سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   أغبى زوجين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=180047)

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب :D

:D :D :D :D

زهرة السوسن 19/06/2005 11:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم شردوا ما اكبوا الضرب :D


هيه جني مطرق :شيطان:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:

موه يعني :confused:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
هيه جني مطرق :شيطان:

أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:

حور الطرف 19/06/2005 11:53 PM

عاد ماخسوف..... :ضحك: :ضحك:

عاشق الفيحاء 19/06/2005 11:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
عاد ماخسوف..... :ضحك: :ضحك:

ما اكثر منش :D

زهرة السوسن 19/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أنتيه جنية من وين طلعتي بعيد الشر :شيطان:

طرشولي الجن بو حيتك قالولي تعالي الجني أبن بهلاء داخل السبلة ومطرشلش :شيطان:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان:

مرافق السلطان 19/06/2005 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش :D

صدقت لخسوفية كلها متلايمه في الحريم :ضحك:

البركان الغاضب 19/06/2005 11:56 PM

واجد اغبياء ... :rolleyes:

زهرة السوسن 19/06/2005 11:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش :D


ما عليكم زوووووووووووووود :D

مرافق السلطان 19/06/2005 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
طرشولي الجن بو حيتك قالولي تعالي الجني أبن بهلاء داخل السبلة ومطرشلش :شيطان:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان:

تراهم كلهم جن مسالمين ما شريرين كماش :شيطان:

زهرة السوسن 20/06/2005 12:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
صدقت لخسوفية كلها متلايمه في الحريم :ضحك:


عن الغلط ... والحريم اللي تتكلم عنهن هن امك واختك وبنتك

زهرة السوسن 20/06/2005 12:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراهم كلهم جن مسالمين ما شريرين كماش :شيطان:


ما عليكم زود في الشر :D راعيها يا ولد بهلا

Sarah007 20/06/2005 12:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
كان ما بايه تضاربي خرجي


خدا قسم ما فيني بارض حال المناقره تو :rolleyes:

مرافق السلطان 20/06/2005 12:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
عن الغلط ... والحريم اللي تتكلم عنهن هن امك واختك وبنتك

كنت امزح بالعكس الحريم اعزهن واجد ;)

زهرة السوسن 20/06/2005 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
كنت امزح بالعكس الحريم اعزهن واجد ;)


أحسب :شيطان:

حور الطرف 20/06/2005 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما اكثر منش :D

:معصب: :معصب:

مابرد عليك...

مرافق السلطان 20/06/2005 12:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
أحسب :شيطان:

تراني ما خايفنش يا الجنية الشريرة :شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
:معصب: :معصب:

مابرد عليك...

حالمووووووووووووووووووووو ووووه :شيطان:

زهرة السوسن 20/06/2005 12:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراني ما خايفنش يا الجنية الشريرة :شيطان:


الا عجب ما خايف .. انا اصلا ما باغتلك ولا كنت ... :شيطان: صدق يوم قالوا جنية شريرة :شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
تراني ما خايفنش يا الجنية الشريرة :شيطان:

صديقي قراء عليها سورة يس اتحترق :شيطان:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
الا عجب ما خايف .. انا اصلا ما باغتلك ولا كنت ... :شيطان: صدق يوم قالوا جنية شريرة :شيطان:

الاعتراااااااااف بالحق فضيلة :D

مرافق السلطان 20/06/2005 12:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهرة السوسن
الا عجب ما خايف .. انا اصلا ما باغتلك ولا كنت ... :شيطان: صدق يوم قالوا جنية شريرة :شيطان:

أيش كنتي بتسوي أتحشريها واموه :p

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:31 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
أيش كنتي بتسوي أتحشريها واموه :p

نطعه بلاش :نطوط:

كله ماااااا شي منه :شيطان:


لسااااااااااااااااااااااا اان حريم :ضحك:

أسطورة الشرق 20/06/2005 12:34 AM

:D

الله يعينها على هذا الزوج الغبي :D

مرافق السلطان 20/06/2005 12:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
نطعه بلاش :نطوط:

كله ماااااا شي منه :شيطان:


لسااااااااااااااااااااااا اان حريم :ضحك:

كذاك أباك خلك معي في الخط :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
:D

الله يعينها على هذا الزوج الغبي :D

صباااااااااااااااااا ح الخير :شيطان:

الحساسه 20/06/2005 12:37 AM

من ذكاء الرجال يعني؟؟

وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه
ووراء كل رجل ما عظيم امرأه ما عظيمه تدفعه الى الهاويه

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:38 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
كذاك أباك خلك معي في الخط :D

بياك انا حتى لو رحت تخاوض البحر :مفتر:

أسطورة الشرق 20/06/2005 12:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
صباااااااااااااااااا ح الخير :شيطان:

صباح النور والتنور :confused:

مرافق السلطان 20/06/2005 12:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
من ذكاء الرجال يعني؟؟

وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه
ووراء كل رجل ما عظيم امرأه ما عظيمه تدفعه الى الهاويه

وراء كل عظيم امراة :
يعني محتميتبوه (هذا معنى الكلام ) :شيطان:

أسطورة الشرق 20/06/2005 12:41 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبن بهلاء
وراء كل عظيم امراة :
يعني محتميتبوه (هذا معنى الكلام ) :شيطان:

:D
عاد ما تفسير :D

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:43 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
من ذكاء الرجال يعني؟؟

وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه
ووراء كل رجل ما عظيم امرأه ما عظيمه تدفعه الى الهاويه

وراء كل دمير وحدة دهيريه :ضحك:

اي ان المراة هي اساس البلوة اللي العالم طايح فيها :شيطان:

الله اكبر عليكن :معصب:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
صباح النور والتنور :confused:

ما لك ما راقد علين تو تراه السهر مازين :D

الحساسه 20/06/2005 12:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
وراء كل دمير وحدة دهيريه :ضحك:

اي ان المراة هي اساس البلوة اللي العالم طايح فيها :شيطان:

الله اكبر عليكن :معصب:


سمعــــــــــــــــــــــ ــــوا

هنا الحكم ولا بلاش

مرافق السلطان 20/06/2005 12:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
وراء كل دمير وحدة دهيريه :ضحك:

اي ان المراة هي اساس البلوة اللي العالم طايح فيها :شيطان:

الله اكبر عليكن :معصب:

عادت ما حكمة والله :D

أسطورة الشرق 20/06/2005 12:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
ما لك ما راقدة علين تو تراه السهر مازين :D

شوف انته :o

ليش ما خبرتني من اول :o

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الحساسه
سمعــــــــــــــــــــــ ــــوا

هنا الحكم ولا بلاش

تراه عندي الموهبه بس محد اكتشفتي علين تو :eek:

عاشق الفيحاء 20/06/2005 12:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أسطورة الشرق
شوف انته :o

ليش ما خبرتني من اول :o

وابوي عليك بعدك تراد :معصب: :معصب:
ما عيب تراد بو اكبر منك :معصب: :معصب:

مرافق السلطان 20/06/2005 12:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تراه عندي الموهبه بس محد اكتشفتي علين تو :eek:

أنا مكتشفنك من زمان
من زماااااااااااااان انا والحب جمعنا الزمان ;) ;)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.