سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   هيا نتعاون جميعا : خطط, سجلات الدرجات , أنشطة, وثائق التقويم ,وسائل و دروس (//om.s-oman.net/showthread.php?t=292353)

فتى الإبداع 04/10/2006 04:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الامبراطور الاعظم
مساكم الله بالخير يا جماعة
بصراحة مشكورين على هذا العطاء المتواصل وهذا الابداع والتألق ودوما نحو الامام

بس حبيت منكم وبالاخص من معلمي التاريخ تفيدوني في كيفية الخطة الفصلية للفصل الاول تخصص تاريخ للصف التاسع
ولكم مني جزيل الشكر
تحياتي وانا في الانتظار

موجودة في ردود سابقة فقط بحاجة لتعديل بسيط للتناسب مع الاجازات لهذا العام .

الامبراطور الاعظم 04/10/2006 05:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الإبداع
موجودة في ردود سابقة فقط بحاجة لتعديل بسيط للتناسب مع الاجازات لهذا العام .

بليز عطني رقم الرد لاني جلست انبش لمدة ربع ساعة ولا حصلتها :D واسمحلي تراني مدرس جديد :)

تحياتي :cool:

فتى الإبداع 04/10/2006 09:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الامبراطور الاعظم
بليز عطني رقم الرد لاني جلست انبش لمدة ربع ساعة ولا حصلتها :D واسمحلي تراني مدرس جديد :)

تحياتي :cool:


في أول صفحة قلم بانزلها أخيك فتى الإبداع خطة التاسع والرابع


ملاحظة توجد لدي خطة معدلة للتاسع مناسبة لهذا العام لكن للاسف لم أحضرها معي في الاجازة .

هتلر العرب 04/10/2006 10:45 PM

أعزائي مشكووورين على هذا الموضوع الذي يستحق الشكر والتقدير
أطلب منكم إذا تكرمتم خطة العلوم للصف السادس والثامن لللمقرر الجديد
ومسائل أو إختبارات مع الحلول لفيزياء الصف الحادي عشر
وأمتى أن لا أكون قد ثقلت عليكم بطلباتي
وشكراً مرة أخرى لطارح الموضوع ولكل المشاركين
مع تحياتي

أبــوأحمــد 05/10/2006 01:21 AM

1 مرفق/مرفقات
المقاطع الصوتية للصفوف الدنيا وأتمنى أن تفيدكم ( للطالب الضعيف في اللغة العربية ) والموضوع منقول

الـجندي المجهول 05/10/2006 11:05 AM

كله دراسات ما شيء لغة عربية

v.v.i.p 05/10/2006 02:00 PM

موضوع اكثر من رائع والشكر للجمييع


بس لتمنى ان يتم التفعيل بشكل دائم ولا تنسو مادة اللغه الانجليزيه

الاستاذ الشيبة 05/10/2006 05:30 PM

مجهود جميل من الجميع جزاكم الله خير وسوف نوافيكم بما عندنا

jhd5 05/10/2006 11:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاستاذ الشيبة
مجهود جميل من الجميع جزاكم الله خير وسوف نوافيكم بما عندنا

نحن في الإنتظار ياشيبتنا..:rolleyes:

أبــوأحمــد 06/10/2006 12:41 AM

دروس بالباوربوينت لجميع المراحل والمواد الدراسية على هدا الرابط
http://www.fadhaa.com/vb/showthread.php?t=58410

BiolOgy StUdEnt 06/10/2006 12:54 AM

جميل جدا الموضوعــ

الله يوفقكمــ

الكشاف111 06/10/2006 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبــوأحمــد
دروس بالباوربوينت لجميع المراحل والمواد الدراسية على هدا الرابط
http://www.fadhaa.com/vb/showthread.php?t=58410

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جزيت خيراً أخي أبو أحمد .. كفيت ووفيت .

الامبراطور الاعظم 06/10/2006 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الإبداع
في أول صفحة قلم بانزلها أخيك فتى الإبداع خطة التاسع والرابع


ملاحظة توجد لدي خطة معدلة للتاسع مناسبة لهذا العام لكن للاسف لم أحضرها معي في الاجازة .

انا اقصد مال هالسنة طبعة 2004 بليز اذا عندك اريدها :)
واسمحلنا عاد :cool:

فتى الإبداع 06/10/2006 05:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الامبراطور الاعظم
انا اقصد مال هالسنة طبعة 2004 بليز اذا عندك اريدها :)
واسمحلنا عاد :cool:

نعم الخطة الموجودة في الصفحة الأولى هي للكتاب الجديد للتاسع الذي طبق العام الماضي في مدارس التعليم العام .
فقط غير مواعيد الاجازات تحياتي

OSN 07/10/2006 08:57 AM

اذا تحبون يمكنكم تحميل الاف البرامج التعليمية والتربوية من الموقع الالكتروني لشبكة المدارس العُمانية

www.almdares.net

المعافري 07/10/2006 10:37 PM

شكرا للأخ فتى الإبداع على تفاعله

وكناحية تنظيمية أقترح وضع كل الخطط في مشاركتين أو ثلاث في موضوع منفصل ، وذلك للتسهيل بدلا من البحث في عدة صفحات نتيجة طول الموضوع ، ثم بعد ذلك نثبت الموضوع الجديد ونغلق هذا الموضوع بسبب طول الصفحات ..
ما قولك أخيفتى الإبداع ؟
أنتظر رأيك على الخاص لتقوم بالمهمة :)
وفقك الله .

أبــوأحمــد 07/10/2006 11:52 PM

صانا باغين أنشطة لغة عربية مال الصف السادس أساسي كان شي
ومشكورين على هالجهد وبارك الله فيكم:D

مستثمر 08/10/2006 09:44 AM

مطلووووووووووب وعاجل جدا خطة سنوية للصف السابع للغة العربية بس جديدة لهالسنة ومشكوووووووووووورين مقدما

v.v.i.p 11/10/2006 12:46 AM

يا جماعه لا تنسوى مادة الللغه النجليزيه
 
شكرأ على الجهود البذوله من الجميع


بس يا جماعه اذا حد عنده اي شي عن مادة اللغه الانجليزيه لا يبخل علينا

v.v.i.p 11/10/2006 12:50 AM

شباب اللغه الانجيلزيه شدوو حيلكم

english techer

المعافري 11/10/2006 06:27 PM

هذا الموضوع مغلق كنسخة إحتياطية للرجوع فقط في حالة الخطأ
الموضوع الأصلي نقوم بحذف المشاركات التي ليس فيها مرفقات للتقليل من عدد الصفحات ..
شكرا لكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.