سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

مرافق السلطان 20/06/2005 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
وابوي عليك بعدك تراد :معصب: :معصب:
ما عيب تراد بو اكبر منك :معصب: :معصب:

تراه خاطر ما يعرف ادب السبلة يوم يكون جالس :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنا مكتشفنك من زمان
من زماااااااااااااان انا والحب جمعنا الزمان ;) ;)

انته والحب .......................


عجب انا هين :معصب: :معصب:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراه خاطر ما يعرف ادب السبلة يوم يكون جالس :ضحك:

صدقك :ضحك: :ضحك:

أسطورة الشرق 20/06/2005 12:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
وابوي عليك بعدك تراد :معصب: :معصب:
ما عيب تراد بو اكبر منك :معصب: :معصب:

انا بنت مب ولد :mad:

شوف انته :o

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراه خاطر ما يعرف ادب السبلة يوم يكون جالس :ضحك:

:rolleyes:

شوف انته :o

مرافق السلطان 20/06/2005 01:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
انته والحب .......................


عجب انا هين :معصب: :معصب:

أنته الحب ;)

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
انا بنت مب ولد :mad:

شوف انته :o

بعدها تصرخ كانها تكلم صمين :معصب: :معصب:

ابوي انزين اسفين يو بنتي العتب على النظر موتسوي ما شي حيله :D

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
صدقك :ضحك: :ضحك:

وين نخوة العرب المفروض ترحبوا لاخطار ما طفشوهم :mad:
:معصب:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
انا بنت مب ولد :mad:

شوف انته :o

مسكينه عجب نقعت تصيح وحليلها يا حراااااااااااااام :( :(

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
بعدها تصرخ كانها تكلم صمين :معصب: :معصب:

ابوي انزين اسفين يو بنتي العتب على النظر موتسوي ما شي حيله :D

مرة سانية سوي نزارة :شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنته الحب ;)

واااااااااااااااافرحتاه :نطوط: :نطوط:
:D :D
:D :D
:D :D
شكـــ ;) ـــرا

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
مسكينه عجب نقعت تصيح وحليلها يا حراااااااااااااام :( :(

:confused:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
مرة سانية سوي نزارة :شيطان:

أحسن عدسات اكشخ :D

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أحسن عدسات اكشخ :D

بعد يعرف العدسااااااااااااااااات :مفتر:

عدااااااااااااااااااااااا اااااال :o

عثرات 20/06/2005 01:07 AM

أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
تضاربون................ :نطوط: :نطوط: :نطوط:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
تضاربون................ :نطوط: :نطوط: :نطوط:

ما نضااااارب صغايرين :D

مرافق السلطان 20/06/2005 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
تضاربون................ :نطوط: :نطوط: :نطوط:

ليش لا ياالله :نطوط: :نطوط: :نطوط:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
مرة سانية سوي نزارة :شيطان:

اوكي رفيج :شيطان:

الحساسه 20/06/2005 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
أبن بهلاء
عاشق الفيحاء
تضاربون................ :نطوط: :نطوط: :نطوط:


ومن فاز بالنهايه؟؟

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما نضااااارب صغايرين :D

ما نذارب ثغيريييين :rolleyes:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما نضااااارب صغايرين :D

عجب انا كنت مستعد
ما كنا تخالفنا :D

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اوكي رفيج :شيطان:

تهت الخدمة اربااااب :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
عجب انا كنت مستعد
ما كنا تخالفنا :D

لالالا الله لايجيب خلاف بو تشوفه نضارب نضارب موه ورانا :شيطان:

الحساسه 20/06/2005 01:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تراه عندي الموهبه بس محد اكتشفتي علين تو :eek:


بس خلاص نفتح سبلة الجغرافيا

ويكتشفوك المشرفين ونشوف اذا فيك نفط(يعني من العصر الحجري)على راسهم :D
واذا ما فيك شي من النفط يشوتوك برع السبله البر :نطوط:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
تهت الخدمة اربااااب :D

ما يغلبوش عفريته :معصب: :معصب:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما يغلبوش عفريته :معصب: :معصب:

:o :ضحك:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
:o :ضحك:

أشوفه النعاس وصل ما متعودة حال سهر مسكينة الخاطرة
هاهاها :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:19 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
بس خلاص نفتح سبلة الجغرافيا

ويكتشفوك المشرفين ونشوف اذا فيك نفط(يعني من العصر الحجري)على راسهم :D
واذا ما فيك شي من النفط يشوتوك برع السبله البر :نطوط:

لولا ذكاء عقول البشر لما اكتشف النفط لذلك من الافضل لهم اكتشاف موهبه جديدة بعقليته وتفكيره العميق وعدم الاهتمام بالمسائل السطحيه :شيطان:

عثرات 20/06/2005 01:19 AM

الحساسه
همتك معايا :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عثرات
الحساسه
همتك معايا :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط:

الحساسة تريد تخونبك وتشرد باين عليها
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أشوفه النعاس وصل ما متعودة حال سهر مسكينة الخاطرة
هاهاها :ضحك: :ضحك:

اسمع عاد :mad:

انا عضوة جديدة مب خاطرة :معصب:

بعدين انا اللي نعسانة ولا انت بو وارمات عيونك :mad:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
اسمع عاد :mad:

انا عضوة جديدة مب خاطرة :معصب:

بعدين انا اللي نعسانة ولا انت بو وارمات عيونك :mad:

تراها عصبت

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تراها عصبت

العيون الحمرا :ضحك:

:D

مرافق السلطان 20/06/2005 01:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تراها عصبت

خلها تعصب وش علينا منها والله :p

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
خلها تعصب وش علينا منها والله :p

يوم غايته بتعرف وش عليك :شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 01:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
يوم غايته بتعرف وش عليك :شيطان:

اتقلبك سنور :شيطان: بس ما تروووم وانا معاك ;)

الحساسه 20/06/2005 01:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
لولا ذكاء عقول البشر لما اكتشف النفط لذلك من الافضل لهم اكتشاف موهبه جديدة بعقليته وتفكيره العميق وعدم الاهتمام بالمسائل السطحيه :شيطان:

احلااااااااااااااا هناك ناس موهوبيين

وابن بهلاء ما قصر اكتشفك :cool:

مرافق السلطان 20/06/2005 01:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
يوم غايته بتعرف وش عليك :شيطان:

معروف
يلي تفح ما تلدغ
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
اتقلبك سنور :شيطان: بس ما تروووم وانا معاك ;)

وما خفي كان اعظم :شيطان:

أسطورة الشرق 20/06/2005 01:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
معروف
يلي تفح ما تلدغ
:ضحك: :ضحك: :ضحك:

نوبه زين :بلابلا:

ما فهمت :بلابلا:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.