![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
هيه جني مطرق :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
عاد ماخسوف..... :ضحك: :ضحك:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وانا قلت دام كل الجن هناك ما يستوي ما نحضر الجلسة :شيطان: |
اقتباس:
|
واجد اغبياء ... :rolleyes:
|
اقتباس:
ما عليكم زوووووووووووووود :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
عن الغلط ... والحريم اللي تتكلم عنهن هن امك واختك وبنتك |
اقتباس:
ما عليكم زود في الشر :D راعيها يا ولد بهلا |
اقتباس:
خدا قسم ما فيني بارض حال المناقره تو :rolleyes: |
اقتباس:
|
اقتباس:
أحسب :شيطان: |
اقتباس:
مابرد عليك... |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
الا عجب ما خايف .. انا اصلا ما باغتلك ولا كنت ... :شيطان: صدق يوم قالوا جنية شريرة :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
كله ماااااا شي منه :شيطان: لسااااااااااااااااااااااا اان حريم :ضحك: |
:D
الله يعينها على هذا الزوج الغبي :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
من ذكاء الرجال يعني؟؟
وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه ووراء كل رجل ما عظيم امرأه ما عظيمه تدفعه الى الهاويه |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
يعني محتميتبوه (هذا معنى الكلام ) :شيطان: |
اقتباس:
عاد ما تفسير :D |
اقتباس:
اي ان المراة هي اساس البلوة اللي العالم طايح فيها :شيطان: الله اكبر عليكن :معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
سمعــــــــــــــــــــــ ــــوا هنا الحكم ولا بلاش |
اقتباس:
|
اقتباس:
ليش ما خبرتني من اول :o |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما عيب تراد بو اكبر منك :معصب: :معصب: |
اقتباس:
من زماااااااااااااان انا والحب جمعنا الزمان ;) ;) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.