سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
احلااااااااااااااا هناك ناس موهوبيين

وابن بهلاء ما قصر اكتشفك :cool:

الموهبه جزء من الابداع تسطيع تطويره اذا وجدت الجو المناسب و.......................

والله مو ذي الحاله اتخلوني ابدع تو :شيطان:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:34 AM

تصبحوا على خير يا اخوان :)..

الحساسه 20/06/2005 01:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
الحساسه
همتك معايا :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:


على شو عثرات؟؟؟

خلاص عاشق الفيحاء مكتشف من زمان واللي مكتشفنه صديقه ابن بهلاء

ما نلومكم هل الداخليه متعاونيين

مرافق السلطان 20/06/2005 01:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
نوبه زين :بلابلا:

ما فهمت :بلابلا:

عاشق الفيحاء
أيش رايك نقلب اسطورة الشرق ونحولها فارة
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:35 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
وما خفي كان اعظم :شيطان:

اقوووووول تراني ما ارضى فيه ابن بهلاء :معصب: :معصب:
الكلمة فيه كالطعنة في قلبي :معصب: :معصب:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
أيش رايك نقلب اسطورة الشرق ونحولها فارة
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

كهههكهكهكهكهكهكهكهكه :o

عثرات 20/06/2005 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
على شو عثرات؟؟؟

خلاص عاشق الفيحاء مكتشف من زمان واللي مكتشفنه صديقه ابن بهلاء

ما نلومكم هل الداخليه متعاونيين

شلون يعني ؟!!!!!!!!
:mad: :mad: :mad:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
على شو عثرات؟؟؟

خلاص عاشق الفيحاء مكتشف من زمان واللي مكتشفنه صديقه ابن بهلاء

ما نلومكم هل الداخليه متعاونيين

وتعونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الأثم والعدوان
:) :) :)

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اقوووووول تراني ما ارضى فيه ابن بهلاء :معصب: :معصب:
الكلمة فيه كالطعنة في قلبي :معصب: :معصب:

آآآآآآآآآآآآآه على هذا الحب العظيم :rolleyes:

سير لعب :بلابلا:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
كهههكهكهكهكهكهكهكهكه :o

روحي نامي
مشكلة الصغيرين يلي ما متعودين حال السهر
:D :D :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
أيش رايك نقلب اسطورة الشرق ونحولها فارة
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

حتى نقلبها جرادة :D

مرافق السلطان 20/06/2005 01:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
آآآآآآآآآآآآآه على هذا الحب العظيم :rolleyes:

سير لعب :بلابلا:

يسير يلعب مايسير ينام مثل بعض الناس :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
وتعونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الأثم والعدوان
:) :) :)

حكيم من يومك حكيم :نطوط:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:42 AM

دمكم خفيييييييييييييف :مفتر:

اقول الجلسة معكم ما منها فايدة احسن لي اروح انام :o

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
يسير يلعب مايسير ينام مثل بعض الناس :D

حرام عليك من قصدك :شيطان: عن يكون اللي بالي بالك :ضحك: :ضحك: :ضحك:

الحساسه 20/06/2005 01:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
حتى نقلبها جرادة :D

وضربوها بالنعال
واااااااااااااهاهاهاهاهاه اي

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
دمكم خفيييييييييييييف :مفتر:

اقول الجلسة معكم ما منها فايدة احسن لي اروح انام :o

عاد الفايدة جات منش :D

روحي نامي احسن لش :شيطان:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
دمكم خفيييييييييييييف :مفتر:

اقول الجلسة معكم ما منها فايدة احسن لي اروح انام :o

مشكلة مخرسة نوم :o

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
وضربوها بالنعال
واااااااااااااهاهاهاهاهاه اي

تو البنت بايتنش عون طلعتيلها فرعون :D

الحساسه 20/06/2005 01:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
دمكم خفيييييييييييييف :مفتر:

اقول الجلسة معكم ما منها فايدة احسن لي اروح انام :o

ما منها فايده

حرام عليك اسطوره

فيها اكتشاف موهبه يعني فيها فايده

الحساسه 20/06/2005 01:49 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تو البنت بايتنش عون طلعتيلها فرعون :D


تراني يا عاشق الفيحاء بتعامل مع ابن بهلاء من وراك (ان كيدهن عظيم)
وبخليه يقلبك ذبابه( بهلاء ما شويه)

وبرشك انا ب البف باف


واااااااهاهاهاهاي

مرافق السلطان 20/06/2005 01:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
ما منها فايده

حرام عليك اسطوره

فيها اكتشاف موهبه يعني فيها فايده

ضحكتيني وما أريد أضحك
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
تراني يا عاشق الفيحاء بتعامل مع ابن بهلاء من وراك (ان كيدهن عظيم)
وبخليه يقلبك ذبابه( بهلاء ما شويه)

وبرشك انا ب البف باف


واااااااهاهاهاهاي

ما حزرتي
أبن بهلاء ما يخون :معصب:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
تراني يا عاشق الفيحاء بتعامل مع ابن بهلاء من وراك (ان كيدهن عظيم)
وبخليه يقلبك ذبابه( بهلاء ما شويه)

وبرشك انا ب البف باف


واااااااهاهاهاهاي

ابن بهلاء ما يسويها اصلا ما يرضها

نشمي

حنوه بو انقلبش شرصة :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
ما حزرتي
أبن بهلاء ما يخون :معصب:

تعجز الكلمات عن شكرك :نطوط: :نطوط:

صديق اصلي ما مال تايون :ضحك:

الحساسه 20/06/2005 01:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
ما حزرتي
أبن بهلاء ما يخون :معصب:

متمنن بخدماته بعد

خلاص ما نريد شي

والله يخلي لي صديقاتي البهلانيات

بيقومن بالواجب واكثر بعد

وويلك يا عاشق الفيحاء

الحساسه 20/06/2005 01:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ابن بهلاء ما يسويها اصلا ما يرضها

نشمي

حنوه بو انقلبش شرصة :ضحك:


حراااااااااااام عليك شرصه

انا بتلوع من عمري وبنتحر :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
متمنن بخدماته بعد

خلاص ما نريد شي

والله يخلي لي صديقاتي البهلانيات

بيقومن بالواجب واكثر بعد

وويلك يا عاشق الفيحاء

:ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك:

ما دام ابن بهلاء معي ما فيه خوووووف ;)

مرافق السلطان 20/06/2005 02:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
متمنن بخدماته بعد

خلاص ما نريد شي

والله يخلي لي صديقاتي البهلانيات

بيقومن بالواجب واكثر بعد

وويلك يا عاشق الفيحاء

هلات بهلاء ما يسحرن ولاد بلادهن
:ضحك:

مرافق السلطان 20/06/2005 02:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
:ضحك: :ضحك: :ضحك: :ضحك:

ما دام ابن بهلاء معي ما فيه خوووووف ;)

مافي خوف مافي خوف ;)

الحساسه 20/06/2005 02:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
هلات بهلاء ما يسحرن ولاد بلادهن
:ضحك:

صح صح

الا ويسوو منكم عزايم بعد
لحم بلدي مش اي حاجه

مرافق السلطان 20/06/2005 02:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
صح صح

الا ويسوو منكم عزايم بعد
لحم بلدي مش اي حاجه

أحسن تجي بهلاء وتشوفي على الطبيعة
وأشوف خلق الله كلها راحت تنام أيش مجلسني أنا مع ساحرة
مع السلامة :o

الحساسه 20/06/2005 02:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أحسن تجي بهلاء وتشوفي على الطبيعة
وأشوف خلق الله كلها راحت تنام أيش مجلسني أنا مع ساحرة
مع السلامة :o


أنا ساحره؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

انزين اليوم ما بتلاقي عمرك غير معلق بنخله

بعدي رحمتك

وكل مناك رطب

وشوف مناك الطبيعه :ضحك:

حياك الله بايه أنام :o

مرافق السلطان 20/06/2005 02:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
أنا ساحره؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

انزين اليوم ما بتلاقي عمرك غير معلق بنخله

بعدي رحمتك

وكل مناك رطب

وشوف مناك الطبيعه :ضحك:

حياك الله بايه أنام :o

سلمي عليهم يلي تحلميهم من العفاريت :شيطان: :شيطان: :شيطان:

الحساسه 20/06/2005 02:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
سلمي عليهم يلي تحلميهم من العفاريت :شيطان: :شيطان: :شيطان:

أكيد عفاريتك

لا تخاف برسلهم صبح عندك عشان يساعدوك بالقيظ ولا اللقاط ولا شو تسموه

المهم رسل عندهم لي رطب

مرافق السلطان 20/06/2005 02:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
أكيد عفاريتك

لا تخاف برسلهم صبح عندك عشان يساعدوك بالقيظ ولا اللقاط ولا شو تسموه

المهم رسل عندهم لي رطب

اذا جيو بذبحهم وسويبهم مشاكيك
:شيطان: :شيطان: :شيطان:

الحساسه 20/06/2005 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
اذا جيو بذبحهم وسويبهم مشاكيك
:شيطان: :شيطان: :شيطان:


انزين

وذبيحة الرحله مأمنه من عند ابن بهلاء

هنا الكرم ولا بلاش

مرافق السلطان 20/06/2005 02:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
انزين

وذبيحة الرحله مأمنه من عند ابن بهلاء

هنا الكرم ولا بلاش

أبوي أن كريم من زمان وخاصة مع الأحباب
مثل عاشق الفيحاء الله يذكره بالخير عاد نايم :rolleyes:

الحساسه 20/06/2005 02:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أبوي أن كريم من زمان وخاصة مع الأحباب
مثل عاشق الفيحاء الله يذكره بالخير عاد نايم :rolleyes:


الظاهر خاف مسكين من سالفة السحر وتلاقيه الحين يشوف كوابيس
بس طمنه ماشي باس ان شاء الله

بس بنقلبه ذبابه ما في بف باف

زهرة السوسن 20/06/2005 07:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أيش كنتي بتسوي أتحشريها واموه :p

واااااااااااااااااااااامو ه :D


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.