سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اخوك اخوك
حلوووووووووووووووووووو

:D :D :D :D

تو انته بعدك ما راقد موه مسهرنك علين تو :mad:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
عين الحمراء ولا عين بهلاء

:شيطان:

:معصب: :معصب: :معصب: :معصب:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تو انته بعدك ما راقد موه مسهرنك علين تو :mad:

يمكن يحب ! :ضحك:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:37 AM

السلام عليكم
:D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تسلملي روحي تسلملي ;)

ما تهون عليي :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
يمكن يحب ! :ضحك:

رااااايك :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
السلام عليكم
:D

تو بعدك هنا :شيطان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تو بعدك هنا :شيطان: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف ما عاجبنك

:p

مرافق السلطان 21/06/2005 12:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
رااااايك :ضحك: :ضحك:

تو ذا أشوفه رجعها الصورة
شوف شغلك عنده عن تو أعصب :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تو ذا أشوفه رجعها الصورة
شوف شغلك عنده عن تو أعصب :معصب:

لا ما تعصب الزميل

كل شي يهون

تراه الدنيا ما ساويه صدقني

لبس نعالك ومشي حالك والدنيا ما بس حالك :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تو ذا أشوفه رجعها الصورة
شوف شغلك عنده عن تو أعصب :معصب:

و لا يهمك ...........

ايااااااااااااااااااااااا ااااا هوووووووووو هيييي

كراخ كراخ كرباااااااااااااااااااااا اااااااااخ

يسده وا ازيده

مرافق السلطان 21/06/2005 12:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
و لا يهمك ...........

ايااااااااااااااااااااااا ااااا هوووووووووو هيييي

كراخ كراخ كرباااااااااااااااااااااا اااااااااخ

يسده وا ازيده

أنشوفه قبل أغير الصورة واموه :rolleyes:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
و لا يهمك ...........

ايااااااااااااااااااااااا ااااا هوووووووووو هيييي

كراخ كراخ كرباااااااااااااااااااااا اااااااااخ

يسده وا ازيده


تو مو ذا الشي

كراخ وفراخ

:D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
لا ما تعصب الزميل

كل شي يهون

تراه الدنيا ما ساويه صدقني

لبس نعالك ومشي حالك والدنيا ما بس حالك :D

تراك نقلي ما اصلي :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
تو مو ذا الشي

كراخ وفراخ

:D

ضرابة مااااااااااال السبلة :p

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تراك نقلي ما اصلي :D

مو يعني :confused:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ضرابة مااااااااااال السبلة :p

تراه هذا سمني كان أسم ما له ما يغير الصورة
:معصب: :معصب: :معصب:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراه هذا سمني كان أسم ما له ما يغير الصورة
:معصب: :معصب: :معصب:

صديقي هدي ما له داعي تعصب
:معصب: :معصب: :معصب: :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ضرابة مااااااااااال السبلة :p


كي بعد يتضاربو في السبله

ما يصير

:بلابلا:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مو يعني :confused:

يعني .....................................

ما اعرف :confused:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
كي بعد يتضاربو في السبله

ما يصير

:بلابلا:

عجب موه .......................

ترانا مجتمع مستقل بمضارباته :شيطان:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
يعني .....................................

ما اعرف :confused:

حلوة حلوة عجبتني منك هذا اللقطة :ضحك:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
صديقي هدي ما له داعي تعصب
:معصب: :معصب: :معصب: :معصب:

صحيح كلام

جنجال ما في زين

:مفتر:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عجب موه .......................

ترانا مجتمع مستقل بمضارباته :شيطان:

سأله كان أيضارب
كني مشتهي اضارب اليوم :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عجب موه .......................

ترانا مجتمع مستقل بمضارباته :شيطان:


عجب غبنا :شيطان:

مرافق السلطان 21/06/2005 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
صحيح كلام

جنجال ما في زين

:مفتر:

أنته ما في سيم سيم بشر :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
سأله كان أيضارب
كني مشتهي اضارب اليوم :معصب:

مكافحة الشغب ما بعيده تراه :شيطان:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
حلوة حلوة عجبتني منك هذا اللقطة :ضحك:

اعجبك :D

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنته ما في سيم سيم بشر :معصب:

فيه سيم سيم
ليش ما فيه سيم سيم

:مفتر:

مرافق السلطان 21/06/2005 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
فيه سيم سيم
ليش ما فيه سيم سيم

:مفتر:

في وصف أنته يحتار كل نفر :mad:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنته ما في سيم سيم بشر :معصب:

انته سيم سيم صورة مال قمر (ابن بهلا)

صديقـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــي

طنش :eek:

تعش :eek:

تنتعش :ضحك:

ما عليك منه :cool:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
فيه سيم سيم
ليش ما فيه سيم سيم

:مفتر:

اقول مالكم قلبتو هنود :مفتر:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
في وصف أنته يحتار كل نفر :mad:

ليش فيه يحتار

ما فيه يحتار صديق

كله نفرات ما فيه يحتار

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
في وصف أنته يحتار كل نفر :mad:

اما انك راعيها :ضحك: :ضحك: :ضحك:

حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااس :نطوط:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اقول مالكم قلبتو هنود :مفتر:

تغيير الجو شويه :)

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ليش فيه يحتار

ما فيه يحتار صديق

كله نفرات ما فيه يحتار

اقول متى مجيوب من الهند :شيطان:

مرافق السلطان 21/06/2005 01:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ليش فيه يحتار

ما فيه يحتار صديق

كله نفرات ما فيه يحتار

أنا في شوف أنته فيه يموت قهر
لكن أنا يسوي صبر :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنا في شوف أنته فيه يموت قهر
لكن أنا يسوي صبر :معصب:

انت فاجد جرجر جرجر
سوي صبر فيه زين

عاشق الفيحاء 21/06/2005 01:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
تغيير الجو شويه :)

اول مرة اعرف انه الجو يغيروه :confused:

ذكريات الماضي 21/06/2005 01:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اول مرة اعرف انه الجو يغيروه :confused:


معقوله

:confused:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.