![]() |
الليله انا ظيف عيووووووووووووووونك
الليله انا ظيف عيونك........
جيت اكذب ظنونك.......... جيت اقول انى احبك....وكنت ضايع بدونك ياااااا...حياتى ..... ولا انت اغلى من حياتى.... كيف اخونك....... وانا نصفى ف شفاك..... ونصفى الباقى ف عيونك.... ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ للمرحوم بأذن الله طلال الرشيد حذفت بعض الابيات كرغبه خاصه.... اعذب التحايا وأرقها للجمييييع |
معقوووووله :eek: ...
انتي موجوده؟؟ حيه ؟؟ :) اختيار موفق يالغايبه ... بس وين مشاركاتك الحلوة ... معقوله كل هالوقت غايبة ولا تقولي شي. .. من شعرك .. :) ننتظر |
ما سر الابيات المحذوفه ... ولماذا :confused:
|
ما أصدق :eek: عندي احساس قوي بأنك انتي ما غيرك :rolleyes: على فكره ... ريحانة الشمال = زنبقة عبد الحليم :p وفقتي بالاختيار .. :cool: |
اقتباس:
صح والله ... ننتظر ابداعاتك يالغايبه :o |
اقتباس:
أنـا بــرئ :شيطان: |
اقتباس:
:rolleyes: |
كتب بواسطة : برنسيسة بتاريخ 29/10/2002 ودى انسى ان قلبى كان مرسى ***** ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه بعدها ترحل وتقسى ودى انسى! كان هالشارع ظلام وكان بالسكه رصيف دايم تجلس عليه كنت اشوفك من بعيد...حاير بصمتك وحيد وكنت المح فالسما دخان حاير من غيومك واتحسس فوق خدى دمع حاير من همومك..تبتسم صوبى تنادى لى تنادى؟! ما اصدق لى تنادى وانت ناسينى وغادى ودى انسى انى فى ليله بكيت يوم جيتك مادريت انك تنادى على لجل تسالنى عليك عن عيونك ...عن جنونك عن الم جرح جفونك.. عن حبيبة قلبك الى للاسف كانت تخونك ودى انسى ان قلبى كان مرسى ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه ...بعدها ترحل وتقسى ودى انسى؟!!!! عودا حميدا أيها الطيور :) أخيك |
كيف اخونك....... وانا نصفى ف شفاك..... ونصفى الباقى ف عيونك.... وكيف أنسى هذين البيتين برنسيسه ... ذكرتينا بالذي مضى :rolleyes: |
اقتباس:
عودا حميدا :cool: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.