![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
عجب انا هين :معصب: :معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
شوف انته :o |
اقتباس:
شوف انته :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
ابوي انزين اسفين يو بنتي العتب على النظر موتسوي ما شي حيله :D |
اقتباس:
:معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
:D :D :D :D :D :D شكـــ ;) ـــرا |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
عدااااااااااااااااااااااا اااااال :o |
أبن بهلاء
عاشق الفيحاء تضاربون................ :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ومن فاز بالنهايه؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما كنا تخالفنا :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
بس خلاص نفتح سبلة الجغرافيا ويكتشفوك المشرفين ونشوف اذا فيك نفط(يعني من العصر الحجري)على راسهم :D واذا ما فيك شي من النفط يشوتوك برع السبله البر :نطوط: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
هاهاها :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
|
الحساسه
همتك معايا :نطوط: :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
:ضحك: :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
انا عضوة جديدة مب خاطرة :معصب: بعدين انا اللي نعسانة ولا انت بو وارمات عيونك :mad: |
اقتباس:
|
اقتباس:
:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وابن بهلاء ما قصر اكتشفك :cool: |
اقتباس:
يلي تفح ما تلدغ :ضحك: :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما فهمت :بلابلا: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.