سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

زهر الاوركيد 20/06/2005 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عن الحسد :معصب: :معصب:

:شيطان: :شيطان:

ذكريات الماضي 20/06/2005 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما شي سالفه :شيطان:

من هين جاااااااي :D

من هناك

شي علوم

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تسلملي يابعد روحي ;)

من طيب اصلك يالغلا :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
:شيطان: :شيطان:

عااااااااااااااد ما شياطين اعوذ بالله منهم :mad:

ذكريات الماضي 20/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
ما كنا متشابهين في الصورة ؟ :confused:

سبحان الله

يخلق من الشبه اربعين

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
من هناك

شي علوم

ماشي علوم :شيطان:

شي اخبار :مفتر:

كأني أعرفك :eek: :eek:

ذكريات الماضي 20/06/2005 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
مثل ما تشوف ؟ :شيطان:

ما اشوف شي
:شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما اشوف شي
:شيطان:

لبس نظارة كان حول :شيطان:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ماشي علوم :شيطان:

شي اخبار :مفتر:

كأني أعرفك :eek: :eek:


ماشي أخبار الا علوم الخير الحمد لله

من هين تعرفني

عن تكون من سمائل :eek:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
لبس نظارة كان حول :شيطان:

:cool:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ماشي علوم :شيطان:

شي اخبار :مفتر:

كأني أعرفك :eek: :eek:

عن تغوى تراني ما أنا أفا :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ماشي أخبار الا علوم الخير الحمد لله

من هين تعرفني

عن تكون من سمائل :eek:

نوبة زين :D

اضني كذاك ,,,,, من ذاك الصوب بيتكم انتوه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
عن تغوى تراني ما أنا أفا :D

ماغويان يالصاحب اصلا انته ما لك ثاني في هالدنيا تؤبورني :D
بس شبهته على واحد من الجيران :ضحك: :ضحك:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
نوبة زين :D

اضني كذاك ,,,,, من ذاك الصوب بيتكم انتوه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :confused:

لا ما صح :شيطان:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
:cool:

اقصدلك طبيه ما شمسيه :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
لا ما صح :شيطان:

عجب سمحلي كنت مشبهنك على واحد من الربع ;)


حالموه ذكريات الماضي :confused:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ماغويان يالصاحب اصلا انته ما لك ثاني في هالدنيا تؤبورني :D
بس شبهته على واحد من الجيران :ضحك: :ضحك:

تؤبورني أنته تؤبورني
;) ;) ;)

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:09 AM

:rolleyes:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اقصدلك طبيه ما شمسيه :D

:rolleyes:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تؤبورني أنته تؤبورني
;) ;) ;)

:D :D لاتعليق :D :D

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عجب سمحلي كنت مشبهنك على واحد من الربع ;)


حالموه ذكريات الماضي :confused:

مسموح


ايش فيه ذكريات الماضي

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
:rolleyes:

:rolleyes:

:D :D :D :D

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
:D :D :D :D

ايش تستخدم سجنال 2 عاد ما أسنان

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مسموح


ايش فيه ذكريات الماضي

ما عاجبني .............................. :شيطان:

احسن ذكريات مال تو :ضحك: :ضحك:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
:D :D :D :D

كيف جالس تقاصده وأنا مخلني بروحي :(

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:13 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ايش تستخدم سجنال 2 عاد ما أسنان

تف تف تف تف تووووووووووف اللهم لاحسد :معصب: :معصب: :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:15 AM

:شيطان:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما عاجبني .............................. :شيطان:

احسن ذكريات مال تو :ضحك: :ضحك:

:شيطان: :D

نوبه زين

انقدم طلب للمشرفين عشان يغيروه

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تف تف تف تف تووووووووووف اللهم لاحسد :معصب: :معصب: :معصب:

ما تخاف انا ما اعرف احسد

مره شفت واحد فوق السطح فجأه و طاح :شيطان:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
كيف جالس تقاصده وأنا مخلني بروحي :(

ما عاش بو يخليك وحدك انته دخل وانا معااااااااااااااك

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما تخاف انا ما اعرف احسد

مره شفت واحد فوق السطح فجأه و طاح :شيطان:

واااااااااا غيابهن ضروسي ما يصبح عليهن الصبح

مرافق السلطان 21/06/2005 12:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما عاش بو يخليك وحدك انته دخل وانا معااااااااااااااك

ذكريات الماضي خله يغير صورته عن أعصب تو عنده دقيقة بس وأشوف الصورة متغيرة
وما أريد زيادة كلام :معصب: :معصب: :معصب:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
واااااااااا غيابهن ضروسي ما يصبح عليهن الصبح

يا رجال خلي عنك هذه السوالف
قلنالك ما تخاف

:شيطان:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
ذكريات الماضي خله يغير صورته عن أعصب تو عنده دقيقة بس وأشوف الصورة متغيرة
وما أريد زيادة كلام :معصب: :معصب: :معصب:

زين ما تعصب

غيرناها

سمعت يقولو بهلا مشهوره بالسحر :eek:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
ذكريات الماضي خله يغير صورته عن أعصب تو عنده دقيقة بس وأشوف الصورة متغيرة
وما أريد زيادة كلام :معصب: :معصب: :معصب:

غيرها الصورة :rolleyes:

ناس ما يجيو الا بالعين الحمراء :D

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
يا رجال خلي عنك هذه السوالف
قلنالك ما تخاف

:شيطان:

من قالك اني خايف :معصب:

انا مرة .................... اقول ما اكمل :شيطان:




















































عن تخاااااااااااااااف :ضحك:

ذكريات الماضي 21/06/2005 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
غيرها الصورة :rolleyes:

ناس ما يجيو الا بالعين الحمراء :D

عين الحمراء ولا عين بهلاء

:شيطان:

مرافق السلطان 21/06/2005 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
غيرها الصورة :rolleyes:

ناس ما يجيو الا بالعين الحمراء :D

هاهاهاها
:شيطان: :شيطان: :شيطان:

عاشق الفيحاء 21/06/2005 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
زين ما تعصب

غيرناها

سمعت يقولو بهلا مشهوره بالسحر :eek:

عن تغلط تراني ما ارضى في صديقي :معصب: :معصب: :معصب:

مااااااشي احسن عن بهلاء العريقة بلاد الخير والاصالة ;)

مرافق السلطان 21/06/2005 12:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
عين الحمراء ولا عين بهلاء

:شيطان:

بعده يتمسخر بعده والله
:شيطان: :شيطان:

اخوك اخوك 21/06/2005 12:33 AM

حلوووووووووووووووووووو

:D :D :D :D

مرافق السلطان 21/06/2005 12:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عن تغلط تراني ما ارضى في صديقي :معصب: :معصب: :معصب:

مااااااشي احسن عن بهلاء العريقة بلاد الخير والاصالة ;)

تسلملي روحي تسلملي ;)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.