
بطريقة او بأخرى تراك قلتها :mad:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زندول
ياااااؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كرخ بخ طاخ


مافيني بارض سكر موضوعك لو سمحت مسوي زحمة :D

هاااااااااااا هو يووووووووووووووووو كراااااااااااااخ

خوز تراه نوبه انا اعرف :شيطان:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما أعرف شوف رايك
تراهم دميرين بثنينهم :D

الزوجة لانها حرمة :D

زندول 19/06/2005 11:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه :D :D


محد يروملنا في الحلة بطرانيين لاه :ضحك:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
كررررخ بررررررررووووووخ فريق الكراتيه :D :D

موضوعك ذاك الصوب ما هنا ;)

مرافق السلطان 19/06/2005 11:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
هاااااااااااا هو يووووووووووووووووو كراااااااااااااخ

خوز تراه نوبه انا اعرف :شيطان:

أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم :معصب:

محلى الجلسة 19/06/2005 11:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زندول
محد يروملنا في الحلة بطرانيين لاه :ضحك:



حديد لااااااااه ود خاله :ضحك: :ضحك:

مدفع السبله 19/06/2005 11:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم :معصب:

كراااااااااااااااااخ
كربااااااااااخ

تعال كان تقدر تقدم :معصب:

عثرات 19/06/2005 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
الزوجة لانها حرمة :D

:معصب: :معصب: :معصب:
وينكم يابنات حواء....

محلى الجلسة 19/06/2005 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم :معصب:




انته بيول من :ضحك: :ضحك:

زندول 19/06/2005 11:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم :معصب:


اي لا تزارب مال حلتنا

ياااااااااااااااؤ طاخ لوف كسششششششششششششششش دوف باااااااااااااااااااااااا ف

دق دقد قد قد قد كرااااااااااااااااااخ

شاه (دوف) :eek:

تعال لا تشرد دربج دربج دربج دوكم يركض مثل الخيل :ضحك:

انا ذا :شيطان:

زندول 19/06/2005 11:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من :ضحك: :ضحك:

هذاك بيولهم انا صفدته :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوف مكارخ أحسن اجي أساعدك ود العم :معصب:

زين يوم جيت خلنا نتولاهم :شيطان:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من :ضحك: :ضحك:

أن مع عاشق الفيحاء خذ هذة كراخ كراخ كراخ :معصب:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
انته بيول من :ضحك: :ضحك:

بيالي

دوك كرااااااااااااااااااااااا ااااخ متصفد :ضحك:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
:معصب: :معصب: :معصب:
وينكم يابنات حواء....

نايمات :ضحك:

MaLaKi 19/06/2005 11:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
:معصب: :معصب: :معصب:
بطريقة او بأخرى تراك قلتها :mad:

بعده يدفــر :mad:

زهرة السوسن 19/06/2005 11:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
:معصب: :معصب: :معصب:
وينكم يابنات حواء....


هنا موجودين لكن شفنا المسألة فيها ضرابة قلنا باه أحسن ما نتلكم .. والمثل يقول اذا تلاقيوا الفار والسنور واااااااااااااااااااااااخ رااااااااااااااااااااااب الديار :D

محلى الجلسة 19/06/2005 11:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
بيالي

دوك كرااااااااااااااااااااااا ااااخ متصفد :ضحك:

راحت العين غبنا :D ;) ;)



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
بعده يدفــر :mad:

لاتسوي شحطه عن اشطفك تو :معصب: :معصب:

محلى الجلسة 19/06/2005 11:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
:معصب: :معصب: :معصب:
وينكم يابنات حواء....


غافيات الحين :p :p

مرافق السلطان 19/06/2005 11:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
راحت العين غبنا :D ;) ;)



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح :D

كراخ وهذة حال العين الأخرى :ضحك:

Sarah007 19/06/2005 11:16 PM

:ضحك: :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
راحت العين غبنا :D ;) ;)



عاشق الفيحاء صاه ما مزاح :D

يوم ما تروم تضارب لا تسوي شحطه :mad:


دوك هاااااااااااااااااااااااا اااا ياااااا هوووووع هييييييييييييييييييييييي
تشااااااااااااااااااااااا اااااخ طرباااااخ تش

يالله جات فالصيم :eek:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
لاتسوي شحطه عن اشطفك تو :معصب: :معصب:

لا ترحمه :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
كراخ وهذة حال العين الأخرى :ضحك:

دواته زيده


كسره رجله بعدك

مرافق السلطان 19/06/2005 11:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sarah007
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

ما شي هنا ضحك هنا بكي بس :(

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sarah007
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

كان ما بايه تضاربي خرجي

مرافق السلطان 19/06/2005 11:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
دواته زيده


كسره رجله بعدك

أيش اسويبه غمي عليه عن يكون مات :confused:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أيش اسويبه غمي عليه عن يكون مات :confused:

ما تخااااااااف عليه سنووووووووور بسبع ارواح :شيطان:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما تخااااااااف عليه سنووووووووور بسبع ارواح :شيطان:

تراهم شردوا ما اكبوا الضرب :D

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب :D

:D :D :D :D

زهرة السوسن 19/06/2005 11:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب :D


هيه جني مطرق :شيطان:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:

موه يعني :confused:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:

أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:

حور الطرف 19/06/2005 11:53 PM

عاد ماخسوف..... :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
عاد ماخسوف..... :ضحك: :ضحك:

ما اكثر منش :D

زهرة السوسن 19/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:

طرشولي الجن بو حيتك قالولي تعالي الجني أبن بهلاء داخل السبلة ومطرشلش :شيطان:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش :D

صدقت لخسوفية كلها متلايمه في الحريم :ضحك:

البركان الغاضب 19/06/2005 11:56 PM

واجد اغبياء ... :rolleyes:

زهرة السوسن 19/06/2005 11:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش :D


ما عليكم زوووووووووووووود :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:06 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.