سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

زهرة السوسن 20/06/2005 07:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
وراء كل دمير وحدة دهيريه :ضحك:

اي ان المراة هي اساس البلوة اللي العالم طايح فيها :شيطان:

الله اكبر عليكن :معصب:


المراة نصف المجتمع وهي تنجب النصف الاخر .. يعني اذا هي دهييريه بتجيبكم انتوا يالدهيريين :D

زهرة السوسن 20/06/2005 07:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أبوي أن كريم من زمان وخاصة مع الأحباب
مثل عاشق الفيحاء الله يذكره بالخير عاد نايم :rolleyes:


خلق الله راحت تنام ما انتوا يا السحير .. اللليل حال خلق والنهار حال خلق :شيطان:

tamosu 20/06/2005 08:11 AM

صباح الخير

wadikhalid 20/06/2005 08:57 AM

الحمدلله والشكر

ديار الغربه 20/06/2005 06:31 PM

شكرا الموضوع واجد حلووووووووووووووووووووووو وووووو
غاوي غاوي

زهر الاوركيد 20/06/2005 09:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
المراة نصف المجتمع وهي تنجب النصف الاخر .. يعني اذا هي دهييريه بتجيبكم انتوا يالدهيريين :D

:ضحك:

ذكريات الماضي 20/06/2005 09:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
صباح الخير

صباح الليل

مرافق السلطان 20/06/2005 10:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام لسان
شكرا الموضوع واجد حلووووووووووووووووووووووو وووووو
غاوي غاوي

غاااااااااااااااااااااااا اااااااوي :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام لسان
شكرا الموضوع واجد حلووووووووووووووووووووووو وووووو
غاوي غاوي

مشكووورة ام لسان ما قصرتي :مفتر:

ذكريات الماضي 20/06/2005 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
غاااااااااااااااااااااااا اااااااوي :ضحك:

ايش يعني غاوي

مدفع السبله 20/06/2005 10:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ايش يعني غاوي

ما تعرف غاوي :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ايش يعني غاوي

يعني .........................

لحظة اضربلك مثاااال
ذكرياااااااااات الماضي غاوية :شيطان:

يعني حلوة

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
ما تعرف غاوي :ضحك:

موه دراه بعده ما تعلم لهجة السبلة الترويحية :D

مدفع السبله 20/06/2005 10:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
يعني .........................

لحظة اضربلك مثاااال
ذكرياااااااااات الماضي غاوية :شيطان:

يعني حلوة

الله الله على الذكاء

مدفع السبله 20/06/2005 10:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
موه دراه بعده ما تعلم لهجة السبلة الترويحية :D

يبغاله دوره ترويحيه

لكن مع من بنوديه

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
الله الله على الذكاء

الخبرة لاعبة دورها :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
يبغاله دوره ترويحيه

لكن مع من بنوديه

يوم عندك ويوم عندي واموه رايك :D

مدفع السبله 20/06/2005 10:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
الخبرة لاعبة دورها :D

اكيد
الفيحاء ما شويه :p

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
اكيد
الفيحاء ما شويه :p

عجب موه :D :D :D

رائعة 20/06/2005 10:44 PM

عجييييييييييييييييييييييي يبيييين :ضحك:
شو هالذكاء :D
أخاف استلف من أفكارهم :ضحك:
ترقبوا اسمي فالجرايد قريبا :ضحك:
الله يسعدك عاشق الفيحاء

مرافق السلطان 20/06/2005 10:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
عجب موه :D :D :D

موه السالفة اسمع دورات
كيف تقصدوا دورات المياة
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

اللؤلؤه 20/06/2005 10:49 PM

بصراحه معك حق انهم اغبى زوجين فى العالم [I][U]

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رائعة
عجييييييييييييييييييييييي يبيييين :ضحك:
شو هالذكاء :D
أخاف استلف من أفكارهم :ضحك:
ترقبوا اسمي فالجرايد قريبا :ضحك:
الله يسعدك عاشق الفيحاء

انا من زمان قايل انه في السبلة مواهب بس محد اكتشفهم :eek:

ويسعدك يا رائعة:D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
موه السالفة اسمع دورات
كيف تقصدوا دورات المياة
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

نقصد يالغالي دورات تدريبية للاعضاء الجديدين فالسبلة عشان يفهمو اللغة السبلاوية :p

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اللؤلؤه
بصراحه معك حق انهم اغبى زوجين فى العالم [I][U]

مشكورة على مرورك الطيب يا الكلولوة :D بس المهم انه ما نكون كماهم :مفتر:

رائعة 20/06/2005 10:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
انا من زمان قايل انه في السبلة مواهب بس محد اكتشفهم :eek:

ويسعدك يا رائعة:D

الحمدلله حد اكتشف مواهبي :شيطان:
مطلوب منك تتبناني لأنك أول من اكتشف مواهبي :D
إلي عنده موهبة يسجل اسمه عاشق الفيحاء مستعد يتبى 50 بس
:D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 10:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رائعة
الحمدلله حد اكتشف مواهبي :شيطان:
مطلوب منك تتبناني لأنك أول من اكتشف مواهبي :D
إلي عنده موهبة يسجل اسمه عاشق الفيحاء مستعد يتبى 50 بس
:D

انا موافق اتبناكم بس الواحد يدفع ريااااااااااااااال تعرفو انه لتنمية المواهب نحتاج حال غوازي واجد واجد :ضحك: :ضحك:

مرافق السلطان 20/06/2005 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
انا موافق اتبناكم بس الواحد يدفع ريااااااااااااااال تعرفو انه لتنمية المواهب نحتاج حال غوازي واجد واجد :ضحك: :ضحك:

عندي أنا الواحد يدفع نصف ريال فقط مسوي تخفيضات الصيف
:D :D :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
عندي أنا الواحد يدفع نصف ريال فقط مسوي تخفيضات الصيف
:D :D :D

مو رايك نفتح شراكة :D :D

مرافق السلطان 20/06/2005 11:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
مو رايك نفتح شراكة :D :D

موافق أنته برأس المال وأنا بالأخبرة ok :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
موافق أنته برأس المال وأنا بالأخبرة ok :D

تم :cool:

مرافق السلطان 20/06/2005 11:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تم :cool:

الله يعزك يالغالي :)

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
الله يعزك يالغالي :)

تسلملي يا بعدي ;)

مرافق السلطان 20/06/2005 11:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تسلملي يا بعدي ;)

تسلملي يابعد روحي ;)

زهر الاوركيد 20/06/2005 11:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تسلملي يابعد روحي ;)

شوف انته :شيطان:

ذكريات الماضي 20/06/2005 11:51 PM

مو السالفه ;)

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
شوف انته :شيطان:

عن الحسد :معصب: :معصب:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 11:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مو السالفه ;)

ما شي سالفه :شيطان:

من هين جاااااااي :D

مرافق السلطان 20/06/2005 11:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مو السالفه ;)

ما كنا متشابهين في الصورة ؟ :confused:

زهر الاوركيد 20/06/2005 11:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مو السالفه ;)

مثل ما تشوف ؟ :شيطان:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.