سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   الليله انا ظيف عيووووووووووووووونك (//om.s-oman.net/showthread.php?t=156932)

برنسيسه 28/12/2004 04:14 PM

الليله انا ظيف عيووووووووووووووونك
 
الليله انا ظيف عيونك........

جيت اكذب ظنونك..........

جيت اقول انى احبك....وكنت ضايع بدونك

ياااااا...حياتى .....

ولا انت اغلى من حياتى....

كيف اخونك.......

وانا نصفى ف شفاك.....

ونصفى الباقى ف عيونك....

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

للمرحوم بأذن الله طلال الرشيد

حذفت بعض الابيات كرغبه خاصه....

اعذب التحايا وأرقها للجمييييع

عيون الذيب 29/12/2004 03:01 AM

معقوووووله :eek: ...

انتي موجوده؟؟ حيه ؟؟ :)


اختيار موفق يالغايبه ... بس وين مشاركاتك الحلوة ...

معقوله كل هالوقت غايبة ولا تقولي شي. .. من شعرك .. :)


ننتظر

ميكافيلي 29/12/2004 02:10 PM

ما سر الابيات المحذوفه ... ولماذا :confused:

ريحانة الشمال 30/12/2004 10:23 AM

ما أصدق :eek:

عندي احساس قوي بأنك انتي ما غيرك :rolleyes:

على فكره ... ريحانة الشمال = زنبقة عبد الحليم :p

وفقتي بالاختيار .. :cool:

ريحانة الشمال 30/12/2004 10:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيون الذيب
معقوووووله :eek: ...

انتي موجوده؟؟ حيه ؟؟ :)


اختيار موفق يالغايبه ... بس وين مشاركاتك الحلوة ...

معقوله كل هالوقت غايبة ولا تقولي شي. .. من شعرك .. :)


ننتظر


صح والله ... ننتظر ابداعاتك يالغايبه :o

الحب الخالد 30/12/2004 01:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ميكافيلي
ما سر الابيات المحذوفه ... ولماذا :confused:


أنـا بــرئ :شيطان:

ريحانة الشمال 30/12/2004 01:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحب الخالد

أنـا بــرئ :شيطان:

:rolleyes:

بدر القمشوعي 30/12/2004 08:42 PM


كتب بواسطة : برنسيسة بتاريخ 29/10/2002



ودى انسى ان قلبى كان مرسى *****

ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه

بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى!
كان هالشارع ظلام

وكان بالسكه رصيف

دايم تجلس عليه

كنت اشوفك من بعيد...حاير بصمتك وحيد

وكنت المح فالسما دخان حاير من غيومك

واتحسس فوق خدى دمع حاير

من همومك..تبتسم صوبى تنادى

لى تنادى؟!

ما اصدق لى تنادى

وانت ناسينى وغادى

ودى انسى انى فى ليله بكيت

يوم جيتك مادريت انك تنادى على

لجل تسالنى عليك

عن عيونك ...عن جنونك

عن الم جرح جفونك..

عن حبيبة قلبك الى للاسف كانت تخونك

ودى انسى ان قلبى كان مرسى

ترمى جروحك عليه

كل ما مريت فيه ...بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى؟!!!!



















عودا حميدا أيها الطيور :)






أخيك

ريحانة الشمال 31/12/2004 12:26 AM

كيف اخونك.......

وانا نصفى ف شفاك.....

ونصفى الباقى ف عيونك....


وكيف أنسى هذين البيتين برنسيسه ... ذكرتينا بالذي مضى :rolleyes:

ريحانة الشمال 31/12/2004 12:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شاعر من الصحراء

كتب بواسطة : برنسيسة بتاريخ 29/10/2002



ودى انسى ان قلبى كان مرسى *****

ترمى جروحك عليه كل ما مريت فيه

بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى!
كان هالشارع ظلام

وكان بالسكه رصيف

دايم تجلس عليه

كنت اشوفك من بعيد...حاير بصمتك وحيد

وكنت المح فالسما دخان حاير من غيومك

واتحسس فوق خدى دمع حاير

من همومك..تبتسم صوبى تنادى

لى تنادى؟!

ما اصدق لى تنادى

وانت ناسينى وغادى

ودى انسى انى فى ليله بكيت

يوم جيتك مادريت انك تنادى على

لجل تسالنى عليك

عن عيونك ...عن جنونك

عن الم جرح جفونك..

عن حبيبة قلبك الى للاسف كانت تخونك

ودى انسى ان قلبى كان مرسى

ترمى جروحك عليه

كل ما مريت فيه ...بعدها ترحل وتقسى

ودى انسى؟!!!!



















عودا حميدا أيها الطيور :)






أخيك

لاااااازم ابداع البرنسيسه غيييييييييير :نطوط:

عودا حميدا :cool:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.