![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
السلام عليكم
:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:p |
اقتباس:
شوف شغلك عنده عن تو أعصب :معصب: |
اقتباس:
كل شي يهون تراه الدنيا ما ساويه صدقني لبس نعالك ومشي حالك والدنيا ما بس حالك :D |
اقتباس:
ايااااااااااااااااااااااا ااااا هوووووووووو هيييي كراخ كراخ كرباااااااااااااااااااااا اااااااااخ يسده وا ازيده |
اقتباس:
|
اقتباس:
تو مو ذا الشي كراخ وفراخ :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:معصب: :معصب: :معصب: |
اقتباس:
:معصب: :معصب: :معصب: :معصب: |
اقتباس:
كي بعد يتضاربو في السبله ما يصير :بلابلا: |
اقتباس:
ما اعرف :confused: |
اقتباس:
ترانا مجتمع مستقل بمضارباته :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
جنجال ما في زين :مفتر: |
اقتباس:
كني مشتهي اضارب اليوم :معصب: |
اقتباس:
عجب غبنا :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ليش ما فيه سيم سيم :مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
صديقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــي طنش :eek: تعش :eek: تنتعش :ضحك: ما عليك منه :cool: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما فيه يحتار صديق كله نفرات ما فيه يحتار |
اقتباس:
حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس :نطوط: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
لكن أنا يسوي صبر :معصب: |
اقتباس:
سوي صبر فيه زين |
اقتباس:
|
اقتباس:
معقوله :confused: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.